تخطى إلى المحتوى

تجديد زين طوارىء|رمز تجديد اشتراك زين والدفع لاحقاً الأردن

تجديد طوارئ زين رمز تجديد زين والدفع لاحقاً الأردن

Last Updated on 2 ديسمبر، 2022

زين الأردن يحقق طفرة واسعة في خدمات الإتصالات عبر هاتفك الجوال وذلك من خلال تفعيلك لحزمة الطوارئ، وكيفية تجديد زين طوارئ، وكيفية إدخال رمز تجديد اشتراك زين والدفع لاحقاً الأردن.

ابتكرت شركة زين الأردنية للاتصالات حزمة جديدة تؤمن لك رصيد الطوارئ تقدر أن تستخدمه في وقت يكون نفذ رصيدك وغير قادر على تجديد فاتورة هاتفك الجوال لأسباب قهرية.

تجديد اشتراك زين طوارئ الأردن

ابتكرت زين الأردنية حزمة الطوارئ الجديدة تعمل على تجديد اشتراك زين بدون رصيد، إذا كنت غير قادر على الخروج من منزلك لتجديد اشتراك هاتفك الجوال، أو لا يوجد مكان قريب لك لتجديد اشتراك زين، لا تنزعج كثيرًا لان زين وصلت بخدماتها لتساعدك من خلال تفعيل خاصية حزمة الطوارئ.

تستطيع تفعيل هذه الخدمة على جوالك بطلب رمز #505* وهو رمز تجديد اشتراك زين والدفع لاحقاً الأردن وبذلك يُفعل على جوالك شحن رصيد طوارئ زين الأردن، ثم يقوم بخصم شحن الطوارئ الذي استخدمته بعد تجديد شحن رصيدك.

وتُعتير خدمة الرصيد الاحتياطى من زين مخصصة فقط للأردن، وغير متواجدة في باقي فروعها بباقي دول العالم العربي، وعند إعلان شركة زين عن هذه الحزمة، أطلقت هاشتاج على منصات التواصل الاجتماعي، هاشتاج بـ”قد المسؤولية” و”خليك بالبيت”، لان وقتها كان هناك حظر بسبب كورونا، والكثير احتاج هذه الخدمة، ولم يعد الاشتراك في حزمة الطوارئ مرتبط بكورونا حيث تحتاجها في اوقات كثيرة خصوصاً عند نفاذ الكاش منك، او وجودك في مكان بعيد.

 

تجديد اشتراك زين قبل الموعد الاردن:

يمكن للمشتركين تجديد اشتراك زين قبل الموعد، وذلك يتم من خلال القنوات التالية:
عن طريق الكود: يتم طلب الكود التالي: #358* ومن ثم ستظهر لك تعليمات عليك اتباعها واختيار اللغه العربية وستصلك رسالة تؤكد نجاح العملية.

عن طريق التطبيق/ تنزيل تطبيل زين من هذا الرابط، ومن ثم الدخول على التطبيق والتسجيل برقمك، ومن ثم الدخول لقسم الشحن والتجديد، واختيار التجديد المبكر زين.

ولا نعرف عن إمكانية تجديد اشتراك زين قبل الموعد والدفع لاحقاً، فربما لا تتوفر هذه الميزة.

في حال كان احد اصدقائكم في وضعية طوراىء وهو بحاجة ان تقوموا بشحن رصيد لجواله، يمكن تفعيل هذه الخاصية سواء على هاتفك الجوال الخاص بك او لهاتف أخر تريد شحنه وذلك بطلب رمز شحن رصيد زين التالي #115* ثم يمكنك إدخال رقم المستخدم المراد شحن رصيد له، ومن ثم تقوم بادخال حوالي 14 رقم لبطاقة الشحن، وبعدها سوف تأتيك رسالة مهمة فحواها أنه تم تفعيل خاصية الطوارئ على جوالك او الجوال الذي ادخلت رقمه الاشتراك بالخدمة.
باختصار/ قم بطلب الكود التالي: #115* ، ومن ثم قم باتباع الخطوات التي ستظهر لك.

تجديد طوارئ زين رمز تجديد اشتراك زين والدفع لاحقاً الأردن
تجديد طوارئ زين رمز تجديد اشتراك زين والدفع لاحقاً الأردن

حزم انترنت زين طوارئ

كيف اشحن رصيد طوارئ زين الاردن؟ سؤال يراود الكثير من المستخدمين بالأردن عن كيفية تجديد الشحن إذا كنت في مكان بعيد أو غير قادر على الخروج من المنزل.

رمز “#505* هو رمز تجديد اشتراك زين والدفع لاحقاً الأردن مخصص فقط الخطوط المدفوعة مسبقًا فقط، وأيضا خدمة تفعيل حزمة الطوارئ لهاتف آخر مخصصة فقط للخطوط الجوالة مسبقة الدفع فقط.

كيف اجدد اشتراكي بالدين؟ زين تعطيك حزمة نت طوارئ تقدر أن تجددها وتأخذ نت سلف، وفور إعادة شحن رصيدك، يخصم المبلغ الذي استهلك به انترنت.

خدمة رصيد طوارئ زين (القديمة)

في عام 2015، قبل جائحة الكورونا، أطلقت شركة زين الأردنية حزمة زين للطوارئ، حيث كان في السابق رمز تجديد اشتراك زين والدفع لاحقاً الأردن من خلال رقم #284*.

ولكن تغير رمز الرقم للاشتراك في الخدمة إلى #645*، ومن ثم تغير الى #505* حالياً.

رموز خدمات زين الأردن من الشركة/

وتسهيلاً على جميع مستخدمين زين الأردنية، هذا دليل شامل لجميع رموز خدمات زين الاردن لشحن وتجديد الرصيد /

  • إدخل رمز #114* لشحن رصيد جوالك الخاص.
  • إدخل رمز #115* لشحن رصيد جوال بخط آخر.
  • إدخل رمز *358# للتجديد المبلغ للخطوط المدفوعة مسبقًا.

وختامًا، أحدثت شركة زين الأردنية ثورة فكرية لتسهيل خدماتها لجميع المستخدمين بالأردن حتى لا تخرج من بيتك وقت الشتاء أو إذا كان ليس هناك مكان قريب لتجديد شحن رصيدك للهاتف الجوال الخاص بك، وبذلك أطلقت العنان لتسويق هذه الفكرة بطرق إبداعية تزيد من نسبة الثقة للعميل.

 

ذو صلة بشركة اتصالات زين الاردن:

معرفة رصيد زين الاردن دقائق وانترنت

معرفة تعرفة خط زين – وكيفية تحويل تعرفة خط زين الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة