تخطى إلى المحتوى

قهوة اورجينال كوفي دانكن أنواعها وأسعارها والفرق بين دارك روست واورجينال

قهوة اورجينال كوفي دانكن

Last Updated on 16 أبريل، 2022

تعد القهوة واحدة من أكثر المشروبات المفضلة لدى كثير من الأشخاص حول العالم، بل أن البعض لا يبدأ يومه إلا بعد تناول كوبًا من القهوة.

ولقد لاقت قهوة دانكن بأنواعها المختلفة إقبال وشعبية واسعة لدى عديد من الأشخاص، نظرًا لما تتمتع به من مذاق رائع لا مثيل له، لذا سوف نعرض في هذا المقال بعض من أنواع قهوة اورجينال كوفي دانكن، وأسعارها، هذا بالإضافة إلى الفرق بين دارك روست واورجينال.

ما هو اورجينال كوفي دانكن؟

اورجينال كوفي دانكن هو قهوة كلاسيكية جوهرية تعد تحفة فنية، فهي مزيجًا أصليًا يجمع بين كل ما تحبه في قهوة دانكن المطحونة في تحميص واحد لذيذ، حيث يقدم هذا المزيج الأصلي طعمًا مميزًا سهل الحصول عليه في كل كوب من اورجينال كوفي دانكن.

أنواع اورجينال كوفي دانكن

تمتلك قهوة اورجينال كوفي دانكن لعدد من أنواع القهوة المميزة ذات المذاق الرائع والجودة العالية، فنجد منها القهوة ذات الحبوب الكاملة أو ذات الحبوب المطحونة، وتعد من بين أنواع قهوة اورجينال كوفي دانكن:

كيس قهوة دانكن اورجينال بليند Original Blend Coffee

كيس قهوة دانكن اورجينال بليند Original Blend Coffee
كيس قهوة دانكن اورجينال بليند Original Blend Coffee

قهوة دانكن اورجينال بليند، قهوة مطحونة متوسطة التحميص، ذات الشهرة الواسعة، هذا بالإضافة إلى مذاقها الرائع الذي لا مثيل له، ومما يميز قهوة دانكن اورجينال بليند أيضًا أنها لا تحتوي على أي من مسببات الحساسية الرئيسية الثمانية.

يبلغ سعر كيس قهوة دانكن اورجينال بليند ذو سعة 12 أونصة 17 دولار أمريكي أي ما يعادل ٦٣.٧٥ ريال سعودي، اذهب للمتجر من هنا.

علبة قهوة دانكن اورجينال  Original Blend Coffee Canister

علبة قهوة دانكن اورجينال  Original Blend Coffee Canister
علبة قهوة دانكن اورجينال  Original Blend Coffee Canister

Original Blend هي القهوة التي جعلت من Dunkin مشهورة، حيث تتميز بمذاق غني وسلس لا مثيل له فالقهوة محمصة ومتوسطة الحجم، هذا بالإضافة إلى أنها ممزوجة ومحمصة خصيصًا لتقديم نفس المذاق الرائع لقهوة دانكن المخمرة المتوفرة في متاجر دانكن.

القهوة جاهز للتخمير في المنزل، وتحتوي العبوة الواحدة من قهوة دانكن اورجينال على كيس قهوة بسعة 30 أونصة من البن المطحون، ويبلغ سعر العبوة على موقع أمازون 38.38 دولار أمريكي أي ما يعادل ١٤٣.٩٣ ريال سعودي، اذهب للمتجر من هنا.

حبوب قهوة دانكن ( غير مطحونة) اورجنال Original Blend Medium Roast Whole Bean Coffee

حبوب قهوة دانكن ( غير مطحونة) اورجنال Original Blend Medium Roast Whole Bean Coffee
حبوب قهوة دانكن ( غير مطحونة) اورجنال Original Blend Medium Roast Whole Bean Coffee

تتميز حبوب قهوة دانكن غير المطحونة بمذاق غني لا مثيل له، هذا بالإضافة إلى أنها قهوة متوسطة التحميص، ممزوجة ومحمصة بشكل خاص لتقديم نفس الطعم الرائع مثل قهوة دنكين المخمرة. 

الآن مع حبوب قهوة دانكن الكاملة يمكنك الحصول على أفضل كوب قهوة طازجًا، بكل سهولة فقط كل ما عليك فعله هو طحنها ومن ثم شربها والإستمتاع بها

تحتوي عبوة القهوة على كيس من حبوب القهوة الكاملة من دانكن بسعة 29.5 مل، ويبلغ سعر العبوة على موقع أمازون 17 دولار أي ما يعادل 63.75 ريال سعودي، اذهب للمتجر من هنا.

كبسولات دانكن اورجينال كوفي بليند Original Blend K‑Cup® Pods

كبسولات دانكن اورجينال كوفي بليند Original Blend K‑Cup® Pods
كبسولات دانكن اورجينال كوفي بليند Original Blend K‑Cup® Pods

مع كبسولات دانكن اورجينال كوفي بليند استمتع بأي آلة صنع كيه كاب كيوريج للحصول على تجربة دنكين الأصلية في وقت قصير، كما يمكن إعادة تدوير كبسولات كيه كاب، إلا أنها غير قابلة لإعادة التدوير في جميع الدول.

تحتوي عبوة كبسولات دانكن اورجينال كوفي بليند على 4 صناديق مكونة من 22 عبوة من دونكن أوريجينال بليند متوسطة التحميص، بإجمالي 88 قطعة، ويبلغ سعرها على موقع أمازون 69.97 دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٦٢.٤٠ ريال، اذهب للمتجر من هنا.

الفرق بين دارك روست واورجينال دانكن

قد يفضل البعض قهوة دارك روست، بينما يفضل البعض الآخر قهوة اورجينال دانكن، ولكن ما الفرق بينهما؟

دانكن دارك روست بليند

عندما يكون شغفك للقهوة شديدًا ، فإنك تحتاج إلى تحميص جاهز تمامًا لتلبية توقعاتك، وتعد قهوة Dunkin ‘Midnight على مستوى هذه المهمة، حيث أن هذه القهوة المحمصة الداكنة صُنعت من حبوب بن أرابيكا الممتازة بنسبة 100 في المائة لتقديم نكهة غنية وممتعة. 

مما يجعل شكل القهوة المطحونة مريح، كما أنه من السهل تحضيرها باستخدام الكوب أو القدر أو باستخدام أي آلة لصنع القهوة. 

لذا فإن ما عليك سوى إضافة الكريمات أو المحليات أو المنكهات الأخرى المفضلة لديك لإعداد فنجان القهوة المثالي.

قهوة دانكن اورجينال بليند

قهوة دانكن البليند الأصلية ذات التحميص المتوسط والمطحونة طحن متوسط وأيضًا متوافق مع آلات البلاك كوفي.

عزز مزاجك الآن مع النكهة المنعشة للقهوة المطحونة الأصلية من دانكن دونتس بمزيج مميز من أجود حبوب البن العربي، زُرعت حبوب البن هذه بشكل طبيعي، واختير أجودها.

ما هو دارك روست dark roast coffee

قهوة دارك روست، هي حبوب البن الداكنة والتي تم تحميصها لمدة أطول من أنواع القهوة الأخرى، مما أدى إلى الحصول على حبة بن أغمق، وأيضًا كوب قهوة ذو لون غامق.

حيث يؤدي طول فترة التحميص إلى تخفيف النكهات الزاهية وتقليل مستويات الكافيين، لذا فإن القهوة المحمصة الداكنة تكون أقل تعكرًا وأكثر مرارة من القهوة ذات التحميص الخفيف.

نسبة الكافيين في دارك روست

وفقًا لإحدى الدراسات فإن عينة من القهوة المحمصة الخفيفة تحتوي على حوالي 60 مجم من الكافيين، بينما تحتوي نفس الكمية من التحميص الغامق على 51 مجم من الكافيين.

طريقة عمل قهوة دارك روست

تعد أولى الخطوات للحصول على قهوة دارك روست بمذاق رائع، هي قياس كمية الحبوب أو البن التي تريد تحضيرها، ومن ثم ننتقل إلى الخطوة الثانية وهي طحن الحبوب إذا كانت غير مطحونة.

وفي الخطوة الثالثة أضف الماء البارد المفلتر إلى ماكينة صنع القهوة الخاصة بك، ومن ثم ضع الفلتر في سلة التخمير، بعد ذلك اشطف وامسح وعاء القهوة، وفي خطواتنا الأخيرة أضف حبوبك ورج سلة التحضير برفق، محاولًا توزيع الحبوب بالتساوي في السلة، وأخيرًا اضغط على زر البدء وبعد حوالي 25 ثانية من بدء تشغيله، سترى الماء يبدأ في الغليان، وبعد مرور ست دقائق، ستتمكن من سكب فنجان قهوتك اللذيذ وتناول أول رشفة منه.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة