تخطى إلى المحتوى

كود التجوال فودافون مصر|كيفية تشغيل خدمة التجوال من فودافون من خارج مصر

Last Updated on 25 فبراير، 2020

كيفية تشغيل خدمة التجوال من فودافون من خارج مصر مع كود الغاء خدمة التجوال فودافون حيث انك قد ترغب دائما في الغاء خدمة تجوال فودافون وخصوصا عند العودة من المناطق الاخرى التي سافرت اليها وايقاف سحب رصيد فودافون مقابل اشتراك الخدمة,وقد يتسائل البعض عن ماهي خدمة التجوال؟ حيث تسمح لك خدمة التجوال من فودافون في امكانية بقاء خط فودافون شغال واستقبال المكالمات الواردة عند التنقل والسفر الى الدول والبلدان المختلفة وتعد طريقة تشغيل خط فودافون فى السعودية واحدة من اكثر الطرق استخداما لخدمة التجوال من اجل البقاء في تواصل مستمر مع الاصدقاء على رقمك من فودافون وكأنك في داخل البلد الذي تعيش فية في اي وقت خارج مصر عند طلب تفعيل اشتراك خدمة التجوال وتشغيل خط فودافون دولي.

كيفية تشغيل خدمة التجوال من فودافون من خارج مصر

يسعدنا ان نقدم لكم جميع الطرق المتاحة لمساعدتكم في معرفة كيفية تشغيل خدمة التجوال خارج مصر من فودافون والغائها عن طريق استخدام اكواد خدمات التجوال من فودافون للبقاء على تواصل مستمر على خط فودافون الخاص بكم في اي مكان خارج مصر.

كود تفعيل التجوال فودافون مصر

كيفية تشغيل خط فودافون دولي؟ لتشغيل خدمة التجوال فودافون يمكنك القيام بطلب رمز كود التجوال فودافون مصر التالي:

*
8
8
8
*
5
#
اتصال

بعد استلام رسالة تفعيل خدمة التجوال من فودافون يمكنك التاكد مباشرة من تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال على الرقم 888 ومعرفة اسعار خدمات التجوال وفقاً للدولة التي تتواجد فيها وجميع شروط استخدام الخدمة بالطريقة المناسبة لنوع خط فودافون الخاص بيك.

كود التجوال فودافون مصر

كما انه يمكنكم ايضاً الاشتراك في باقة التجوال المناسبة لكم من ضمن باقات التجوال المتاحة في البلد التي سافرت اليها عن طريق طلب كود باقات تجوال فودافون مصر التالي:

*
2
0
2
#
اتصال

بعد اشتراك التجوال فودافون مصر ولكي تتأكد من تفعيل باقة خدمة التجوال عليك طلب الكود التالي: #236*.

كود الغاء التجوال فودافون مصر

يساعدك كود الغاء خدمة التجوال من فودافون المختصر في ايقاف سحب رصيد اشتراك خدمة التجوال عند الرجوع والعودة الى بلدك او امكانية ايقاف خدمة التجوال في اي وقت لتخلص من الخدمة عن طريق استخدام كود الغاء التجوال من فودافون التالي:

*
2
0
2
*
0
#
اتصال.

كيفية الغاء التجوال من فودافون

كما انك تستطيع الغاء التجوال فودافون بطريقة اخرى ايضاً في حال لم يعمل معك الكود السابق من خلال استخدام كود الغاء باقة التجوال فودافون التالي:

*
8
8
8
*
5
1
#
اتصال.

 لالغاء خدمة التجوال لجميع مشتركين وعملاء فودافون تستطيع استخدام احد اكواد الغاء خدمة التجوال من فودافون السابقة كما انه يمكنكم التأكد من ايقاف خدمة التجوال فودافون من خلال الدخول الى حسابك في موقع فودافون والتسجيل برقم الهاتف والباسور ومن ثم الدخول الى صفحة تفعيل وايقاف خدمات فودافون سوف تجد خدمة التجوال وامامها خيار لمراجعة حالة الخدمة انقر عليها لمعرفة ان كانت الخدمة غير نشطة او مازالت مفعلة.

يمكن زيارة موقع خدمات انا فودافون مصر من هنا.

كيفية تشغيل خط فودافون فى السعودية

طريقة تشغيل خط فودافون في السعودية حيث اذا كنت ترغب في تشغيل خط فودافون دولي في السعودية والبقاء في تواصل مع الاصدقاء على خط رقم فودافون الخاص بيك يمكنك في اي وقت استخدام كود تفعيل اشتراك خدمة التجوال الدولي من فودافون التالي:

*
8
8
8
*
5
#
اتصال.

سعر دقيقة التجوال فودافون في السعودية

اسعار التجوال فودافون في السعودية حيث انه عند طلب الاشتراك بقيمة 500 جنية اسبوعيا تحصل على عدد دقائق من المكالمات الصادرة تكون لمدة 20 دقيقة والمكالمات المستقبلة 120 دقيقة والرسائل 120 رسالة والميجابايت للانترنت 1 جيجا.

كود الاشتراك في باقة التجوال من فودافون 500 جنية

*
2
0
2
*
5
0
0
#
اتصال

اما عند تفعيل اشتراك خدمة باقة التجوال الاسبوعية من فودافون بقيمة 300 جنية فأنك تحصل على عدد دقائق من المكالمات الصادرة تكون لمدة 10 دقائق والمكالمات المستقبلة 60 دقيقة والرسائل 60 رسالة والميجابايت للانترنت 500 ميجا.

كود الاشتراك في باقة التجوال من فودافون 300 جنية

*
2
0
2
*
3
0
0
#
اتصال

وعند تفعيل اشتراك باقة التجوال اليومية بقيمة 50 جنية تحصل على عدد دقائق من المكالمات الصادرة تكون لمدة 5 دقائق والمكالمات المستقبلة 5 دقائق والرسائل 25 رسالة والميجابايت للانترنت 25 ميجا.

كود الاشتراك في باقة التجوال من فودافون 50 جنية

*
2
0
2
*
5
0
#
اتصال

وسوف تحصل على جميع هذة الميزات والخدمات عند اختيار احدى باقات تجوال فودافون الدولية وطلب تفعيل خط فودافون دولي في السعودية وبعض الدول الاخرى ايضا.

رقم خدمة عملاء فودافون التجوال للتواصل والاستفسار

وتستطيع ايضا الاستفسار عن خدمات وعروض فودافون وتقديم الشكاوي والمشاكل التي تعاني منها عن طريق الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون مجانا في اي وقت اذا كان نظام الخط فودافون على الارقام التالية:

201001888888+ او 888

اما في حال كان نظام خطك مدفوع مقدمً او كنترول او ايزي فانة سوف يتم حساب سعر المكالمة بنفس سعر المكالمات داخل مصر.

 

قمنا بتقديم وشرح طريقة الغاء خدمة التجوال فودافون من خلال استخدام كود الغاء خدمة التجوال فودافون التي تعد واحدة من ابرز خدمات فودافون التي يمكن استخدامها اثناء السفر والتنقل في البلدان الاخرى,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع حتى نتمكن من مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة