تخطى إلى المحتوى

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر

Last Updated on 31 يناير، 2021

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر يتسائل كثير من الاشخاص عن طريقة معرفة رقم حساب بنك مصر الذي يعد من الاشياء الهامة والضرورية يجب معرفتها دائماً من اجل الاطلاع على جميع معلومات تفاصيل حساب بنك مصر الخاصة بكم وامكانية استخدام جميع الخدمات البنكية المالية والمصرفية التي يتم تقديمها للعملاء حيث انك تحصل على رقم حساب بنك مصر اثناء القيام باجرائات انشاء حساب بنكي جديد اول مرة ولكن ما يعاني كثير من العملاء مع مرور وقت كبير على انشاء الحساب من نسيان وفقدان رقم الحساب مما يجعلهم بحاجة الى طريقة سهلة تساعدهم في معرفة رقم حساب بنك مصر في اي وقت ويوجد اكثر من طريقة يقدمها لكم بنك مصر لمعرفة رقم الحساب البنكي الخاص بك.

كيفية معرفة رقم حسابي في بنك مصر

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح جميع طرق كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر التي يمكنكم تجربتها من خلال استخدام ماكينة الصراف الالي التابعة للبنك او عن طريق استخدام الخدمات الالكترونية لبنك مصر بواسطة موقع البنك الرسمي وتطبيقات الهواتف المجانية.

ازاي اعرف رقم حسابي في بنك مصر

تعد الطريقة التقليدية لمعرفة رقم الحساب وجميع التفاصيل من خلال التوجة الى زيارة احد فروع بنك مصر المنتشرة في جميع انحاء المدن المصرية وطلب كشف حساب تفصيلي الذي يتضمن جميع معلومات الحساب من ضمنها رقم حساب بنك مصر كما يمكن ايضاً التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر وطلب المساعدة لمعرفة رقم الحساب البنكي ويجب تقديم الرقم القومي لموظف الخدمة حتى يتمكن من مساعدتك واعطاء المعلومات التي تحتاجها.

تعرف ايضاً على طريقة الحصول على رقم الايبان بنك البلاد.

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر عن طريق النت

تسمح لكم خدمة بنك مصر اون لاين الالكترونية من معرفة رقم الحساب وذلك من خلال زيارة صفحة موقع البنك الرسمية عن طريق النت وتسجيل الدخول بواسطة اسم المستخدم وكلمة السر والانتقال الى الحسابات ومن كشف الحساب سوف يظهر لك رقم الحساب الخاص بك اما في حال اذا لم تكن قد قمت بعملية التسجيل في الموقع مسبقاً يمكن القيام بالخطوات التالية للتسجيل في الخدمة:

  1. زيارة احد فروع بنك مصر وتقديم طلب الاشتراك في خدمة بنك مصر اون لاين والقيام بالاجرائات اللازمة.
  2. قم بالدخول الى موقع الرسمي لخدمة البنك ويمكن ايضاً استخدام تطبيق بنك مصر المتوفر في المتجر لاجهزة الاندرويد والايفون.
  3. اضغط على زر التسجيل وتعبئة البيانات (رقم البطاقة الائتمانية,تاريخ صلاحية البطاقة,الرقم السري للبطاقة).
  4. سوف يقوم النطام بارسال كلمة سر مؤقتة على رقم الموبايل المسجل لدى البنك واستكمال اجرائات التسجيل في الخدمة.
  5. قم بانشاء اسم مستخدم واختيار كلمة سر وفقاً لشروط وقواعد الحماية المطابقة للبنك المصري.
  6. ويمكن في اي وقت الدخول الى حسابك بواسطة كلمة السر واسم المستخدم التي قمت بانشائها والاستفادة من جميع خدمات بنك مصر واجراء العمليات المختلفة بسهولة من اي مكان.

تعرف ايضاً على ماهو الفرق بين رقم الحساب ورقم الايبان.

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر من خلال بطاقة الصراف الالي

عايز اعرف رقم حسابي في بنك مصر حيث انه يمكنك الحصول على رقم حساب بنك مصر عن طريق ماكينات الصراف الالي التي تنتشر في مختلف الاماكن وهي خاصة بعمليات السحب والايداع بواسطة استخدام بطاقة الصراف الالي ويمكن القيام بالخطوات التالية لمعرفة رقم الحساب من خلال استخدام بطاقة الصراف الالي:

  1. الذهاب الى ماكينة الصراف التابعة للبنك وادخال البطاقة الائتمانية.
  2. من ثم ادخال الرقم السري الخاص بالبطاقة الائتمانية (الفيزا كارد او الماستر كارد).
  3. سوف تظهر لك على الشاشة قائمة تحتوي على العديد من خيارات الخدمات البنكية.
  4. اختر خدمة الاستعلام عن الرصيد من القائمة.
  5. ومن ثم طباعة قيمة الرصيد في ورقة.
  6. وعند طباعة ورقة الرصيد سوف تجد جميع معلومات الحساب الخاصة بك ومن ضمن هذة المعلومات رقم الحساب في رأس الورقة.

تعرف ايضاً على كيفيه الايداع في ماكينه الصراف الالي للبنك الاهلي المصري.

 

في ختام موضوعنا نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر التي يمكن استخدامها واختيار الطريقة المناسبة لمساعدتكم في معرفة رقم حساب بنك مصر للقيام بالعماليات والاجرائات المختلفة عن طريق رقم الحساب الخاص بك.

كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً…

الوسوم:

1 أفكار بشأن “كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر”

  1. شركة يوسف لتأجير السيارات

    هل لديك أعمال كثيرة تجعلك تترد على مطارات المغرب بكثرة؟لو الجواب نعم، إذا أنت تعاني من مشكلة النقل

    بالتأكيد تعبت من سيارات الأجرة وثرثرة السائق !
    لابد من حل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة