الأثنين. أكتوبر 21st, 2019

جولوريا goloria

تقنية اليوم بين يديك

ساعة Galaxy Active و Fit و Fit E – ساعة سامسونج 2019 + الطلب المسبق

1 min read

ساعة Galaxy Active و Fit و Fit E والتي اعلنت عنها شركة سامسونج في مؤتمرها الخاص بجالكسي s10 في مدينة سان فرانسيسكو الليلة.

ساعة Galaxy Active و Fit و Fit E تركز بشكل أكبر على صحتك

ساعة Galaxy Watch Active الجديدة والتي يمكن استخدامها ايضاً لقياس ضغط الدم.

ساعة سامسونج 2019 Galaxy Watch Active

ساعة سامسونج جالكسي اكتيف Galaxy Watch Active الذكية، الى جانب السوارات الذكية Galaxy Fit و Fit E الرياضية هي جديد سامسونج لعام 2019 ضمن الاجهزة القابلة للارتداء.

وتركز ساعة جالكسي اكتيف من سامسونج على اللياقة البدنية في الأساس، الى جانب امكانية قياس ضغط الدم ووظائف اخرى.

تتشابه اساور Galaxy Fit و Fit E الجديدان في التصميم والوظيفة مع سوارات Gear Fit2 Pro السابقة من سامسونج، وتاتي اساور سامسونج الذكية جالكسي فيت وجالكسي فيت اي بشاشة مستطيلة الشكل ومميزة.

تصميم ساعة جالكسي اكتيف وواجهة المستخدم UI:

samsung galaxy watch 2019

تصميم ساعة جالكسي اكتيف Galaxy watch Active يشبة تصميم ساعة جالكسي الصادرة العام الماضي ولكن بدون اطار الالمونيوم الدائري. والساعة الجديدة تملك 2 ازرار على جانب الساعة، وتتميز بإطار معدني رفيع وأنيق، وتتوفر الساعة ب5 الوان من الأطارات، اطار معدني أسود وفضي وذهبي ووردي واخضر. مع سوارات من المطاط قابلة للتبديل.

تأتي ساعة سامسونج جالكسي اكتيف Galaxy Active Watch بحجم 40مم، وبشاشة ملونة 1.1 بوصة (28 ملم)، بدقة 360*360 بكسل.

وكساعة Galaxy السابقة تعمل ساعة جالكسي اكتيف بنظام تيزان التابع لسامسونج، والذي يتوافق مع اجهزة ios واندرويد.

سوار سامسونج الذكي Galaxy Fit ياتي بشاشة اموليد كاملة الالوان، يعمل بنظام تشغيل سامسونج، وياتي بالالوان االاسود والفضي. فيما ياتي سوار سامسونج Galaxy fit e بحجم اصغر من اخية، وبلونين هما الابيض والاصفر.

تعرف على كيفية الطلب المسبق سامسونج s10

ميزات الصحة واللياقة البدنية في Galaxy Watch Active

تأتي ساعة Galaxy Watch Active محملة بأدوات الصحة واللياقة البدنية لمساعدتك على تحمل مسؤولية صحتك. إنها أول جهاز سامسونغ يمكن ارتداؤه مع القدرة على مراقبة ضغط الدم ، وهي ميزة ستكون في مرحلة تجريبية بعد الإطلاق بوقت قصير. ابتداءً من 15 مارس ، ستتمكن من تنزيل تطبيق My BP Lab من سامسونج الذي تم تطويره بالشراكة مع جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو (UCSF) لتتبع ضغط الدم.

تحتوي Galaxy Watch Active على 39 نوعًا مختلفًا من التمارين التي تتراوح من الأنشطة في الهواء الطلق إلى روتين الجيم. يمكنه الكشف عن بعض الأنشطة مثل ركوب الدراجات والجري والسباحة دون الحاجة إلى البدء بها يدويًا من تطبيق التمرين. كما يتيح لك تثبيت تطبيقات طرف ثالث مثل Strava و Under Armor لتتبع النشاط. أو يمكنك تنزيل تطبيق Spotify والتطبيقات الموسيقية الأخرى لإضافة بعض الضربات إلى جلساتك العرق.

 

Was this post helpful?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *