تخطى إلى المحتوى

كود الغاء حظر المكالمات اورنج

  • اورنج

Last Updated on 24 أكتوبر، 2019

كود الغاء حظر المكالمات اورنج من الاكواد الهامة التي يجب معرفتها دائما حيث تعد خدمة حظر المكالمات واحدة من ابرز الخدمات التي تقدمها اتصالات اورنج لجميع المشتركين التي تساعدهم في امكانية اضافة بعض الارقام المزعجة الى القائمة السوداء الخاصة بحظر المكالمات من على خط اورنج الخاص بك بحيث ان جميع هذة الارقام المضافة الى القائمة لن تستطيع الوصول اليك نهائيا ويمكنك ايضا في اي وقت ازالة الحظر على الارقام المضافة التي قد ترغب في السماح لها من امكانية التواصل معك مرة اخرى ولكن هذة الخدمة ليست مجانية ويتم تفعيلها مقابل دفع اشتراك شهري بقيمة 5 جنية او اشتراك يومي 30 قرش مما يجعلك دائما بحاجة الى معرفة كيفية الغاء خدمة حظر المكالمات من اورنج والتخلص من الخدمة نهائيا.

الغاء حظر المكالمات اورنج

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة الغاء حظر المكالمات من اورنج بأكثر من طريقة مختلفة ومساعدتكم في التخلص من الخدمة وايقاف سحب رصيد اورنج الذي يتم دفعة شهريا او يوميا مقابل اشراك خدمة حظر مكالمات الارقام المزعجة الغير مرغوب فيها.

كود الغاء حظر المكالمات اورنج

حيث انه يمكن لجميع مشتركين خدمة حظر المكالمات اورنج طلب ايقاف الخدمة نهائيا عن طريق استخدام كود الغاء حظر المكالمات من اورنج التالي/

#
5
0
5
#
اتصال

ومن ثم يمكنكم اختيار الغاء خدمة حظر المكالمات من القائمة التي سوف تظهر لكم عند طلب كود الغاء حظر المكالمات اورنج السابق.

الغاء خدمة حظر المكالمات من اورنج مجانا

كما يمكن ايضا الغاء خدمة حظر المكالمات بطريقة اخرى من خلال ارسال رسالة نصية sms تحتوي على كلمة UNSUB ومن ثم ارسالها الى الرقم 505 مجانا وسوف يتم الغاء الخدمة من على خط اورنج الخاص بك مباشرة.

او عن طريق الاتصال على الرقم 505 مجانا ومن ثم اتباع التعليمات الصوتية لالغاء خدمة حظر المكالمات من اورنج بنجاح والتخلص من الخدمة نهائيا وايقاف سحب رصيد اورنج.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة الغاء حظر المكالمات اورنج بأكثر من طريقة مختلفة تساعدك في ايقاف الخدمة من على خط اورنج الخاص بك في اي وقت,كما يسعدنا ايضا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع حتى نتمكن من مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة