تخطى إلى المحتوى

موقع تبادل زيارات اختصار الروابط

Last Updated on 3 أبريل، 2020

موقع تبادل زيارات اختصار الروابط حيث تعد الزيارات من اهم العوامل الرئسية في ترتيب وتصنيف موقع ويب اعلى وافضل من موقع اخر الذي يجعلك موثوق بصورة كبيرة وتمكنك من تصدر محركات البحث بسهولة والحصول على زيارات لجميع مواقع الويب التابعة لة ويعتبر موقع تبادل الزيارات واختصار الروابط الحل المناسب لزيادة معدل عدد الزيارات التي تتم عن طريق روابط مختصرة تمكنك من الحصول على اكبر نسبة من الزيارات بسهولة كما تستطيع كسب بعض المبالغ المالية من بعض مواقع تبادل اختصار الروابط.

موقع تبادل زيارات اختصار الروابط

طريقة تبادل زيارات اختصار الروابط من افضل الحلول المجانية للحصول على زيارات حقيقة لموقعك وترويج له وذلك عن طريق استخدام بعض من افض المواقع الشهيرة الخاصة في تبادل الزيارات تلقائيادون الحاجة الى ان تقوم  بنشر الروابط المختصرة في مواقع التواصل الاجتماعي او المنتديات وسوف نقوم بتقديم مجموعة من افضل مواقع تبادل زيارات اختصار الروابط التي تقدم الكثير من الخدمات والمميزات المجانية.

مواقع تبادل زيارات اختصار الروابط

هذة مجموعة من افضل موقع تبادل زيارات اختصار الروابط الشهيرة التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على اكبر عدد ممكن من الزيارات يومياً.

موقع Damefans

من افضل مواقع تبادل الزيارات واختصار الروابط التي تمكنك من رفع ترتيب موقعك في اليكسا حيث يقوم الموقع بترويج لموقعك في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات كما يمكنك الموقع من زيادة عدد المتابعين لقناتك على اليوتيوب وزيادة عدد المشاهدات للفيديوهات وكذلك امكانية زيادة عدد متابعينك على التويتر والانستجرام وزيادة اعجابات صفحات الفيس بوك وتستطيع جمع النقاط بسهولة والحصول على ربح من موقع تبادل زيارات اختصار الروابط Damefans عن طريق اكمال بعض المهام.

شرح طريقة عمل موقع Damefans

  1. قم بالدخول الى الموقع من الرابط ومن ثم التسجيل بالموقع بالنقر على register.
  2. قم بتعبئة البيانات مثل الاسم والبريد والاكتروني وغيرها وسوف يتم ارسال كلمة السر الى بريدك الالكتروني.
  3. لوضع رابط موقعك يشترط عليك جمع 250 نقطة اي مايعادل 250 نقرة تستطيع جمعها بسهولة عن طريق العروض.
  4. كما يمكنك احضار مشتركين لقناتك على اليوتيوب بعد جمع 250 نقطة.
  5. لاضافة رابط موقعك المختصر بعد جمع النقاط اختر من my tools اضافة صفحة بالنقر على add page واختيار short link.
  6. من ثم تختار عدد النقاط الذي تدفعة مقابل النقر على رابطك وكلما كان اعلى يظهر رابطك في الاول.
  7. للنقر على الروابط وجمع النقاط قم بالضغط على shortener links من الخيارات وسوف تظهر لك الروابط المختصرة وعدد النقاط مقابل النقر عليها.

تستطيع زيارة الموقع والتسجيل فية من هنا.

موقع Mix Clicks

يقدم موقع mixclicks طريقة جيدة لتبادل الروابط المختصرة عن طريق جمع النقاط من زيارة الصفحات الاخرى من اجل تحقيق اكبر اسفادة مادية من دون ان تحتاج الى نشر تلك الروابط في المنتديات والمواقع المختلفة للحصول على الزيارات كما انك تستطيع شراء النقاط والحصول على الزيارات بطريقة اسرع ويتميز الموقع بواجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية وتمتلك مجموعة من الادوات الخاصة بتحسين المواقع على محركات البحث.

تستطيع زيارة الموقع والتسجيل فية من هنا.

موقع ADON POST

يقدم موقع Adon Post امكانية زيادة عدد الزيارات عن طريق زيارة مواقع وصفحات الويب الاخرى وجلب الكثير من الزوار ورفع ترتيب موقعك بسرعة عالية مع وجود العديد من المميزات والادوات التي يقدمها الموقع لمساعدتك على معرفة تفاصيل اكثر حول امكانية تحسين وتطوير موقعك في محركات البحث.

تستطيع زيارة الموقع والتسجيل فية من هنا.

موقع Rankboostup

من مواقع تبادل زيارات الروابط المختصرة المجانية حيث يكسب كل شخص النقاط من خلال زيارة مواقع الويب الاخرى وبتالي تستطيع استخدام هذة النقاط للحصول على زوار لمواقعك الالكترونية وعند التسجيل في الموقع يتم منحك 100 زيارة مجانا مع مجموعة من المميزات والادوات لتحسين المواقع وعدد الزيارات.

تستطيع زيارة الموقع والتسجيل فية من هنا.

موقع HitLeap

يقدم موقع تبادل زيارات HitLeap زيارات عالية لموقعك مجانا وكذلك زيادة عدد مشهدات الفيديو على اليوتيوب عن طريق مشاهدة صفحات الويب الاخرى في موقع HitLeap كما يمكنك ان تقوم بشراء الزيارات الى موقعك لزيادة الزيارات بسرعة عالية مع امكانية الربح من الموقع عن طريق الزيارات التي تحصل عليها او دعوة الاشخاص للاشتراك في الموقع مع وجود العديد من المميزات لتحسين موقعك على محركات البحث.

تستطيع زيارة الموقع والتسجيل فية من هنا.

 

في ختام موضوعنا موقع تبادل زيارات اختصار الروابط نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح مجموعة من افضل مواقع اختصار الروابط،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زورانا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي نستطيع من خلالها مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

3 أفكار بشأن “موقع تبادل زيارات اختصار الروابط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة