تخطى إلى المحتوى

كيفية اكتيفي موبيليس 50 دقيقة|كود موبيليس 50 دقيقة mobilis

Last Updated on 10 مارس، 2020

كيفية اكتيفي موبيليس 50 دقيقة تقدم لك شركة اتصالات موبيليس الكثير من العروض الخدمات المدفوعة بأسعار مختلفة تمكنك من التواصل بسهولة مع جميع الاشخاص في كل مكان بأقل اسعار ممكنة وتنافسية حيث يتم تقديم هذة العروض لجميع مشتركين وعملاء خطوط اتصالات موبيليس ويعد واحد من افضل عروض موبيليس المغرية التي يمكنك الاستفادة منها عرض موبيليس 50 دقيقة اكتيفي 50 دينار في موبيليس لمشتركي خدمة الدفع المسبق حيث يقدم لك عرض 50 دقيقة الكثير من الدقائق تستطيع استخدامها في اجراء المكالمات الهاتفية الى جميع شبكات الاتصالات الاخرى او على شبكة اتصالات موبيليس.

كيف اكتيفي 50 دينار في موبيليس 2019

سوف نقوم بشرح وتقديم طريقة كيفية تفعيل الاشتراك في عرض اكتيفي 50 دينار في موبيليس حيث انك تستطيع تفعيل موبيليس 50 دقيقة وتجديد الاشتراك في عرض اكتيفي 50 دينار في موبيليس اكثر من مرة دون حدود عند انتهاء فترة العرض المحدودة واجراء المكالمات الهاتفية لجميع شبكات الاتصالات حيث يتسائل الكثير عن كيف اكتيفي 50 دينار في موبيليس وذلك من خلال استخدام كود تفعيل 50 دقيقة في موبيليس.

كود تفعيل 50 دقيقة في موبيليس

يمكنك استخدام كود موبيليس 50 دقيقة وتفعيل اكتيفي 50 دينار في موبيليس اكثر من مرة بسهولة عن طريق طلب الكود التالي:

*
6
0
0
#
اتصال

ومن ثم اختيار عرض مبتسم للحصول على 50 دقيقة في موبيليس يتم استخدامها في الاتصال الى جميع الشبكات لمدة 24 ساعة وعند انتهاء العرض تستطيع تجديد العرض مرة اخرى بقيمة 50دج.

كما يمكن ايضا لمشتركي خدمة قوسطو الدفع المسبق استخدام كود موبيليس 50 دقيقة واختيار عرض مبتسم والاستمتاع باجراء المكالمات الهاتفية الى جميع الشبكات بأقل تكلفة مع عرض موبيليس 50 دقيقة.

 

قدمنا لكم شرح بسيط حول موضوع كيف اكتيفي 50 دينار في موبيليس عن طريق استخدام كود تفعيل موبيليس 50 دقيقة والاستمتاع بأفضل عروض موبيليس،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,…

4 أفكار بشأن “كيفية اكتيفي موبيليس 50 دقيقة|كود موبيليس 50 دقيقة mobilis”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة