تخطى إلى المحتوى

اسعار وأنواع آلات الطباعة على الاكواب mug press machines

Last Updated on 22 يوليو، 2023

كان في السابق من الصعب طباعة شعارات العلامات التجارية والصور والاشكال على الاكواب والأواني والمقتنيات. الا انهم كانوا يستخدمون الطرق القديمة وهي الطباعة الورقية اللاصقة والتي يتم اخراج الورق اللاصق من الطابعة وعليها العلامات التجارية او الاشكال وغيرها ثم لصق هذه الورقة اللاصقة على الاكواب او على أي شيء تريد اما الان فان الطابعات الحرارية أصبحت تقنية متقدمة في طباعة العلامات التجارية والاشكال والصور بدون الحاجة الى استخدام الورق اللاصق وإنما هي عملية ضغط حرارية لطبع الصور والعلامات وغيرها على الاكواب والملابس والاسطح الصلبة وغيرها من المواد.

وتتوفر طابعات مخصصة للأكواب وطابعات مخصصة للملابس وغيرها، وبفضل الآت الطباعة الحرارية هذه اصبح لدى العديد من الأشخاص مشاريع لمصدر الدخل خاصة بهم، وهنا سوف نستعرض معكم مجموعة من اشهر آلات الطباعة على الاكواب في امازون وهي:

الة الطباعة على الاكواب كريكت

الة طباعة على الاكواب كريكت
الة طباعة على الاكواب كريكت

آلة كريكت لطباعة الاشياء على الاكواب تعتبر من افضل الطابعات الحرارية على الاكواب وذات الحجم الصغير والاداء المتميز في الطباعة على الاكواب حيث ان لها سمعة طيبة ومعدل شراء كبير من قبل المستخدمين، حيث ان تصميمها رائع وسهلة الاستخدام، فهي لا تحتاج للقيام بعمل اعدادات مثل تحديد درجة الحرارة ومستوى الضغط ووضع الكوب بوضع محدد وغيرها كل ما عليك اختيار ورق غير قابل للذوبان وقابل لنقل الحبر ويفضل ان يكون الورق من السيراميك وان يكون جدار الكوب مستقيم غير متعرج، وان يكون قطر الكوب من 82 ملم الى 86 ملم فقط، وان لا يوجد في الكوب اي رسم او اشكال، ويوصى بان يكون الحبر اصلي له ثبات ولا يمتحي عند غسل الكوب.

مميزات ماكينة الطباعة على الاكواب cricut

  • – متميزة ولها معدل بيع عالي
    – تعمل بالتسخين الحراري تقنية التسامي
    – سهلة الاستخدام وتعطي طباعة متميزة
    – آمنة وتقوم بالايقاف التلقائي عند اكتمال الطباعة

سعر الة طباعة على الاكواب كريكت في السعودية 1044 ريال سعودي رابط المتجر هنا

 

الة طباعة على الاكواب HITPREX Mug Cup Heat press

الة الطباعة على الاكواب HITPREX 
الة الطباعة على الاكواب HITPREX

ماكينة هيتبريكس لطابعة الاشكال والعلامات والصور على الاكواب حيث ان HITPREX ماركة معتمدة في تصنيع الآلات الحرارية ولها تسخين اسرع من اي مكبس اخر بنسبة 20% (حسب وصف الشركة)، وتعتبر هذه الالة في الطباعة على الاكواب متميزة حيث تعمل على الطباعة الحرارية في الأكواب التي يكون الحد الاقصى لها 10.6 انش والقطر يكون من 2.6 انش الى 3.4 انش والطاقة الكهربائية لها 630 واط ويجب ان يكون الكوب غير متعرج، تقوم هذه الآلة بتحديد الحرارة والضغط والوقت تلقائياً بدون الحاجة الى ضبط يدوي، الا عند تغيير نوع مادة الكوب حيث يتم اختيارها يدوياً، ثم بعد ذلك ما عليك سوى التشغيل، وستقوم الآلة بكل شيء.
تعمل هذه الآلة بدرجة حرارة من 0 درجة الى 392 درجة مئوية وبموقت من 0 الى 999 ثانية وتقوم بإصدار صوت عند الانتهاء من الطباعة وتتوقف تلقائياً مع نظام الإيقاف الآلي عند عدم الاستخدام لمدة 20 ثانية.

HITPREX ماكينة طباعة على الأكواب للبيع في السعودية من متجر امازون بسعر

سعر طابعة اكواب هيت بريكس في امازون الامريكي 127$ رابط المتجر هنا

 

الة طباعة على الاكواب انجويكولور EnjoyColor

الة طباعة على الاكواب انجويكولور EnjoyColor
الة طباعة على الاكواب انجويكولور EnjoyColor

ماكينة الطباعة على الكوب انجوي كالور والتي تعتبر من العلامات الشهيرة في صناعة هذه الآلات ويعتبر سعرها غالي الا ان مبيعاتها كبيرة ولها حالة رضى عند العملاء عالية، وتوفر هذه الآلة طباعة حرارية بتقنية تسامي الصبغة، ويمكنها الطباعه على الاكواب وغيرها من المواد البلاستيكية وعلى مواد الزجاج والمعدن والسيراميك ايضاً بشرط ان تكون هذه المواد مقاومة للحرارة.

تعتبر هذه الالة من الجيل الثاني الحديث، تملك تصميم مميز، وتقدم أداء عالي. هذه الآلة مصنوعة من مواد ذات جودة عالية وهي السيراميك والمعدن والبلاستيك وحجمها كبير حيث ان ابعادها هي الطول 48.3 سم والعرض 36.8 سم والارتفاع 38.1 سم، وتزن 8.21 كجم، فيما تعمل بقدرة كهربائية قدرها 900 وات.

الة طباعة الاكواب EnjoyColor تستوعب احجام الاكواب من 15 انش الى 30 انش، والتي يكون الحد الأقصى لقطرها 3.3 انش وبارتفاع أقصى للكوب 10.6 انش.
وقد تكون هذه الآلة مناسبة لكل انواع الاكواب، ودرجة الحرارة في الآلة من 0 الى 220 درجة مئوية ووقت التسخين يصل من 0 الى 999 ثانية.

مميزات ماكينة الطباعة على الاكواب EnjoyColor

  • – متميزة وذات جودة عالية
    – تتميز انها تستوعب اغلب الاحجام من الاكواب
    – تعمل بنظام الرافعة والتشغيل للصانع
    – التسخين فيها سريع
    – مصممة لكي تكون مانعة للانزلاق
    – مزودة بشاشة رقمية لتظهر درجة الحرارة والوقت

سعر طباعة الاكواب في السعودية EnjoyColor يساوي 2044 ريال سعودي رابط المتجر هنا

 

 

ريلكانت طابعة الاكواب الحرارية Realkant

ريلكانت الة طباعة على الاكواب Realkant 
ريلكانت الة طباعة على الاكواب Realkant

ماكينة Realkant الحرارية للطباعة على الاكواب والتي تعتبر من افضل مكائن الطباعة على الاكواب حيث ان لها تقييم عالي لرضى المستخدمين، ولها معدل بيع عالي في المتاجر الالكترونية.
تعتبر ريلكانت من الآلات المتطورة في الطباعة الحرارية والتي تناسب معظم احجام الاكواب، وهي مصنوعة من السيراميك لها حجم صغير ووزن خفيف، وتملك شاشة رقمية تحتوي على 3 ازرار للتحكم بدرجة الحرارة وبالتوقيت.

ويمكن لطابعة اكواب ريلكانت الطباعة على عدد كبير من المواد المعدنية والزجاجية والسيراميك والتي تكون بسعة من 15 انش الى 30 انش وبقطر من 7 سم وان يصل ارتفاع الكوب الى حد اقصى 20.3 سم.

مميزات ماكينة الطباعة على الاكواب ريلكانت

  • – ادائها متميز في الطباعة
    – آلة حديثة وتستوعب مختلف احجام الاكواب التي طولها يصل الى 20 سم
    – خفيفة الوزن وصغيرة الحجم وسهلة الحمل
    – لها معدل تقييم عالي
    – مزودة بشاشة رقمية لتظهر درجة الحرارة والوقت
    – ضمان لمدة 3 اشهر

سعر طابعة الاكواب Realkant في السعودية 2053 ريال رابط المتجر

سعر الة طباعة على الاكواب ريلكانت في امازن 199.99 $ رابط المتجر

 

الة طباعة على الاكواب جيراف

الة جيراف لطباعة الصور والرسومات والعلامات التجارية وطباعة الشعارات على الاكواب، تعمل هذه الآلة بتقنية تسامي الصبغه ( النقل الحراري للرسومات وغيرها) وطباعتها على الاكواب.

تتميز بحجمها الصغير وتصميمها الانيق وهي مصنوعة من الحديد القوي. تستوعب هذا الماكينة الاكواب التي يصل سعتها الى 15 انش.

ابعاد الآلة كالتالي: الطول 16 سم والعرض 21.5 سم والارتفاع 21 سم، فيما وزنها 5.7 كجم. ويمكنك التحكم بدرجة الحرارة والتوقيت بحسب الاحتياج، كما أنها مزودة بجرس عند انتهاء الطباعة، وتتميز بسعرها المعقول والرخيص.

سعر جهاز الطباعة على الاكواب جيراف في السعودية يبلغ 421 ريال سعودي رابط المتجر هنا

 

ماكينة طباعة على الاكواب Sienson

ماكينة طباعة على الاكواب Sienson
ماكينة طباعة على الاكواب Sienson

ماكينة ساينس للطباعة على الاقلاص بالنقل الحراري وتعتبر من الجيل الثاني والتي تستوعب معظم احجام الاكواب وذات تصميم الرافعة . الآلة مصنوعة من المعدن وتتميز بوزنها الخفيف وتعتبر من أنواع طابعات الاكواب الجيدة، حيث انها تستوعب الاكواب التي يصل طولها الى 27 سم والتي قطرها حتى 8.5 سم.

كما يمكنها الطباعة على الاكواب ذات الاحجام 12 انش و16 انش و20 انش وحتى 30 انش. تدعم درجات حرارة تصل الى 240 درجة مئوية، وتعمل بقدرة كهربائية 500 واط. كما انها مزودة بشاشة ديجتال للتحكم بالحرارة والوقت.

مميزات ماكينة الطباعة على الاكواب Sienson

  • – اقتصادية في الكهرباء
    – تستوعب الاكواب النحيفة والطويلة والعريضة
    – سهلة الاستخدام ومزودة بشاشة رقمية
    – آمنة من الانزلاق
    – يوجد لها ملحقات متميزة.

سعر الة طباعة على الاكواب ساينس في السعودية 1015 ريال سعودي رابط المتجر

 

جهاز الطباعة على الاكواب هوجوكوجو

ماكينة طباعة على الاكواب Sienson
ماكينة طباعة على الاكواب Sienson

الة الطباعة الحرارية على الاكواب هوجوكوجو صغيرة الحجم وتستوعب الاكواب بحجم 10 انش الى 15 انش، تسمح بالتحكم بدرجة الحرارة التي تصل الى 180 درجة مئوية لتناسب الاكواب المصنوعة من الستانلس ستيل والى 200 درجة مئوية لتناسب اكواب الزجاج والسيراميك.

تملك مؤقت ومنبه صفير عند انتهاء الوقت، وتتميز بسهولة الاستخدام. ابعاد الالة كالتالي: الطول 27.92 سم والعرض 21.49 سم والارتفاع 21.49 سم، ووزنها يبلغ 3 كجم. وهذه الآلة مصنوعة من المعدن، وتعمل بقدرة كهربائية تبلغ 350 واط.

سعر الة طباعة على الاكواب هوجوكوجو في السعودية 679 ريال سعودي رابط المتجر

 

شاهد ايضاً:

افضل طابعة 3d في السعودية ثلاثية الابعاد

افضل طابعات ليزر ملونة واي فاي

أنواع جهاز القص الالكتروني كريكت والفرق بينها

افضل طابعة الصور من الجوال السعودية

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة