تخطى إلى المحتوى

كيفية معرفة رقم هاتف شريحة نجمة اوريدو كود

Last Updated on 6 أبريل، 2020

كود معرفة رقم هاتف نجمة اوريدو حيث يبحث بعض الاشخاص عن طريقة سهلة ومختصرة تساعدهم في معرفة رقم خط هاتف نجمة اتصالات وخصوصا عند ضياع او فقدان رسالة الترحيب التي تقدم لكم امكانية معرفة رقم خط وشريحة الهاتف الجديدة عند تفعيل الشريحة اول مرة ,كما يوجد عدة اسباب مختلفة تجعل المستخدمين يبحثون عن طريقة معرفة رقم نجمة الخاص بهم سواء عند الحصول على ارقام ملخبطة يصعب حفظها او عدم القدرة على الحفظ والنسيان المستمر للارقام ,مما يجعلك بحاجة الى طريقة سهلة لمعرفة رقم نجمة من اوريدو.

كيفية معرفة رقم هاتفك نجمة اوريدو

كيفية معرفة رقم شريحة هاتفك نجمة اوريدو

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة كيفية معرفة رقم هاتفك في نجمة اوريدو التي تعد واحدة من اهم وابرز الخدمات التي تقدمها نجمة لجميع العملاء والمشتركين ومساعدتهم في معرفة اقام نجمة الخاص بهم على الهاتف في اي وقت دون الحاجة الى حفظ الرقم.

كود نجمة لمعرفة رقم الهاتف

حيث انه يوجد اكثر من طريقة تساعدك لمعرفة رقم هاتفك شريحة نجمة الخاصة بك فقط قم بتشكيل كود رمز نجمة لمعرفة رقم شريحة الهاتف  التالي:


*
1
1
3
*
1
*
1
#
اتصال.

كيفية معرفة رقم هاتفك شريحة نجمة اوريدو

كما يمكن ايضاً معرفة رقم نجمة عن طريق تشكيل الرمز *113# ومن ثم اتباع التعليمات وسوف تظهر لك رسالة توضح رقم نجمة الخاص بكم اذا لم تنفع هذة الطريقة يمكنكم استخدام الطريقة الاخرى ايضا.

طريقة معرفة رقم هاتف نجمة من خلال الرسائل النصية sms

الطريقة الاخيرة التي يمكن استخدامها لمعرفة رقم شريحة نجمة اوريدو من خلال ارسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة num ومن ثم ارسال الرسالة الى الرقم 333.

تستطيعون كذلك متابعة شرح طريقة معرفة رقم شريحة هاتف نجمة بالفيديو 

 

في ختام موضوعنا كود معرفة رقم هاتف نجمة نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح جميع الطرق التي تساعدكم لمعرفة رقم شريحة هاتفك نجمة،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع استفساراتكم وتعليقاتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم دائماً بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً.,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة