تخطى إلى المحتوى

كيفية ارسال تحويل رصيد من اتصالات مصر لرقم اخر

Last Updated on 7 أبريل، 2020

طريقة تحويل رصيد اتصالات من رقم الى رقم اخر اتصالات التي يبحث عنها كثير من الاشخاص حيث تساعدك خدمة تحويل الرصيد من اتصالات بالقيام بعملية تحويل الوحدات من رقم خطك اتصالات الى رقم اخر مشترك معك في خدمات اتصالات وليس مشترك في شبكة اخرى كما ان هذه الخدمة ليست مجانية اثناء عملية التحويل وسوف يتم خصم قيمة الرصيد المحول من حسابك بالإضافة الى تكلفة عملية ارسال رصيد اتصالات وقد تختلف التكلفة حسب قيمة الرصيد المحول الى شخص اخر وفي الغالب ما تكون تكلفة تحويل الرصيد 2% من رصيدك الاساسي.

كود تحويل رصيد اتصالات مصر من رقم الى رقم اخر

جميع طرق واسعار تحويل رصيد اتصالات من رقم الى رقم اخر افضل طريقة ممكنة

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة كيفية تحويل رصيد اتصالات من رقم الى رقم اخر لجميع عملاء ومشتركين خطوط خدمات اتصالات مصر عن طريق استخدام كود ارسال رصيد اتصالات المختصر او رسائل sms وكذلك طلب الاتصال على رقم لتحويل وحدات اتصالات حيث يمكنكم تحويل رصيد من 1جنية الى 50 جنية وبحد اقصى تحويل 100 جنية في الشهر.

كود تحويل رصيد من اتصالات لرقم اخر

كيفية تحويل رصيد من اتصالات الى رقم اخر اتصالات حيث اذا كنت احد عملاء اتصالات نظام الكارت يمكنك تحويل رصيد اتصالات عن طريق استخدام كود تحويل رصيد اتصالات التالي:

*
5
5
7
كود*
رقم الهاتف المحول له
*
المبلغ المراد تحويله
#
اتصال

وسوف تصلك رسالة توضح انه تم تحويل رصيد اتصالات الى رقم اخر عند استخدامك الكود السابق.

ملاحظة/ عملاء اتصالات الكارت يجب ان يكون رصيدك المتبقي بعد عملية التحويل 1.5جنية او اكثر.

كود تحويل رصيد اتصالات لعملاء الاشتراك الشهري

كود تحويل رصيد اتصالات لرقم اخر حيث اذا كنت احد عملاء اتصالات مصر بنظام الاشتراك الشهري بمكنك تحويل الرصيد من رقمك الى رقم اخر عن طريق استخدام كود تحويل رصيد اتصالات التالي مجانا:

*
7
7
0
#
اتصال
واتباع التعليمات.

تحويل رصيد اتصالات عن طريق رسائل sms

كما يمكنكم ايضا تحويل الرصيد اتصالات من خلال ارسال رسالة نصية تحتوي على/

الرقم المراد التحويل له مسافة ثم

المبلغ المراد تحويلة 

وارسال الرسالة الى الرقم 770

تكلفة الخدمة بهذة الطريقة 1 قروش للرسالة.

تحويل رصيد اتصالات عن طريق اجراء مكالمة

ويمكنكم ايضا تحويل رصيد اتصالات من خلال الاتصال على الرقم 770 ومن ثم اتباع التعليمات الصوتية حيث ان تكلفة الخدمة بهذه الطريقة 30 قرش للمكالمة.

ملاحظة/ هذه الخدمة متاحة لعملاء اتصالات الاشتراك الشهري بعد 3 اشهر من الاشتراك على نظام خط اتصالات حيث انه يتم اضافة القيمة المحولة وتكلفة الخدمة على الفاتورة الشهرية.

 

في ختام موضوعنا طريقة كود ارسال تحويل رصيد من اتصالات لرقم اخر نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح كيفية تحويل رصيد اتصالات الى رقم اخر اتصالات التي تبحثون عنها,كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً.,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة