تخطى إلى المحتوى

طريقة حجب اسمك من برنامج كشف الارقام truecaller

Last Updated on 16 يوليو، 2019

طريقة حجب اسمك من برنامج كشف الارقام truecaller تعد من ابرز الخصوصيات الهامة التي يجب معرفتها عند استخدام برنامج كشف الارقام تروكولر الذي يعد واحد من افضل برامج كشف ارقام المتصلين ومعرفة هوية المتصل حيث اننا نتلقى العديد من المحادثات والارقام الغريبة المجهولة سواء عند استخدام احد برامج التواصل الاجتماعي او عند تلقي مكالمات هاتفية مجهولة الرقم ونرغب في معرفة هوية المتصل او صاحب الرقم وهذا هو السبب الذي يجعلنا بحاجة الى استخدام موقع او برنامج يكشف هوية الارقام الغير معروفة.

حذف رقمك من برنامج truecaller

سوف نقوم بتقديم شرح بسيط ومختصر عن طريقة حجب اسمك وحذف رقمك من برنامج كشف الارقام truecaller والحفاظ على خصوصياتك في امان وسرية تامة بطريقة قانونية دون ان يتم حذفك من برنامج تروكولر او مخالفة شروط وسياسة البرنامج ,حيث يمكنك استخدام البرنامج على جهازك دون اي مشاكل ولن يظهر اسمك ورقمك في برنامج تروكولر عند تطبيقك خطوات طريقة حجب اسمك ورقمك من برنامج كشف الارقام truecaller. 

طريقة حجب اسمك من برنامج كشف الارقام truecaller

يمكنك بسهولة ان تقوم بحذف اسمك ورقمك والبيانات من برنامج truecaller عن طريق القيام ببعض الخطوات التالية:

  1. قم بفتح برنامج truecaller على جهازك والضغط على صورة البروفيل الخاصة بك داخل البرنامج.
  2. اختر من القائمة الاعدادات settings ومن ثم الضغط على حول about.
  3. اضغط على خيار تعطيل الحساب Deactivate account الذي سوف يقوم بدورة في تعطيل اظهار البيانات والرقم من برنامج تروكولر على جهازك.

كما انه يجب عليك الدخول الى رابط حذف الرقم من تروكولر وتأكيد حذف الاسم والرقم نهائيا من موقع تروكولر ,حتى اذا لم تكن تستخدم برنامج truecaller وقد تم الوصول الى بياناتك عن طريق الاصدقاء يمكنك الدخول الى استمارة حذف الرقم من تروكولر وتفعيل خيار حجب اسمك ورقمك وسوف نقوم بتزويدكم برابط حذف الرقم من موقع تروكولر.

يمكنك زيارة رابط حذف الرقم من تروكولر من هنا

طريقة حجب اسمك من موقع كشف الارقام truecaller

عند دخولك الى موقع تروكولر من اجل تأكيد حذف رقمك وبياناتك من truecaller قم بالخطوات التالية:

  1. ادخل الرقم الذي تريد حذفة مع رمز البلد الخاص بالرقم.
  2. قم بادخال رمز التحقق اذا طلب منك في موقع تروكولر.
  3. اضغط على خيار ازالة من القائمة Unlist وسوف تظهر لك رسالة تأكيد طلبك قم بالموافقة وستظهر لك رسالة او نص يخبرك انة تم ازالة رقمك نهائيا من truecaller.

كما يمكنك مشاهدة طريقة تعديل او تغيير الاسم على تروكولر بالفيديو:

 

قمنا بتقديم وشرح طريقة حجب اسمك من برنامج كشف الارقام truecaller وكيفية اخفاء جميع البيانات من موقع تروكولر,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع….

5 أفكار بشأن “طريقة حجب اسمك من برنامج كشف الارقام truecaller”

    1. ليس جميع البرامج توفر طريقة حذف اسمك من التطبيق وتعتبر هذة الطريقة المستخدمة في معظم برامج كشف الارقام المجهولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة