تخطى إلى المحتوى

بخاخ تلوين الشعر في الصيدليه النهدي بجميع انواعة صبغة والشيب

بخاخ تلوين الشعر من الصيدلية

Last Updated on 22 مارس، 2021

بخاخ تلوين الشعر من الصيدليه النهدي حيث يعتبر استخدام بخاخ الشعر للتلوين المؤقت من الاشياء الرائعة جداً التي يهتم بها كثير من السيدات والاشخاص بصورة خاصة تساعدهم في تحسين وتغيير مظهر الشعر الاصلي الى الوان اخرى جميله ومتنوعة بطريقة طبيعية لاتشكل اي اضرار على صحة الشعر وتدهورة وانما عبارة عن صبغة مؤقتة للشعر يمكن غسلها وازالتها بالماء بعد مدة معينة من اجل الحصول على تسريحة شعر جديدة مميزة وهي تستخدم بكثرة من قبل الشباب والشابات اثناء الذهاب الى الحفلات والمناسبات وجميع المواعيد المختلفة بالاضافة الى امكانية استخدام بخاخ تلوين الشعر المؤقت لاخفاء الشيب وتغطية جذور الشعر بالوان اخرى عند الحاجة.

بخاخ تلوين الشعر في الصيدلية

بخاخ تلوين الشعر في الصيدليه النهدي

يسعدنا ان نقدم لكم في هذا المقال جميع انواع بخاخ تلوين الشعر في صيدلية النهدي واسعارها ومساعدتكم في اختيار افضل بخاخ تلوين الشعر مؤقت المتوفرة في صيدلية النهدي الدوائية التي تسعى دائماً الى تقديم افضل صبغه للشعر من الصيدليه صحية وطبيعية والان دعونا نتعرف على بخاخ صبغة الشعر النهدي.

بخاخ تلوين الشعر لوريال

بخاخ تلوين وصبغ الشعر لوريال في النهدي

بخاخ صبغ الشعر من لوريال الشهير احد افضل بخاخات تغير لون الشعر حيث يمتلك قدرة عالية على الاندماج والتطابق بسرعة مثالية في توزيع اللون والاصباغ الغنية بالشعر بدقة كبيرة تساعد في الحصول على تغطية شاملة لجميع الضلال البارزة من الجذور بصورة مماثلة جداً لطريقة تلوين الشعر المستخدمة في صالون التجميل ويمكن استعمال بخاخ لوريال للشيب واخفاء الشعر الابيض من الرأس ويتوفر بخاخ لوريال تلوين وصبغ الشعر بعدة اللوان مختلفة مثل الاشقر الغامق والبني والبني الذهبي والبني الغامق وكذلك الاسود.

طريقة استخدام بخاخ تلوين الشعر لوريال

كيفية استخدام بخاخ لوريال تغير لون الشعر حيث انه يمكنكم القيام بالبخ على منطقة الشعر المراد تغيير لونها او تغيير لون الشعر بالكامل بعد مدة ثلاث ثواني من وضع بخة واحدة فقط على الشعر تستمر حتى يتم غسلة بالماء ويمكن استعمال العلبة الواحدة مرات عديدة تصل الى 30 استخدام.

بخاخ تلوين الشعر لوريال للحامل

تتسائل كثير من السيدات هل بخاخ تلوين الشعر لوريال للحامل له تأثيرات جانبية صحية من عدمها حيث ان لوريال عبارة عن صبغة مؤقتة للشعر ذات تركيبة خفيفة الوزن ليس لها مشاكل صحية ولكن يفضل دائماً اثناء فترة الحمل استشارة الطبيب المختص للاهمية الكبيرة خلال هذة الفترة بالذات.

سعر بخاخ صبغة لوريال في صيدلية النهدي 31 ريال, يمكن مشاهدة السعر من هنا.

بخاخ تغيير لون الشعر كولستون

بخاخ تلوين الشعر كولستون في الصيدلية

بخاخ تلوين الشعر مؤقت كولستون من البخاخات الرائعة التي تساعد في تغيير لون الشعر واخفاء الجذور بفعالية كبيرة خلال مدة قصيرة يمكن ازالتها والتخلص منها بسهولة عن طريق غسلها بالماء بعد الانتهاء ويتوفر بخاخ تلوين الشعر كولستون في النهدي بعدة اللوان مختلفة مثل البني والاشقر الفاتح واشقر غامق يميل الى البني الفاتح وكذلك الاسود لاخفاء الشيب.

سعر بخاخ صبغ لون الشعر كولستون في صيدلية النهدي 32 ريال, يمكن مشاهدة السعر من هنا.

بخاخ صبغ الشعر مؤقت توبك

 بخاخ الشعر توبك النهدي

توبيك افضل بخاخ صبغة وتلوين للشعر مؤقت بصورة طبيعية حيث يتميز بالقدرة القصوى على تغطية الشعر من الجذور بالكامل وتغيير لونها بطريقة سهلة وسريعة الى الالوان البنية الغامقة او البنية الفاتحة وكذلك البني المتوسط مابين الغامق والفاتح بالاضافة الى اللون الاسود المتوفر بجانب اللون البني الذي تشتهر فية ماركة توبك العالمية التي تعمل على تقديم جميع منتجات العناية بالمظهر الشخصي والجمال الطبيعي.

سعر بخاخ صبغ لون الشعر توبك في صيدلية النهدي 39 ريال, يمكن مشاهدة السعر من هنا.

بخاخ صبغ الشعر الابيض تشارلز سبراى

بخاخ صبغ الشعر الابيض شارلز سبراى

يعد البخاخ الافضل لاخفاء الشعر الابيض من الجذور والقضاء عليها ذات تركيبة تتميز بالقدرة على الجفاف السريع سهلة الاستخدام مع تصميم دقيق لرأس البخاخ بصورة مركزة على مناطق الشعر ويحتوب بخاخ صبغ الشعر الابيض على مجموعة من المكونات الفعالة مثل بيوتان والايثيل والايزو بروبيل والبولي ميثيل التي تساعد في التخلص من الشعر الابيض وتقليل امكانية الظهور مرة اخرى.

طريقة استخدام بخاخ صبغ الشيب

كيفية استخدام البخاخ لصبغ الشيب حيث انه يجب رج العبوة جيداً ومن ثم يوضع على الشعر الجاف الممشط والبخ بطريقة ثابتة وقليلة دون الحاجة الى الافراط في المناطق المراد اخفاء الشعر الابيض منها ويترك الشعر حتى يجف دون ان يلمس وبعد ذلك يمكن ان يغسل بالماء بسهولة ويجب ايضاً الحرص والتأكد من عدم وقوع قطرات على البشرة وفي حال الوقوع يجب مسحها مباشرة وكذلك بالنسبة للعين في حال التعرض للبخاخ تغسل بالماء جيداً ويفضل وضع منشفة حول الكتف للحفاظ اعلى الجسم والملابس من الاتساخ.

سعر بخاخ صبغ الشعر الابيض في النهدي 94 ريال, يمكن مشاهدة السعر من هنا.

اقرأ:  اسعار اقلام مونت بلانك في باريس غاليري الاصلية

في ختام موضوعنا بخاخ تلوين الشعر في الصيدليه النهدي نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح جميع انواع بخاخ تغيير لون الشعر وصبغة المتوفرة في صيدلية النهدي ومعرفة اسعارها وطريقة استخدامها,ويسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

الوسوم:

7 أفكار بشأن “بخاخ تلوين الشعر في الصيدليه النهدي بجميع انواعة صبغة والشيب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة