تخطى إلى المحتوى

طريقة الغاء اشتراك خدمة حياك ع راحتك عمانتل

Last Updated on 23 أغسطس، 2020

كيفية الغاء اشتراك حياك على راحتك واحدة من الخدمات كثيرة الاستخدام التي تقدمها اتصالات عمانتل لجميع العملاء والمشتركين حيث تقدم لكم خدمة حياك على راحتك امكانية التحكم بباقة الدفع المسبق للمكالمات بتكلفة اقل للاشخاص الذين يرغبون في التحدث وسوف يكون لديك امكانية الاستمتاع بالمكالمات لساعات اطول من خلال احتساب التكلفة لكل مكالمة التي تقوم بها بغض النظر عن عدد الدقائق مكالماتك الهاتفية بدل من احتساب تكلفة المكالمة لكل دقيقة عند الاتصال كما ان تكلفة المكالمة عند طلب اشتراك خدمة حياك على راحتك ستكون 89 بيسة فقط لكل مكالمة وليس لكل دقيقة تتحدث بها عند الاتصال مما يسمح لك اجراء المكالمات بحرية تامة.

طريقة كيفية الغاء اشتراك خدمة حياك على راحتك

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة اشتراك والغاء حياك على راحتك لمشتركين عمانتل ومساعدتكم في التحكم بجميع المكالمات الهاتفية في جميع الاوقات مع امكانية التحدث لساعات وفترات اطول دائما بالاضافة الى معرفة كيفية الغاء خدمة حياك على راحتك التي يمكنك من خلالها في اي وقت طلب ايقاف تجديد اشتراك خدمة على راحتك حياك التلقائي عند توفر رصيد كافي.

طريقة اشتراك حياك على راحتك عمانتل

حيث انه يمكن تفعيل اشتراك حياك على راحتك الاسبوعي بقيمة 500 بيسة عن طريق طلب كود خدمة حياك ع راحتك التالي/

*
2
0
1
*
1
#
اتصال.

معرفة كيفية احتساب المكالمات في خدمة حياك ع راحتك

  1. يتم احتساب المكالمات الصوتية والفيديو لجميع المشتركين ضمن عمانتل والخط الثابت لكل مكالمة لاتتجاوز 60 دقيقة بقيمة 89 بيسة فقط للمكالمة الواحدة.
  2. واحتساب المكالمات الصوتية لغير مشتركين عمانتل والخط الثابت على كل دقيقة في اوقات الذروة تكون بقيمة 55 بيسة مع كل دقيقة اثناء الاتصال.
  3. اما في اوقات غير الذروة فأنة يتم احتساب المكالمات لغير مشتركين عمانتل والخط الثابت بقيمة 39 بيسة مع كل دقيقة اتصال لشبكات الاخرى.

ملاحظة/ سوف يتم تجديد اشتراك حياك على راحتك اسبوعيا بصورة تلقائية عند توفر رصيد كافي لديك اما في حالة عدم وجود رصيد كافي لتجديد الاشتراك فأنة سوف يتم تطبيق رسوم مكالمات حياك الاعتيادية مع وصول رسالة تنبية تخبرك انه تم الغاء اشتراك حياك على راحتك لعدم وجود رصيد كافي ويمكنك تجديد الاشتراك من خلال طلب رمز التفعيل مرة اخرى.

طريقة الغاء اشتراك حياك على راحتك عمانتل

يمكنكم في اي وقت الغاء خدمة حياك على راحتك وايقاف التجديد التلقائي للاشتراك عند توفر رصيد كافي على خطك من خلال طلب كود الغاء خدمة حياك ع راحتك التالي/

*
2
0
1
*
2
#
اتصال.

 

في ختام موضوعنا طريقة كيفية الغاء اشتراك خدمة حياك ع راحتك عمانتل نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح اشتراك والغاء خدمة حياك ع راحتك التي تساعدك في تخفيض تكلفة المكالمات الهاتفية على خطك مع امكانية التحدث لفترة اطول في جميع الاوقات والاماكن,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع حتى نتمكن من مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة