تخطى إلى المحتوى

مميزات وعيوب وتجارب شاشات سكاي وورث

Last Updated on 20 مارس، 2023

تجارب شاشات سكاي وورث، واراء المستخدمين عنها، مع ملخص مميزات وعيوب شاشة skyworth، وابرز 4 موديلات باحجام مختلفة من تلفزيون سكاي وورث.

وتعتبر شركة سكاي وورث من الشركات الصينية الكبرى والتي تأسست في سنة 1988 م حيث ان عملها الاساسي تصنيع وتطوير الاجهزة الالكترونية مثل الغسالات والثلاجات والمكيفات والاجهزة الرقمية والاجهزة الامنية والمراقبة واجهزة الاتصالات والكمبيوترات والتلفزيونات وغيرها من الاجهزة. وتمتلك هذه الشركة حصة سوقية كبيرة في السوق الصينية والعالمية وتعد من اكبر الشركات المصنعة للتلفزيون.

وفي جانب صناعة التلفزيونات والشاشة فقد قامت بتصنيع شاشات ضخمة ومتميزة تنافس الشركات العالمية لصناعة الشاشات وفي هذا المقال سوف نعرض لكم اراء وتجارب عن بعض شاشات سكاي وعن مميزات وعيوب شاشات skyworth ومن ثم سوف نستعرض معكم مميزات وامكانيات بعض موديلات تلفزيون سكاي وورث المشهورة واسعارها واماكن البيع.

 

تجارب سكاي وورث

ملاحظة/ تلخيص كل تجربة مكون من جزئيين: الجزء الأول مواصفات الشاشة، والجزء الثاني يشرح التجربة العملية لأداء الشاشة والرأي الشخصي لصاحب التجربة.

Skyworth رايكم في شاشات سكاي وورث
Skyworth رايكم في شاشات سكاي وورث

تجربتي مع سكاي وورث من قناة xi tube على اليوتيوب – شرح مفصل

التجربة كانت لشاشة سكاي ورث موديل ub7500، والراي الشخصي لصاحب التجربة اثبت ان هذه شاشة محترمة وخاصة في تشبع الشاشة بالالوان وتنافس الشركات الكبرى المصنعة للشاشات وكما تتميز الشاشة بدعم ال HDR للالعاب وبدعم القوقل بلاي للالعاب البسيطة لاندرويد الشاشة.

واثبت من التجربة ان سعر الشاشة مناسب جداً ورخيص وخاصة بوجود المواصفات الرائعة والمتميزة والتي توجد في الشاشة الخاصة بالشركات الكبرى، كما انه ينصح بشراء هذه الشاشة من سكاي وورث للميزات التي ذكرها أعلاه.

وعن عيوب شاشة سكاي وورث هذه لم يبدي هذا المستخدم أي عيب عن الشاشة وهذا رابط التجربة كاملة هنا.

مواصفات الشاشة المذكورة في هذه التجربة كالتالي:

شاشة سكاي وورث Skyworth Ub7500، وهذه الشاشة تعمل بتقنية 4كي (4k) بحجم 65 بوصة وتحتوي على تقنية dloby vision التي تساعد في رؤية المقاطع السوداء بوضوح وتحتوي ايضاً على مساعد قوقل الصوتي وتشتغل على نظام الاندرويد تيفي الاصدار 9. كما ان لها مواصفات صوتية رائعة منها خاصية الدولبي ديجيتال Dloby digital وDTS والرام الداخلي 8 جيجابايت والرام 1.75 جيجابايت والمعالج (quad core).

كما ان هذه الشاشة من سكاي وورث تدعم جميع المنافذ الخاصه بال HDMI ,USB ومنفذ الديجتال اوبتكال ومنفذ الايثرنت ليدعم الانترنت ومنفذ الرسيفر. كما انه يدعم البلوتوث والواي فاي ويوجد به كروم كاست قوقل ويمكنك التحكم بهذه الشاشة من خلال الريموت الخاص بالشاشة رغم ان حجمه كبير ولكنه يدعم جميع الخصائص للتحكم بالشاشة وفي الالعاب، ويتميز بخاصية التعرف على اجهزة الالعاب عند ربط الشاشة بجهاز اللعبة بمنفذ HDMI.

 

التجربة الثانية عن شاشة سكاي وورث 65SUC9300: 

والراي الشخصي لصاحب التجربة يقول ان هذه الشاشة ادهشته من المواصفات الكثيرة والمتميز والتي بهذه الشاشة والى جانب السعر الرخيص لهذه الشاشة وان سماعات الشاشة قوية ورائعة وكذلك الصوت المحيطي كما انه وعند اللعب لا يوجد بها اي لاق وان الحركة فيها سلسة وتدعم زمن الادخال المنخفض في الالعاب وكبر ميزة في هذه الشاشة سكاي وورث ان سعرها رخيص – رابط التجربة هنا.

مواصفات الشاشة المذكورة في التجربة الثانية، كالتالي:

 

مميزات شاشات سكاي وورث

    • – تتميز شاشات سكاي ورث الحديثة بمواصفات عالية جداً كما تتميز هذه الشاشات بمعالجات قوية وحديثة ايضاً الرام كبير والسعة التخزينية للشاشة كبيرة كما انها تدعم نظام التشغيل الاندرويد الحديث وكذلك كما تتميز شاشات سكاي وورث الحديثة بدعم الكثير من المنصات التي يحتاجها المستخدم وايضاً ميزة دقة الالوان والصوت الموجودة في Skyworth كما تتميز ان العب فيها سلسل ورائع كما تتميز بدعم جميع المنافذ وتتميز بدعم التوصيل الواي فاي والبلوتوث وجهاز الكروم كاست قوقل المدمج مع الشاشات وتتميز بدعم مساعد قوقل الصوتي واهم ميزة في شاشات سكاي وورث Skyworth اسعارها المناسبة والرخيصة .

 

مميزات تلفزيون سكاي وورث 50 بوصة 50SUC8300

شاشة سكاي وورث 50SUC8300 والتي بحجم 50 بوصة وهذه الشاشة هي شاشة سوبر سمارت حديثة تعمل بقنية 4K ونظام التشغيل الاندرويد 10 ولها معالج رباعي النواة قوي من نوع (A53- وبسرعة 1.5 GHz )ورام 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 8 جيجابايت وتدعم وضعية الالعاب بسلاسة وتتميز بدعم المساعد الصوتي لقوقل ومتجر قوقل بلاي وتتميز بوجود جهاز قوقل كروم كاست لعرض شاشة هاتفك على الشاشة كما أنها تدعم منصة شاهد واليوتيوب وغيرها من المنصات كما انها تحتوي على منافذ HDMI وUSB والتوصيل عبر الواي فاي والبلوتوث كما انها تتميز بصوت السماعات المحيطي وتقنية Audio Dolby Digital/ Plus للصوت كما ان لها قفل حماية من الاطفال وتتميز بسعرها الرخيص

سعر شاشة سكاي وورث 50 بوصة في السعودية 1189 ريال ورابط المتجر هنا. او الموديل الاحدث من هنا.

 

ضمان سكاي وورث للشاشات/

تقدم شركة سكاي وورث لعملائها في السعودية عند شرائهم شاشات سكاي وورث ضمان الشاشة لمدة عامين من تاريخ الشراء على ان يكون الخلل في الشاشة خلل مصنعي وعند وجود خلل يمكنهم التوجه إلى وكيل شركة سكاي وورث في السعودية وهي شركة الامام للتوزيع المحدودة ومقرها في مدينة جدة وفروعها في مدينة الخبر وفي مدينة الرياض لمعلومات وتفاصيل الوكيل وفروعها وطريقة التواصل معهم يمكنك الانتقال الى نهاية الصفحة.

 

موديلات واحجام شاشات سكاي وورث واسعارها/

قمنا باختيار 4 أنواع شاشات سكاي وورث بأحجام مختلفة (55 و65 و75 و32 بوصه) وتعد بعض من ابرز الموديلات في السوق وخصوصاً في متجر امازون السعودي.

شاشة سكاي وورث 65 بوصة

شاشة سكاي وورث 65 بوصة
شاشة سكاي وورث 65 بوصة

شاشة سكاي وورث 65suc9300 والتي بحجم 65 بوصة تتوفر بدقة 4 كي وبمعدل تحديث 60 HZ وهي شاشة سمارت تيفي ويتم توصيلها بالواي فاي وبالتوصيل المباشر بالانترنت من خلال منفذ الايثرنت، وتعمل بنظام الاندرويد الحديث الاصدار 10 وتحتوي على 3 منافذ HDMI وتحتوي على 2 مكبرات صوت 12 واط Dolby Digital Audio والميزة الصوتية Dolby Audio ، DTS وHDR10 وجهاز التحكم عن بعد في البحث الصوتي.

وتاتي هذه الشاشة من Skyworth مدعمة بمساعد قوقل الصوتي ومنصات قوقل بلاي واليوتيوب ونيتفليكس وغيرها. يوجد بهذه الشاشة وصلة قوقل كروم كاست والتي مدمجة مع الشاشة كما تحتوي على منفذين USB وتدعم الاتصال بالبلوتوث الى جانب WiFi.

اهم المميزات لشاشة Skyworth 65

  • – الشاشة بحجم 65 بوصة
    – تعمل هذه الشاشة بتقنية HDR10 مع 4K لتحسين دقة الصورة في الشاشة ودقة HD بجودة 1080 .
    – سهلة الاتصال بالجولات بفضل وصلة القوقل كروم كاست المدمجة مع الشاشة
    – تحتوي على معالج قوي يعمل على معالجة البيانات في الوقت الفعلي لتجعل اللعب على هذه الشاشة ممتع

سعر شاشة سكاي وورث 65 بوصة في السعودية 1900 ريال ورابط المتجر هنا.

 

شاشة سكاي وورث 55 بوصة جوجل سمارت

شاشة سكاي وورث 55 بوصة
شاشة سكاي وورث 55 بوصة

تأتي شاشة Skyworth موديل 55SUC8300 بحجم شاشة 55 انش وهي شاشة سوبر سمارت من الجيل الثالث وبتقنية الانفينيتي وتعمل الشاشة بدقة العرض 4K وتقنية HDR10 وبمعدل تحديث 120Hz لتجعل الاداء مميز والعمل نظام تشغيل الاندرويد الحديث وتعمل بمعالج قوي رباعي النواة من نوع A53 بسرعة 1.5 GHz لتجعل اللعب على الشاشة بشكل سلسل وصورة واضحة.

وتحتوي هذه الشاشة على مدخل HDMI ومدخلين USB وتدعم الشاشة الاتصال بالانترنت من خلال منفذ الايثرنت وكذلك عن طريق اتصال WiFi كما تدعم الاتصال عبر البلوتوث لتبادل ملفاتك الخاصة مع الشاشة او الاتصال بوصلة قوقل كروم كاست المدمجة مع الشاشة . وللشاشة 2 مكبرات صوت speakers and DTS TruSurround لتجعل الصوت محيطي واستديو وصوت قوي ومميز. وتأتي الشاشة Skyworth 55 Inch مدعمه بمساعد جوجل الصوتي وكذلك Google Store ومنصة Netflix وغيرها .

اهم مميزات شاشة Skyworth 55 Inch اندرويد

  • – تأتي شاشة Skyworth بمعالج قوي وذاكرة داخلية 8 GB والرام 2 GB .
    – تاتي هذه الشاشة بدقة 4K وتقنية HDR10
  • – هذه الشاشة من الجيل الثالث بتقنية الانفينيتي
  • – تاتي الشاشة مع HDMI ومنفذ USB ومنفذ ايثرنت للاتصال المباشر بالانترنت.
    – وتصميم الشاشة مع الحواف الرفيعة لتعطي صورة مميزة.
  • – تحتوي الشاشة على مميزات وتقنية صوتية رهيبة

سعر شاشة سكاي وورث 55 بوصة في السعودية 1199 ريال ورابط المتجر هنا، أو هنا.

 

شاشة سكاي وورث 75 بوصة

شاشة سكاي وورث 75 بوصة السعودية
شاشة سكاي وورث 75 بوصة السعودية

تلفزيون سكاي وورث 75SUE9500 الذكي سوبر سمارت ونوع الشاشة QLED والذي بحجم 75 بوصة وبدقة عرض UHD 4K و3840*2160 ومدعم بتقنية HDR10 لتجعل المشاهدة فائقة في الوضوح وتأتي هذه الشاشة بمعالج رباعي النواة من نوع A53 بسرعة .1.5 GHz ليجعل اللعب على هذه الشاشة مميز كما ان الذاكرة التخزينية الداخلية بسعة 32 GB والرام الخاص بها 2 GB كما يوجد بها جهاز قوقل كروم كاست مدمج ليسهل الاتصال مع الأجهزة عن طريق الواي فاي وتتيح الشاشة تناقل الملفات عبر الاتصال بالبلوتوث ايضا.

يوجد بالشاشة 3 منافذ HDMI للاتصال بالأجهزة وكذلك 2 USB ومنفذ ايثرنت للاتصال بالانترنت وتحتوي على مكبرين للصوت مع المميزات الصوتية Dolby Digital Audio والميزة الصوتية Dolby Audio ، DTS وتعمل بنظام التشغيل Android 10.0.

اهم مميزات شاشة Skyworth 75 Inch

  • – نظام تشغيل Android 10.0
    – سعة تخزينية كبيرة 32 جيجابايت
    – مميزات صوتية رهيبة
    – الاتصال بالاجهزة بعدة وسائل
    – سعر رخيص ومواصفات مميزات ومنافسة
    – مدعم البحث الصوتي لقوقل

سعر شاشة سكاي وورث 75 بوصة في السعودية 3299 ريال ورابط المتجر هنا.

 

شاشة سكاي وورث 32 بوصة skyworth 32std6500

skyworth 32std6500
skyworth 32std6500

تلفزيون سكاي وورث 32STD6500 الذكي والذي بحجم 32 بوصة ونوع الشاشة LED ومصممه بدون حواف خارجية وبنظام تشغيل حديث Android 11 ومدعم وبدقة وضوح HD ومدعم بتقنية HDR10 وحجم الصورة (1366*768) وتأتي هذه الشاشة بمعالج ARM A55 Quad core وبسرعة .1.5 GHz ليسهل نقل البيانات وسرعة اللعب على الشاشة كما ان الرام الخاص بها 1 GB كما يوجد بالشاشة 2 منافذ HDMI للاتصال بالأجهزة وكذلك 2 USB ومنفذ ايثرنت للاتصال بالانترنت وتحتوي على 2 مكبرات وبقوة 2 واط وبتقنية Dolby Audio كما ان القدرة الكهربائية لشاشة سكاي وورث 32 بوصة 60 وات وبفولتية 100-240 V

اهم مميزات شاشة Skyworth 32 Inch

  • – نظام تشغيل Android 11
    – مصممه بشكل احتراف بدون حواف
    – تتميز بالميزة الصوتية Dolby Audio
    – اقتصادية للكهرباء
    – مدعمة بقوقل بلاي
    – سعر رخيص

سعر شاشة سكاي وورث 32 بوصة في كارفور السعودية يساوي 495 ريال، شاهد على متجر كارفور  من هنا.

 

عيوب شاشات سكاي وورث

بالنسبة لعيوب شاشة سكاي وورث هي في الشاشات ذات الاصدارات القديمة اما شاشة Skyworth الاصدارات الحديثة لها مميزات رائعة تنافس الشركات الكبرى للشاشات ولا يوجد اي عيوب بالمقابلة لأسعارها الرخيصة ولكن البعض يقول ان عيوب تلفزيون Skyworth هو الريموت اي جهاز التحكم عن بعد وذلك لتصميمه ومواد تصنيعه فقط.

 

وكيل سكاي وورث بالسعودية

اسم وكيل سكاي وورث في السعودية هي شركة الامام وهذه الشركة يقع مقرها في جده حي البوادي على طريق المدينة بكيلو 11 في مركز الامام ويمكنك التواصل بهم عبر الرقم 920007363 وهذا الرقم موحد لجميع الفروع.

ويمكن التواصل بمركز الخدمة في الجدة عبر الرقم (0531198196)

وكيل سكاي وورث في الخبر هو شركة الامام وعنوانها في الخبر (AL-KHOBAR) في طريق الملك عبدالعزيز في مبنى الامكون ويمكنكم التواصل على رقم الخدمة هذا (0138974688).

 

وكيل شركة سكاي وورث في الرياض/

اسم الوكيل في مدينة الرياض هي شركة الامام في مبنى العنقري على شارع الدباب واذا كنت تريد شراء قطع الغيار شاشات سكاي وورث او الضمان على اي جهاز Skyworth ويمكنك التواصل به عبر الرقم (0502824044).

 

كانت هذه معلومات سريعة حول مميزات وعيوب شاشات sky وتلخيص لبعض من تجارب المستخدمين وآرائهم عنها وعن عيوب شاشات سكاي وورث، وتعريف بوكيل شركة سكاي وخدمة الضمان.

نتمنى ان المقال قدم اي افادة لكم، ولا تنسوا وضع رد في التعليقات بالاسفل عن المقال وعن شاشات sky.

 

شاهد ايضاً:

اسعار شاشات سامسونج 85 بوصه وأفضل أنواعها

ارخص شاشات تلفزيون 4k السعودية

افضل شاشة اندرويد للسيارة

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة