تخطى إلى المحتوى

هايمن جل كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي والدواء

بينوستان هايمن جل لتضييق المهبل من الصيدلية

Last Updated on 31 يناير، 2021

هايمن جل صيدلية النهدي حيث يعتبر كريم الجل هايمن النسائي مقلص لتضييق المهبل قبل الجماع الذي تعاني منه السيدات كثيراً مع ممارسة العلاقة الزوجية باستمرار وخصوصاً بعد عملية الولادة بسبب تعرض عضلات المهبل للشد بصورة كبيرة وارتخائها وفي بعض الحالات الحرجة قد يقوم الاطباء المختصين في عمل قطع بين فتحة الشرج والمهبل من اجل اخراج الجنين وينتج عنة ارتخاء وفقدان مرونة عضلات المهبل واتساع العنق وحدوث الالتهابات حادة التي تزداد مع كل عملية ولادة تقومين بها والتقدم في العمر مما يؤدي الى تقليل الشعور بالمتعة الجنسية بين الزوجين ويعد هايمن جل نسائي مقلص الحل المثالي المفضل لدى كثير من السيدات للفعالية الكبيرة التي يقدمها من خلال شد العضلات وتضييق عنق المهبل وتحسين الرغبة والاثارة الجنسية بطريقة صحية وآمنه لجميع النساء التي تعاني من توسع المهبل اثناء ممارسة العلاقة الجنسية بأستمرار.

كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي

يسعدنا ان نقوم بتقديم كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي هايمن جل للنساء والحوامل التي تعاني من مشكلة اتساع المهبل وارتخاء العضلات وقد يتسائل البعض هل هايمن جل ينفع للحامل؟ حيث اوضحت كثير من تجارب السيدات فعالية استخدام جل هايمن المقلص بعد عملية الولادة بصورة خاصة ويتوفر هايمن جل في صيدلية النهدي التي تسعى دائماً في توفير جميع الادوية الطبية الصحية الطبيعية الآمنة المختلفة ويمكنكي شراء هايمن جل من خلال احد فروع صيدلية النهدي او طلبها من الموقع الالكتروني لنهدي اون لاين.

بينوستان هايمن جل لتضييق المهبل صيدلية النهدي

هايمن جل صيدلية النهدي

بينوستان هايمن جل لتضييق المهبل هو عبارة عن دهان موضعي يحتوي على تركيبة مكونات من الاعشاب الطبيعية مثل البابونج والانتيون والاجنس كاستس بالاضافة بيكربونات الصوديوم التي تساعد في جعل الوسط القاعدي بالمهبل اكثر مرونة ومساعدتة على شد العضلات المرتخية وتضيقها لزيادة الاحساس بالمتعة الجنسية للرجل والمرأة وتحسين العلاقة الزوجية بصورة فعالة عند الرغبة في تضييق المهبل بالاضافة الى ان هايمن جل للحامل آمن وصحي فهو لايحتوي على اي مواد كيميائية التي قد تسبب اضرار جانبية صحية.

كيفية استخدام هايمن جل للتضييق

طريقة استخدام هايمن جل مقلص حيث انه يتم وضع كمية مناسبة من دهان هايمن في منطقة المهبل الخارجية وكذلك وضع كمية داخلياً في المهبل ويستعمل قبل الجماع بمدة 20 دقيقة كما ينصح ايضاً باستخدام جل هايمن بصورة يومية لتحسين مرونة العضلات واستمرار عملية تضييق المهبل والوقاية من البكتيريا والفطريات.

كريم لتضييق المهبل من الصيدليه كم سعره

يمكنكم شراء كريم هايمن جل من النهدي حيث ان سعر كريم هايمن جل في صيدلية النهدي 50مل 177 ريال, يمكن ايضاً مشاهدة السعر من هنا.

للاسف انه لايتوفر كريم هايمن جل في صيدلية الدواء ويوجد بعض البدائل الاخرى المتوفرة تستخدم لترطيب وتنعيم المهبل وزيادة الاثارة.

جل كريم تنعيم وترطيب المهبل بينوستان اروزا صيدلية الدواء والنهدي

جل بينوستان اروزا صيدلية النهدي والدواء

ماهو جل اروزا عبارة عن جل لتنعيم وترطيب جفاف المهبل حيث يحتوي على مجموعة اعشاب طبيعية مركزة تعطي احساس وشعور بالمتعة والاثارة وعدم الارهاق اثناء الجماع وتمنحك نعومة ورطوبة اكثر بصورة مريحة للجلد تدوم لمدة تزيد عن 45 دقيقة خصوصاً عند وجود التهابات واضطرابات في المهبل كما ان روزا جل نسائي آمن ويمتلك تركيبة مضادة للفطريات والبكتريا تضمن صحة وسلامة الاستعمال دائماً ويتوفر بينوستان اروزا للنساء من صيدلية الدواء والنهدي.

طريقة استخدام اروزا benostan جل للنساء 10 اكياس

كيفية استعمل جل بينوستان اروزا النسائي حيث انه يتم دهن طبقة رقيقة من كريم بينوستان على جدار المهبل وتكون قبل الجماع بمدة 20 دقيقة ويمكن استخدامة في حال وضع واقي ذكري من البولي يوريثان فقط.

عدم استخدام كريم بينوستان اروزا في الحالات التالية:

  • في حال وجود حساسية من احدى مكونات الجل.
  • عند استعمال واقي مصنوع من مادة اللاتكس لايستخدم الجل.
  • اثناء فترة الحمل لايستعمل الجل.

اسعار جل كريم ترطيب وتنعيم المهبل من الصيدلية

حيث ان سعر كريم جل بينوستان اروزا النسائي في صيدلية الدواء 10 اكياس 183 ريال،يمكن مشاهدة السعر من هنا.

كما يتوفر ايضاً جل بينوستان اروزا من صيدلية النهدي 10 اكياس بسعر 157 ريال،شاهد السعر من هنا.

فوائد كريم هايمن جل مقلص للنساء

ما هي اضرار هايمن جل

حيث انه يوجد العديد من الفوائد الفعالة والمؤثرة التي سوف تلاحظينها اثناء استخدام كريم هايمن جل لتضييق المهبل وشد العضلات المرتخية ومن ابرز مميزات وفوائد استعمال هايمن جل للنساء:

  • زيادة الاحساس بالمتعة من خلال تضييق عنق المهبل.
  • يساعد في امكانية زيادة تدفق الدم داخل الشرايين المحيطة بمنطقة المهبل.
  • شد العضلات المهبل المرتخية خصوصاً بعد فترة الولادة.
  • الحد من الالتهابات الناتجة من الفطريات والبكتيريا.
  • تحسين الرغبة الجنسية بين الزوجين بصورة اكبر.
  • يعطي شعور بالراحة والانتعاش والنظافة ويمنحك ريحة عطرية جميلة.

 

في ختام موضوعنا كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي هايمن جل نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح جميع المعلومات التي تحتاجين الى معرفتها عن كريم هايمن جل مقلص نسائي لتضييق عنق المهبل المتوسعة والمرتخية,ويسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

الوسوم:

25 أفكار بشأن “هايمن جل كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي والدواء”

    1. يتم التضييق من خلال امتصاص الجسم لمفعول مكونات الكريم في المنطقة التي تتحسن مع الاستمرار والمداومة على استعمال هايمن جل.
      ويمكنك استخدام كريم هايمن جل مرة واحدة في اليوم او قبل الجماع.

    1. ليس هناك اضرار لاستخدام كريم تضييق المهبل هايمن جل دون ممارسة الجنس مع الشريك ولكن تجنبي الافراط في الاستخدام

    1. لايوجد اي اثار جانبية للكريم ويعد الافضل من بين جميع الانواع الاخرى.
      ولكن في حال وجود تحسس او التهابات يجب استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

    1. يمكنكي شراء هايمن جل في مصر من الصيدليه اذا توفر.
      او يمكن شراء كريم هايمن جل بسعر 170 جنية من متجر نون الالكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة