تخطى إلى المحتوى

سعر ومميزات وعيوب فرشاة الشعر الحرارية بيبي ليس 3d – المشط الحراري

افضل فرشاة شعر حرارية كهربائية ماركة بيبي ليس 3d بالايونات

Last Updated on 31 مارس، 2022

فرشاة فرد الشعر بيبي ليس 3d الكهربائية لتصفيف الشعر بالايونات hsb100e واحدة من افضل انواع الفرش الحرارية المميزة متعددة الوظائف سوف تساعدك بشكل كبير جداً في الحصول على طريقة مثالية للاعتناء بشعرك كيفما كانت نوعيتة حيث تقدم لك بيبي ليس مشط حراري يمتلك مساحة سطح اكبر مستطيلة الشكل اكثر كفاءة وسرعة من فرشاة الشعر البيضاوية المتعبة الى حد ما كما تتميز فرشاة بيبي ليس عن غيرها بتصميم ذكي للشعيرات تأتي باطوال واحجام مختلفة مصنوعة من مواد عالية الجودة مزودة بتقنية مبتكرة تعمل بالايونات للقضاء على الكهرباء الساكنة مع امكانية ضبط درجة الحرارة من خلال مؤشر led لتصفيف وفرد شعرك بطريقة مناسبة ناعمة ولامعة دون تجعيد.

سعر فرشاة بيبي ليس 3d:

سعر فرشاة الشعر بيبي ليس 3d في مصر من متجر جوميا بين 979 الى 2300 جنيه، اذهب للمتجر من هنا

سعر المشط الحراري بيبي ليس ثلاثي الابعاد بالايونات من امازون 234 ريال، شاهد على المتجر من هنا.

بيبي ليس فرشاة تصفيف الشعر بالايونات

بيبي ليس فرشاة تصفيف الشعر بالايونات الكهربائية
بيبي ليس فرشاة تصفيف الشعر بالايونات الكهربائية

يسعدني ان اقدم لكم في هذا المقال مراجعة لافضل ماركة فرشاة الشعر الحرارية الكهربائية بيبي ليس 3d بالايونات مميزاتها وفوائدها وطريقة الاستخدام لمساعدتك بشكل اكبر في الحكم ما اذا كانت فرشاة بيبي ليس تستحق منك الاهتمام ام لا،بالاضافة الى القيام بتوضيح كيفية الحصول فرشاة الشعر من اماكن البيع الموثوقة في مصر والسعودية اسفل المقال في حال أثار اهتمامك شراء فرشاة شعر بيبي ليس.

مميزات فرشاة فرد الشعر بيبي ليس 3d بالايونات

مميزات فرشاة فرد الشعر بيبي ليس 3d بالايونات
مميزات فرشاة بيبي ليس 3d بالايونات

حيث توفر لك فرشاة شعر بيبي ليس العديد من الميزات الرائعة تضمن لك الحصول على طريقة سريعة وآمنة لتصفيف شعرك بسهولة وكفاءة كبيرة دون اي اضرار بفضل التصميم الجميل وجودة التصنيع العالية المزودة بأحدث التقنيات المبتكرة لتنعيم الشعر بأقل وقت ممكن.

شعيرات فرشاة بيبي ليس المريحة والآمنه

فرشاة فرد الشعر بيبي ليس الحرارية 3d بالايونات

تمتلك فرشاة الشعر الحرارية بيبي ليس 126 شعيرة موزعة على ثلاثة انواع (بلاستيك وسيراميك وسيليكون) للتصفيف والتنعيم دون سحب تأتي بأطوال مختلفة حيث ان شعيرات السيراميك الخزفية المسخنة هي الاقصر مما يضمن لك الامآن من خلال عدم ملامسة هذة الشعيرات الساخنة لفروة الرأس كما انها تستغرق القليل من الوقت فقط حتى تسخن وتثبت درجة حرارتها بسرعة لتصفيف شعرك دون الانتضار:

  • شعيرات بلاستيكية خارجية عددها 34 شعيرة لعمل تمشيط لطيف للشعر وفك التشابك.
  • شعيرات السيراميك عددها 42 شعيرة ذات نظام تدفئة لعمل تنعيم وتمليس سريع للشعر.
  • شعيرات السيليكون عددها 50 شعيرة لتصفيف الشعر ووضعة بالقرب من عنصر التسخين.

فرشاة بيبي ليس مناسبة لجميع انواع الشعر

فرشاة تصفيف الشعر بيبي ليس مناسبة لجميع الانواع المجعد والناعم

حيث يوفر لك المشط الحراري بيبي ليس ثلاث طرق مختلفة لضبط درجة حرارة الفرشاة الكهربائية 3d لمساعدتك في اختيار الحرارة المناسبة لشعرك بواسطة مؤشر ضوء نوع LED قابل لاعادة الضبط وسهل التحكم حيث تشير الوان درجة حرارة فرشاة بيبي ليس 3d:

  • الضوء الاصفر يعادل حرارة 160 درجة مئوية (يناسب انواع الشعر الخفيف والناعم).
  • الضوء البرتقالي يعادل حرارة 180 درجة مئوية (يناسب انواع الشعر العادي والمموج).
  • الضوء الاحمر يعادل حرارة 200 درجة مئوية (يناسب انواع الشعر المجعد الخشن).

تصميم فرشاه الشعر بيبي ليس

فرشاة تصفيف الشعر بيبي ليس بالايونات المريحة والامنه
مشط حراري بيبي ليس 3d

كما يوفر لك تصميم المشط الحراري بيبي ليس المستطيل مساحة سطح اكبر لتصفيف وتمشيط الشعر معاً بنفس الوقت بطريقة سهلة وسريعة تقدم كفاءة افضل من فرشاة الشعر الحرارية البيضاوية التي تحتاج الى وقت اطول وبكفاءة اقل (لاتوفر الراحة وسهولة الاستعمال).

فرشاة بيبي ليس للشعر سهلة التحرك والاستعمال

لاداعي للقلق عند استخدام فرشاة بيبي ليس 3d حيث يمكنك التحرك بسهولة وانتي تحملين مصفف الشعر بيدك مع وجود سلك بطول 2 متر،كما توفر لك ميزة ايقاف التشغيل التلقائي للفرشاة الساخنة بعد مرور ساعة من عدم الاستخدام آمان اكبر في حال الانشغال او نسيان الجهاز متصل بالتيار الكهربائي دون اغلاقة.

فرشاة بيبي ليس بالايونات للتلميع

تحتوي الفرشاة على مولدين ايونات تساعد هذة التقنية المبتكرة لمولدات الايونات بالقضاء على الكهرباء الساكنة لشحنات للحصول على شعر اكثر نعومة ولمعان بدون تجعد بالاضافة للفعالية الكبيرة في التحكم بالشعر المجعد بسلاسة وفك الشعر المتشابك دون ان يتمزق او الشعور بألم اثناء تصفيف وفرد الشعر.

ضمان فرشاه شعر بيبي ليس 3d

تقدم لك بيبي ليس فرشاة تصفيف الشعر بالايونات مع ضمان مريح يصل لمدة ثلاث سنوات كاملة من الاعطال ومشاكل التصنيع المختلفة بطريقة غير مقصودة.

طريقة استخدام فرشاة فرد الشعر بيبي ليس 3d

افضل طريقة استخدام فرشاة فرد الشعر بيبي ليس 3d بالايونات

كيف استخدم فرشاة الشعر بيبي ليس؟ حيث انه يمكنك القيام ببعض الخطوات السهلة عند استعمال فرشاة  تصفيف الشعر بالايونات بيبي ليس للحصول على افضل نتائج تنعيم وتلميع ممكنة في اي وقت:

  1. قومي بغسل شعرك جيداً وتجفيفة من الماء ثم ضعي واقي حرارة على شعرك للحماية من الحرارة الزائدة (سيروم او سبراي) قبل استخدام فرشاة بيبي ليس بالايونات الكهربائية كما انك لن تحتاجي الى استعمال قفزات لليدين واقية للحرارة بفضل شعيرات السيراميك القصيرة التي لن تصل الى اصابعك او فروة رأسك.
  2. الان يمكنك توصيل الفرشاة الحرارية بالكهرباء لبدء تصفيف شعرك.
  3. اختاري درجة الحرارة المناسبة حسب نوع شعرك في حال كان خفيف وناعم يتم اختيار درجة حرارة اقل اما اذا كان العكس مجعد وخشن تختارين درجة حرارة العالية حيث انه عند توقف ضوء المؤشر عن الوميض يعني ان الفرشاة اصبحت جاهزة للعمل.
  4. يمكنك تقسيم وفرد شعرك الى خصلات في حال توفر لديك وقت كافي ثم استخدمي نفس اسلوب طريقة تمشيط شعرك العادية وتأكدي من سحب جزء من خلالة لضمان ملامسة الشعر للشعيرات وقاعدة السيراميك عند تمرير الفرشاة من الجذر الى الحافة حتى تصلين الى اطراف شعرك قومي بلف الفرشاة من اجل ثني الاطراف للداخل توضح الصورة طريقة فعالة لتصفيف الشعر من الاسفل الى الاعلى.
  5. عند استخدام فرشاة بيبي ليس مع الشعر الكثيف المجعد قد تحتاجين الى وقت اطول لمراجعة فرد كل قسم اكثر من مرة للحصول على شعر لامع وناعم مع مظهر مستقيم وجميل.
  6. في حال الانتهاء من تصفيف شعرك بالكامل يمكنك القيام بفصل فرشاة تلميس الشعر بيبي ليس حتى تبرد،كما ان ميزة الايقاف التلقائي للتشغيل بعد ساعة سوف تساعدك كثيراً اذا كنت مستعجلة ونسيتي اغلاقها (لا داعي للخوف ابداً).

تقيم تجارب فرشاة بيبي ليس 3d (مشط حراري)

تقييم تجربتي لفرشاة الشعر بيبي ليس بالايونات
فرشاة المشط الحراري بيبي ليس 3d

اداة رائعة ومتطورة سهلة الاستخدام ستوفر عنك كثير من الوقت والجهد لتمشيط وتنعيم شعرك معاً بطريقة آمنه ومريحة تحافظ علية من الجفاف وتعطية مظهر ناعم ولامع بشكل طبيعي دون اي مشاكل بفضل تصميم شعيرات الفرشاة مختلفة الاطوال بالايونات مع مساحة كبيرة مما يضمن تصفيف شعر اكثر بسهولة كما انها تسخن بسرعة توفر درجات حرارة لجميع انواع الشعر فلن تحتاجي للانتظار او التأخير خصوصاً لانواع الشعر الناعمة والخفيفة فهي مناسبة جداً.

تجربة فرشاة شعر بيبي ليس 3d بالايونات hsb100e

رغم ان شعري مجعد وكثيف بطريقة مموجة يجعلني احتاج الى وقت اطول لتكرار عملية التصفيف للحصول عل شعر ناعم ولامع كان شئ مزعج بنسبة لي في البداية ولكن مع كل مرة اقوم بتصفيف شعري واهتم فية اصبح الامر اسهل حيث اشعر في كل مرة انني احتاج الى وقت اقل من السابق،لم اعد بحاجة الى استخدام مجفف الشعر (الاستشوار) او المكواة الحرارية التي لم تكن مريحة وتتلف الشعر واحببت ان استمر بالحافظ على شعري من خلال استعمال فرشاة بيبي ليس.

سعر فرشاة الشعر الكهربائية بيبي ليس فرد بالايونات 3d

المواصفات التقنية لفرشاة بيبي ليس:

  • ثلاثة انواع من الشعيرات المختلفة للتصفيف.
  • ضبط وتعديل درجة الحرارة من 160 الى 200 درجة.
  • مؤشر ضوء LED لاختيار نوع الحرارة المناسبة.
  • مولدين أيونات لتفريغ الشحنات الكهربائية.
  • نظام الحرارة العالي للسيراميك.
  • تكنولوجيا مضادة للتجعد.
  • سلك دوار 360 درجة (طوله 2 متر).
  • الجهد الكهربائي من 110-240 فولت.

حيث يتوفر فرشاة تصفيف الشعر الحرارية بيبي ليس في السعودية باسعار تتراوح مابين 180 ريال وحتى 250 ريال من اماكن البيع المختلفة عن طريق المتاجر:

سعر المشط الحراري بيبي ليس من امازون بسعر 189 ريال،تستطيعين مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

وتباع فرشاة تصفيف الشعر بالايونات بيبي ليس hsb100e من عبدالواحد بسعر 229 ريال، تستطيعين مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

سعر فرشاة الشعر بيبي ليس hsb100e 3d في مصر

حيث ان اسعار فرشاة فرد شعر بيبي ليس بالايونات تتراوح مابين 999 جنيه وحتى 1500 جنيه وتستطيعين شراء فرشاة الشعر الكهربائية من افضل المتاجر:

يتوفر امكانية شراء فرشاة بيبي ليس 3d ليس ارجواني hsb100e من جوميا سعرها 1,171 جنيه،يمكنك مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

ويباع مشط حراري بيبي ليس 3d بالايونات من سوق كوم بسعر 1,399 جنيه،يمكنك مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

مواضيع ذات صلة:

جهاز بيبي ليس كيرلي لف الشعر اسعارها وطريقة الاستخدام

افضل فرشاة الشعر الكهربائية الاصلية اسعارها وانواعها

ماهي أفضل أنواع البروتين المعالجه للشعر بدون فورمالين واسعارها

ماهو افضل بروتين للشعر من صيدلية النهدي والدواء

بخاخ minoxidil في مصر والسعودية اسعاره|بخاخ لتكثيف الشعر من الصيدليه

جهاز شفط الرؤوس السوداء النهدي وجهاز شفط دهون الوجه

تعرفي على اضرار وعيوب جهاز فلوليس لازالة الشعر Flawless

 

في ختام موضوعنا فرشاة فرد الشعر بيبي ليس 3d الكهربائية لتصفيف الشعر بالايونات hsb100e اتمنى ان اكون قد استطعت القيام بتقديم شرح كامل للمشط الحراري بيبي ليس مميزاتة وطريقة الاستخدام واسعاره في مصر والسعودية،وفي حال كان لديكم استفسار او سؤال ضعوة في تعليق وسوف نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً.

الوسوم:

45 أفكار بشأن “سعر ومميزات وعيوب فرشاة الشعر الحرارية بيبي ليس 3d – المشط الحراري”

  1. هل متوفر الشراء من الموقع؟ وعايزة رقم خدمة العملاء أو طريقة للتواصل على موقعهم بحيث لو حصل أي مشكلة أقدر أتواصل معاهم؟

    1. فرشاة بيبيليس ثري دي بالايونات 3d الكهربائية لتصفيف الشعر hsb100e مناسبة لجميع انواع الشعر ويمكنك التحكم بدرجة الحرارة وضبطها بطريقة مناسبة لنوع شعرك او شعر بنتك

    1. فرشاة بيبيليس الاسود hsb101e وفرشاة بيبي ليس الارجواني hsb100e جميعها تمتلك نفس الخصائص والمواصفات الاختلاف فقط بالالوان حيث ان كل لون يمتلك كود خاص بة.

    1. فرشاة بيبي ليس 3d بالايونات hsb100e مناسبة للاطفال ولكن ننصحك بعدم الاكثار في استخدام فرشاة فرد الشعر بشكل مستمر حتى لايتعرض الشعر للضغط الحراري المتواصل مما قد يسبب اتلافة مع مرور الوقت خصوصاً للاطفال

    1. فرشاة فرد الشعر بيبي ليس ثري دي بالايونات hsb100e مناسبة لجميع انواع الشعر الخشن القصير والطويل حيث انها تعمل بخاصية الايونات لتقليل الاحتكاك والحفاظ على الشعر

    1. حسب تجارب ونصائح الخبراء فأن الاكثار من استعمال فرشاة فرد الشعر الحرارية وتعرضه للضغط المستمر يؤدي الى اتلافة وينصح باستخدام سيروم حماية واقي للشعر للحفاظ علية من درجات الحرارة عند استخدام اي نوع من انواع اجهزة التصفيف الحراري

    1. لاننصح باستخدام فرشاة الشعر بيبي ليس ثري دي ايونات 3d hsb100e يومياً حتى لايتأثر الشعر بالضغط الحراري المستمر مما يسبب اتلاف شعرك

    1. يمكنك استخدام فرشاة بيبي ليس 3d بالايونات للاطفال فهي آمنة وسهلة الاستخدام لجميع انواع الشعر ولاتسبب اي مشاكل او اضرار

    1. حيث يعتمد الاختيار على طريقة الاستخدام المناسبة لك وجميعها تقدم نتائج جيدة وتعتبر فرشاة بيبي ليس افضل للشعر الخشن من ناحية انها سهلة الاستخدام وآمنة على جميع انواع الشعر

    1. فرشاة شعر بيبي ليس 3d بالايونات الكهربائية افضل من مكواة الشعر حيث تتميز بتوفير طريقة استخدام اسهل واسرع وآمنه على شعرك.

    1. سعر فرشاة بيبي ليس hsb100e اون لاين من افضل اماكن البيع على المتاجر في السعودية يتراوح مابين 180 الى 250 ريال
      اما سعر فرشاة بيبي ليس 3d بالايونات في مصر يتراوح مابين 1150 الى 1500 جنيه

    1. فرشاة مشط الشعر الكهربائية بيبي ليس 3d بالايونات مناسبة وآمنة للاستخدام للاطفال وهي حجم ونوع واحد فقط

    1. هذا الموديل هو نوع واحد فقط كما يتوفر ايضاً العديد من انواع بيبي ليس مكواة وفرشاة حرارية ومشط دوارة ومجفف شعر لكن موديلات اخرى مثل فرشاة Babyliss 2735E و Babyliss 2736E وBaByliss ST325E وغيرها الكثير من منتجات العناية بالشعر من بيبي ليس المتوفرة في المتاجر

    1. يوجد بعض الانواع الجيدة لسيروم حماية الشعر بعد استخدام المكواة او قبلها مثل سيروم كريستال وسيروم لوريال وسيروم زيرو فريزو

  2. هي للاستخدام الشخصي بس ولا ممكن استخدمها أنا وأختي لأني خايفة لو فضلت شغالة اكتر من ساعتين مثلا متكملش معانا وتعطل

    1. يمكن استخدامها لاكثر من شخص ولكن يفضل ترك بعض الوقت حتى تبرد الفرشاة كما ان فرشاة بيبي ليس 3d لتصفيف الشعر بالايونات مزودة بخاصية ايقاف التشغيل التلقائي عند عدم الاستخدام لمدة ساعة اثناء نسيان فرشاة الشعر شغالة

    1. يمكن استخدام فرشاة بيبي ليس لفرد الشعر مرة واحدة في اليوم مع الشعر الهايش ويفضل التقليل في عدد مرات الاستخدام كل 3 الى 4 ايام

    1. من خلال ما اوضحتة تجارب استعمال فرشاة بيبي ليس تعد افضل من المكواة للشعر الهايش والمجعد فهي آمنة وسهلة الاستخدام بصورة مناسبة جداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة