تخطى إلى المحتوى

الغاء خدمة على النوتة من فودافون

Last Updated on 7 يوليو، 2019

الغاء خدمة على النوتة من فودافون التي تعد من ابرز خدمات فودافون التي تساعدك على الحصول على دقائق اتصال اضافية في حال عدم توفر رصيد كافي لديك حيث يتم تقديم خدمة على النوتة من فودافون مقابل 50 قروش يتم خصمها عند اعادة تعبئة رصيدك وتستطيع الحصول على خدمة على النوتة من فودافون عند اشتراك في خدمات شكرا فودافون حيث يبحث الكثير عن طريقة كيفية الغاء خدمة على النوتة من فودافون.

الغاء خدمة على النوتة من فودافون

سوف نقوم بتقديم وشرح جميع طرق كيفية الغاء خدمة على النوتة من فودافون وعدم سحب الرصيد منك عند الغاء اشتراك خدمة على النوتة من فودافون احدى خدمات شكرا فودافون المدفوعة.

كيفية الغاء خدمة على النوتة من فودافون

تستطيع الغاء خدمة على النوتة فودافون بأكثر من طريقة ومن هذة الطرق استخدام كود الغاء خدمة على النوتة فودافون التالي:

*911*#7

كما يمكنك الغاء خدمة على النوتة من فودافون عن طريق انهاء المكالمة قبل سماع الصافرة او رسالة التنبية الصوتية في اكمال المكالمة ضمن خدمة على النوتة من فودافون وسوف يتم الغاء سحب الرصيد مقابل الدقائق الاضافية التي تقدمة لك خدمة على النوتة فودافون.

كود خدمة على النوتة من فودافون

اما اذا كنت تريد اشتراك في خدمة على النوتة من فودافون يجب ان تكون مشترك في خدمة شكرا فودافون وعند انتهاء الرصيد المتاح لديك سوف تسمع رسالة صوتية اوصافرة تؤكد امكانية اكمال المكالمة لمدة 3 دقائق ويمكنك اكمال المكالمة او انهاء المكالمة,ويمكنك استخدام كود استهلاك خدمات شكرا فودافون فوق 2 جنية وكود خدمة على النوتة من فودافون لمعرفة قيمة الرصيد المستهلك التالي:

*60*#0

 

قمنا بتقديم شرح وتغطية موضوع كيفية الغاء خدمة على النوتة من فودافون ونتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم الطرق المثالية في الغاء اشرك خدمة على النوتة من فودافون , كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع….

21 أفكار بشأن “الغاء خدمة على النوتة من فودافون”

  1. الله ينتقم منكم ويخلص حقي يا شركه نصب انا وكل وكل معارفي وأصدقائي حنحول الي شركات أخرى وإنشاء الله كل مصر

  2. فعلا شركة حرامية انا مجدد الباقة ٣٥ فيلكس وجت رسالة ان الباقة مجدده حتى ٤ ديسمبر
    سحبوا الرصيد ويقولى انت على باقة فيلكس ع النوته ووقف لى باقة ٣٥

  3. لو معنديش رصيد واتصل علي شخص بتتفعل خدمة علي النوتة بدون صفارة او انذار وانا مش عايز الخدمة اصلا ومش بطلبها . بتسرقني بدون علمي

  4. انا مش حول نص ولا سرقة لكن قسما عظما ما يستفيد من رضيدى بسبب موضوع المسابقات والكلام الفارغ دى وأنا بحذر مسؤولي الشركة من العبث مع العملاء وشكرا

    1. صحيح للاسف تعامل سيئ تواصل مع خدمة العملاء وتقديم الشكاوي والمطالبة بالتعويض عن رصيد فودافون المسحوب منك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة