تخطى إلى المحتوى

كود فودافون غير متاح|كود غير موجود بالخدمه اتصالات

Last Updated on 16 يونيو، 2019

من ابرز الخدمات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات في العالم لجميع العملاء والمشتركين كما تقدم شركة اتصالات وفودافون خدمة غير متاح مجانا لجميع مشتركي خطوط فودافون او خطوط اتصالات بحيث ان جميع الارقام التي سوف تقوم بمحاولة الاتصال بك سوف يتلقون مكالمة صوتية من فودافون او اتصالات تخبرهم بأن رقم الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا وأن الرقم المطلوب مشغول او ليس في الخدمة حاليا دون الحاجة الى اغلاق الهاتف والتي قد ترغب في استخدامها عندما لاتريد استقبال وتلقي المكالمات على رقم الهاتف الخاص بك لاي سبب من الاسباب الكثيرة التي تجعلك لاترغب في استقبال المكالمات حيث انك سوف تبقى مطلع على جميع المكالمات الهاتفية التي حاولت الاتصال بك دون ضياع اي مكالمة هاتفية منك وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة sms تخبرك باوقات وارقام جميع الهواتف التي اتصلت بك عند تفعيل الهاتف غير متاح فودافون او غير موجود بالخدمه اتصالات.

خاصيه الهاتف غير متاح فودافون+كود غير موجود بالخدمه اتصالات

سوف نقوم بتقديم وشرح طريقة كيف اعرف من اتصل بي والهاتف غير متاح او مغلق في اي وقت كما ان خدمة غير متاح ليست مقتصرة على المكالمات الهاتفية ضمن خطوط اتصالات او فودافون فقط حيث ان جميع الارقام في الشبكات الاخرى لن تتمكن من الوصول اليك ايضا وتستطيع تفعيل الاشتراك في خدمة غير متاح حاليا عن طريق استخدام خاصية الرقم مشغول اتصالات وكود فودافون غير متاح.

كود فودافون غير متاح

تعد اسهل وافضل طريقة في تفعيل خدمة غير متاح فودافون او ان الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا باستخدام كود فودافون غير متاح المجاني وطلب تفعيل خدمة غير متاح او الغاء غير متاح حاليا من فودافون.

تفعيل الاشتراك في خاصيه الهاتف غير متاح فودافون:

*

21

*

777

#

الغاء خدمة غير متاح فودافون:

#

21

#

وسوف تتمكن من خلال استخدام الاكواد السابقة من الاشتراك في خاصيه الهاتف غير متاح فودافون او الغاء خدمة غير متاح حاليا فودافون في اي وقت ترغب فية من استخدام الخدمة وعدم تلقي المكالمات الهاتفية على خط فودافون.

كود غير موجود بالخدمه اتصالات

اذا كنت احد مشتركي وعملاء اتصالات يمكنك الان طلب تفعيل خدمة غير موجود بالخدمة او خاصية الرقم مشغول اتصالات بواسطة استخدام كود غير موجود بالخدمة من اتصالات كما انك تستطيع ايضا الغاء خاصية الرقم مشغول او غير موجود بالخدمة في اي وقت من خلال خاصية قفل الخط اتصالات. 

كود غير موجود بالخدمه اتصالات:

*

21

*

0200

#

او قم باستخدم كود غير موجود بالخدمه اتصالات الاخر:

*

21

*

787

#

كود الغاء غير موجود بالخدمه اتصالات:

#

#

002

#

وسوف تتمكن بسهولة من خلال كود غير موجود بالخدمه اتصالات من تفعيل الخدمة او الغاء خدمة غير موجود او غير متاح من اتصالات في اي وقت عن طريق استخدام الاكواد السابقة.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم شرح كيفية تفعيل والغاء الاشتراك في خدمة غيرمتاح فودافون وغير موجود بالخدمة اتصالات,كما يسعدنا التواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع… 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة