تخطى إلى المحتوى

لمعرفة المتبقي من باقة الانترنت فودافون usb

Last Updated on 6 نوفمبر، 2019

لمعرفة المتبقي من باقة الانترنت فودافون usb حيث انه يوجد اكثر من طريقة تساعدكم في معرفة استهلاك باقة النت والمتبقي في الباقة التي تحتاج الى معرفتها دائما من حين الاخر والاطلاع على جميع تفاصيل باقة الانترنت فودافون usb حيث تعد واحدة من باقات انترنت فودافون اكستريم الشهرية المميزة التي يمكنك الاشتراك فيها في اي وقت والحصول على ميجابايتس انترنت اكبر يتم استخدامها خلال شهر كامل.

لمعرفة المتبقي من باقة الانترنت فودافون usb

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح كيفية معرفة استهلاك باقة انترنت فودافون usb التي يمكنكم استخدامها بأكثر من طريقة سواء عن طريق ارسال رسالة نصية او تحميل تطبيق انا فودافون وكذلك من خلال زيارة موقع فودافون انترنت وادارة حسابك الخاص.

معرفة استهلاك الانترنت فودافون usb

يمكنكم معرفة المتبقي واستهلاك باقة النت usb من خلال ارسال رسالة نصية sms تحتوي على الرقم 5 ومن ثم ارسال الرسالة الى الرقم 2828.

كما يمكنكم ايضا القيام بزيارة موقع http://vf.eg/usb لادارة خطوط الداتا فودافون في حساب باقة النت usb الخاص بك او عن طريق تحميل تطبيق انا فودافون المجاني الذي سوف يساعدك في معرفة استهلاك الانترنت فودافون usb في اي وقت.

 

تجديد باقة فودافون usb

يمكن لجميع المشتركين تجديد باقة النت فودافون usb من خلال ارسال رسالة نصية sms تحتوي على الرقم 2  وارسال الرسالة الى الرقم 2828.

ولشحن خط الداتا قم بارسال رسالة برقم كود الشحن الى الرقم 2828.

ولتغيير خطط الاسعار وشراء باقة اضافية يمكنك ارسال رسالة تحتوي على الرقم 3 الى 2828.

 

باقات فودافون usb

يمكنكم معرفة جميع باقات فودافون usb واختيار الباقة المناسبة للاشتراك بها عن طريق طلب كود باقات فودافون usb التالي/

*
2
8
2
8
#
اتصال.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة معرفة المتبقي من باقة الانترنت فودافون usb وجميع تفاصيل تجديد الاشتراك والشحن وكذلك تغيير باقة انترنت فودافون usb,كما يسعدنا في ختام موضعنا هذا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع حتى نتمكن من مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما….

4 أفكار بشأن “لمعرفة المتبقي من باقة الانترنت فودافون usb”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة