تخطى إلى المحتوى

كود الغاء خدمه مفاجات surprise من فودافون

Last Updated on 23 أغسطس، 2020

تقدم شركة فودافون الكثير من الخدمات التي قد يكون البعض منها غير مفيد للمستخدم حيث تعمل على سحب الرصيد بطريقة مزعجة مما يجعلنا بحاجة الى معرفة طريقة الغاء خدمات سحب الرصيد ومن ابرز هذة الخدمات خدمة مفاجئات فودافون التي تسحب الرصيد على المشتركين عن طريق ارسال رسائل نصية عديمة الفائدة لايوجد بها اي مفاجئات حيث يتم ارسال الرسائل بصورة يومية واخذ جزء كبير من الرصيد وكذالك في بقية خدمات فودافون والتي اصبحت مصدر قلق وازعاج لكثير من مستخدمين شبكة فودافون .

الغاء خدمه surprise فودافون

سوف نقوم بتقديم وشرح جميع طرق الغاء خدمة مفاجآت من فودافون وكيفية التخلص من جميع خدمات سحب الرصيد من فودافون وإلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية القصيرة (sms).

الغاء خدمة surprise 

تستطيع ان تقوم بالغاء خدمة surprise عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي كلمة “الغاء” ومن ثم ارسالها الى الرقم 6464.

كما تستطيع الغاء خدمة surprise عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “معلومات” ومن ثم ارسالها الى الرقم 9999 وسوف يتم ارجاع رسالة لك تحتوي على جميع الخدمات الموجودة على خطك وكيفية الغائها وليس خدمة مفاجات فودافون فقط.

كود الغاء خدمة مفاجات فودافون

او عن طريق طلب كود الغاء خدمة surprise وجميع خدمات فودافون *010*010# ومن ثم اختيار خدمة surprise وطلب الغاء خدمة مفاجئات فودافون وتستطيع الغاء اي خدمة اخرى بنفس الطريقة من كود خدمات فودافون.

وتعد طريقة ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “ايقاف” او “الغاء” الى نفس رقم الخدمة التي تصلك منة الرسائل هي الاسهل والاكثر استخداما في الغاء اكثر الخدمات ولكن في بعض الاحيان يتم رفض وتعذر الالغاء فيجب عليك تجربة الطرق الاخرى المتاحة لالغاء جميع خدمات فودافون. 

الغاء خدمة حقائق مذهلة من فودافون

يمكنك الغاء خدمة حقائق مذهلة عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “الغاء” ومن ثم ارسالها الى الرقم 6464.

او عن طريق طلب كود الغاء خدمة حقائق مذهلة *10*99# ولالغاء الرسائل الخاصة بفريق فودافون اطلب الكود *10*98#.

الغاء خدمة crazy record فودافون

تستطيع ان قوم بالغاء خدمة crazy record عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “الغاء” ومن ثم ارسالها الى الرقم 6560 وسوف يتم الغاء الاشتراك في خدمة كريزي ريكورد فودافون.

كيفية الغاء خدمة مسابقة 6161 من فودافون

عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “الغاء” ومن ثم ارسالها الى الرقم 6161 وسوف يتم الغاء الاشتراك في خدمة 6161 فودافون.

 

“قمنا بتقديم وشرح كيفية الغاء خدمة مفاجات surprise فودافون والغاء خدمات اخرى من فودافون , كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع”…

8 أفكار بشأن “كود الغاء خدمه مفاجات surprise من فودافون”

  1. علي عبدالوهاب محمد

    رسايل كتيرة ومالياش لازمة ومسابقات
    مزعجة وتستهلك رصيد وكل شوية رسالة
    كرهتونا في فودافون
    ومكانش كده خاااااالص
    ايه اللي حصل للشركة بس عايزة فلوس
    من العملاء وخلاص
    انا عايز كود لإلغاء كل الرسايل المزعجة ده
    وشكرا

    1. يمكنك الغاء جميع خدمات فودافون بالكود *010*010# ثم اتصال واختيار الخدمة المراد الغائها
      للحصول على معلومات اكثر عن طريقة الغاء خدمات فودافون قم بزيارة صفحة كود الغاء جميع خدمات فودافون كلها (الاشتراكات والعروض والخدمات والرسائل الاخبارية والالعاب اون لاين

    1. يمكنك الغاء خدمة مفاجأة فودافون من خلال ارسال رسالة تحتوي على الغاء الى الرقم 6464
      او ايقاف اشتراك خدمة مفاجات فودافون بالكود *010*010# ثم اختيار خدمة مفاجات وطلب الغائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة