تخطى إلى المحتوى

خدمات شكرا فودافون رنلي وكلمني وسلفني ودفعلي وعالنوتة وصلني وتحويل الرصيد

Last Updated on 8 أبريل، 2020

خدمات شكرا من فودافون من ابرز خدمات فودافون التي تقدم لك رصيد اضافي وحلول اخرى بديلة عند عدم توفر رصيد كافي لديك حيث يتم خصم الرصيد المضاف ورسوم الخدمة مباشرة عند اعادة شحن خطك مع وجود مجموعة رائعة من خدمات شكرا فودافون وهي خدمات مهمة جدا يجب معرفتها وخصوصا في بعض المواقف التي تكون بحاجة ضرورية لتواصل وعدم توفر رصيد كافي لديك وتحتاج الى رصيد اضافي باسرع وقت حيث تقدم لك فودافون خدمة سلفني شكرا تمكنك من اعادة شحن خطك اكثر من مرة في اليوم الواحد وغيرها من الخدمات المدفوعة.

جميع خدمات شكرا فودافون رصيد ورسائل

خدمات شكرا فودافون رنلي وكلمني وسلفني ودفعلي وعالنوتة وصلني وتحويل الرصيد

سوف نقوم بتقديم جميع خدمات شكرا فودافون التي تستطيع استخدامها لاكثر من مرة في اي وقت لايكون لديك رصيد كافي لاجراء المكالمات وارسال الرسائل من على خط فودافون الخاص بك.

خدمة سلفني شكرا فودافون

الكثير يرغب في معرفة كيف استلف رصيد من فودافون في حال لايتوفر رصيد كافي وذالك عن طريق كود الاستلاف من فودافون التالي:

*#3

حيث ان هذة الخدمة متاحة لمشتركي نظام الكرت المدفوع بعد مدة شهرين من تفعيل الشريحة او عند استخدام اكثر من 10 جنية رصيد يمكنك استخدام خدمة سلفني شكرا من فودافون.

شرح طريقة عمل خدمة سلفني شكرا فودافون

عندما يكون رصيدك اقل من 5 جنية تستطيع طلب كود الاستلاف من فودافون واضافة 3 جنية رصيد الى خطك مباشرة ويمكنك استخدام الخدمة 4 مرات في كل مرة ينخفض رصيدك عن الحد المطلوب لسلفة،حيث يمكنك استلاف رصيد لحد 12 جنية وعندما يزداد استخدام المكالمات والانترنت والرسائل على خطك من فودافون سوف يكون لديك امكانية استلاف مبلغ اكبر يصل الى 32 جنية،كما ان رسوم الخدمة هو 1 جنية في كل مرة تطلب كود سلفني شكرا فودافون وعند استخدام الخدمة 4 مرات سوف يتم خصم 4 جنية والرصيد المستلف مباشرة عند اعادة شحن خطك.

خدمة كلمني شكرا فودافون

واحدة من خدمات شكرا فودافون خدمة رسالة كلمني شكرا حيث يتم تقديم امكانية استخدام الخدمة مرتين يوميا مجانا وعند طلب الخدمة 3 مرات واكثر في اليوم لارقام فودافون سوف تكون الخدمة مقابل 5 قروش للرسالة ,اما اذا كنت تريد طلب الخدمة لارقام شبكات اخرى سوف تكون الخدمة مقابل 15 قروش,وكذالك 10 قروش عند طلب الخدمة للارقام الدولية ويتم استخدام خدمة كلمني شكرا من قيمة الخدمات المتاحة لديك من خدمات شكرا 2 جنية.

كود خدمة كلمني شكرا فودافون

كيفية ارسال رسالة كلمنى شكرا من فودافون اذا كان رصيدك غير كافي لاجراء المكالمات يمكنك طلب كود كلمني شكراالتالي:

*505*رقم الهاتف#

وسوف يتم ارسال رسالة مباشرة تحتوي على “كلمني شكرا” الى الرقم الذي تريد محادثتة ولمعرفة استهلاكك لخدمات شكرا 2 جنية اطلب الكود *60*0# مجانا.

خدمة عالنوتة شكرا فودافون

كما تقدم لك خدمة شكرا فودافون خدمة عالنوتة شكرا التي تمكنك من الحصول على دقائق اضافية تصل الى 3 دقائق على خط فودافون الخاص بك, حيث ان تكلفة الخدمة تكون 50 قروش وسوف يتم خصمها مباشرة عند اعادة شحن خطك وتستطيع استخدام الخدمة من القيمة المتاحة لك من خدمات شكرا فودافون 2 جنية.

كيفية طلب خدمة عالنوتة شكرا فودافون

اذا كنت مشترك في خدمات شكرا فودافون وليس لديك رصيد كافي وقمت باجراء مكالمة سوف تسمع رسالة صوتية تأكد انة يمكنك اكمال المكالمة لمدة تصل الى 3 دقائق مع خدمة عالنوتة شكرا.

لمعرفة استهلاكك لخدمات شكرا فودافون 2 جنية قم بطلب الكود المجاني التالي: *60*0#.

خدمة رنلي شكرا فودافون

خدمة رنلي شكرا تسمح لك ان ترن الى اي رقم بدون وجود رصيد كافي لديك فقط قم بطلب الرقم الذي تريد الوصول الية وسوف تقوم خدمة رنلي بعمل رنة الى ذالك الرقم,حيث ان تكلفة الخدمة هي 10 قروش يتم خصمها عند اعادة شحن خطك وتستطيع استخدام الخدمة من القيمة المتاحة لك من خدمات شكرا 2 جنية.

ولمعرفة استهلاك خدمات شكرا فودافون 2 جنية اطلب الكود *60*0# مجانا.

خدمة ادفعلي شكرا فودافون

خدمة ادفعلي شكرا تمكنك من التحدث الى اي رقم اخر من فودافون على حسابة وذالك عن طريق طلب رقم الهاتف ومن ثم# او الاتصال على الرقم وسوف تسمع رسالة صوتية تاكد لك استخدام خدمة ادفعلي شكرا ,اما مستقبل المكالمة سوف يسمع رسالة صوتية للقبول او رفض دفع قيمة المكالمة من رصيدة,تكلفة الخدمة 5 قروش يتم خصمها مباشرة عند شحن خطك كما يمكنك استخدام الخدمة من القيمة المتاحة لديك من خدمات شكرا 2 جنية.

ولمعرفة استهلاك خدمات شكرا فودافون 2 جنية اطلب الكود *60*0# مجانا.

خدمة تحويل الرصيد فودافون

تستطيع تحويل الرصيد الى اي رقم اخر من فودافون لحد 50 جنية وذالك عن طريق استخدام خدمة تحويل رصيد فودافون،حيث ان تكلفة الخدمة تكون 18% من المبلغ المحول ويجب ان يكون المبلغ كحد ادنى 20 قروش.

طريقة تحويل الرصيد فودافون

يمكنك استخدام خدمة تحويل الرصيد عن طريق كود تحويل الرصيد من فودافون التالي:*868*2*الرقم*المبلغ#.

او عن طريق الاتصال بالرقم 868 ومن ثم اتباع التعليمات الصوتية لخدمة تحويل الرصيد.

خدمة وصلني شكرا فودافون

من خدمات شكرا فودافون الرائعة حيث تمكنك خدمة وصلني شكرا من فودافون معرفة زحمة الطريق والابتعاد عنها وتجنب التأخير في حال اذا كنت مستعجل وترغب في معرفة الطريق الاسرع لك والهروب من زحمة الطريق كما يمكنك ان تسئل عن حالة طريق معين في ذالك الوقت وسوف تصلك رسالة تخبرك عن تفاصيل زحمة الطريق الذي تريدة مقابل 30 قرش لخدمة وصلني شكرا.

كود خدمة وصلني شكرا فودافون

تستطيع الاشتراك في خدمة وصلني شكرا عن طريق طلب الكود التالي:

*#6

ومن ثم قم بتسجيل الكود المختصر الذي سوف تصلك منة الرسالة او استخدم القائمة الموجودة عندك لمعرفة الكود المختصر ليمكنك من معرفة حالة الطريق الذي ستذهب فية والزحمة التي في طريقك في اي وقت فقط قم بتحديد اسم الطريق واتجاهك او نقطة البداية والنهاية لطريقك ومعرفة التفاصيل قبل انطلاقك.

 

في ختام موضوعنا جميع خدمات شكرا فودافون نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح كيفية طلب ارسال خدمات شكرا فودافون رنلي وكلمني وسلفني ودفعلي وعالنوتة وصلني وتحويل الرصيد التي تحتاجون الى معرفتها خصوصاً عند انتهاء رصيد فودافون،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة