تخطى إلى المحتوى

من جربت معالج الكهرمان للشعر؟ ما هي أضراره؟ وما أفضل أنواعه؟

معالج الكهرمان للشعر

Last Updated on 20 ديسمبر، 2022

تتعرض الأنواع المختلفة من الشعر مثل الشعر الدهني و الجاف والناعم والمجعد و العديد من الأنواع الأخرى إلي كثير من المشاكل التي تكون عائق كبير ومؤثر علي شكل وصحة الشعر والتي منها تقصف وتساقط الشعر و الجفاف الناتج عن ارتفاع درجات الحرارة ونقص معدل المياه في الجسم بالإضافة إلي عديد المشاكل التي تتسبب في أرق الكثيرين حيث يعتبر مظهر الشعر الصحي مانح قوي للثقة بالنفس بالإضافة إلي إضفاء المظهر الجمالي إلي الشكل العام ومن خلال بعض العلاجات و الأدوية يمكننا حل عديد المشكلات التي من الممكن ان تواجهنا اثناء العناية بالشعر ومن خلال مقالنا سنتعرف سوياً علي معالج الكهرمان للشعر وهو أحد الحلول الفعالة في علاج كثير من مشكلات الشعر بالإضافة إلي طريقة استخدامه وتركيبته وخلاصة بعض تجارب الكهرمان للشعر لبعض المستخدمين مع استعراض بعض انواع واسعارها.

مين جربت فرد الكهرمان (خلاصة تجارب بعض المستخدمين)

 

  • تجربة الكهرمان من خلود:طريقه فرد علاج الكهرمان للشعر تالف والمسحوب

تجربة معالج الكهرمان للشعر من قناة خلود الجريد التي تتحدث فيها عن استخدام معالج الكهرمان فرد او كعلاج للشعر التالف و المسحوب مع إمكانية استخدام إستشوار أيضا بعد غسيل الشعر بالإضافة إلي الحديث عن طريقة الاستخدام ومدي صلاحية المنتج للحوامل و الأطفال.

https://www.youtube.com/watch?v=KOH1BgvhRhE

 

  • تجربة خبيرة الشعر والتجميل أمل عوضة | تطبيق الكهرمان معالج الشعر

خلال تلك التجربة تقوم الخبيرة امل عوضة باستخدام معالج الكهرمان علي شعر احدي زبائنها بصالون العناية بالشعر حيث توضع الخطوات المتبعة لاستخدام معالج الكهرمان للشعر والتي تبدأ بغسل الشعر ومن ثًم التجفيف الكامل مع ذكر بعض تفاصيل المهمة وطريقة الاستخدام المثالية

https://www.youtube.com/watch?v=dZ2ciqyBggI

 

  • خبيرة الشعر والتجميل مني الصياد | نتيجة لمعالج الكهرمان للشعر

توضح خبيرة التجميل مني الصياد الدور الفعال لمعالج الكهرمان للشعر بمقارنة بين شعر احدي الزبائن قبل استخدام المنتج و بعد استخدامه مما يوضح الأثر الكبير للمنتج علي تحول الشعر من التجعيد و التقصف و الخشونة إلي السلاسة و القوة و النعومة .

https://www.youtube.com/watch?v=3niJpA6a04Q

 

أضرار معالج الكهرمان للشعر والاثار الجانبية

  • يتسبب معالج الكهرمان للشعر في بعض الأحيان لحدوث تساقط بالشعر مبالغ فيه
  • يتسبب في حدوث جفاف للشعر
  • في بعض الأحيان القليلة يُصاب الشعر بالتقصف

 

 

اقرأ من هنا : شامبو تلوين الشعر dexe سعر ومواصفات وطريقة الاستخدام

 

 

ماهو معالج الكهرمان للشعر ؟

تعتبر مجموعة العناية بالشعر و المعروفة باسم معالج الكهرمان هي احد الحلول السحرية في معالجة الشعر دون التسبب في أضرار جسيمة مثل بعض المنتجات التي تؤثر سلباً علي الشعر حيث تعتبر تركيبة مجموعة معالج الكهرمان للشعر تركيبة متوازنة حيث تحتوي تركيبته علي نسبة لا بأس بها من الجيلاتين الذي يعمل بشكل فعال علي تغذية الشعر ومعالجته ضد مشاكل التساقط و التقصف والتجاعيد بالإضافة إلي إضفاء القوة و المرونة إلي الشعر علاوة علي ذلك إضافة لمعة قوية إلى الشعر مما يجعله حل رائع للكثيرين من المهتمين بالعناية بالشعر.

 

فوائد معالج الكهرمان للشعر

  • يعمل علي معالجة الشعر من التقصف والتجاعيد
  • يعمل علي فرد الشعر دون الإضرار به
  • يعمل علي تقوية الشعر من الجذور حتي الأطراف
  • يعمل علي تغليف الشعر فترة كبيرة
  • مناسب لجميع أنواع الشعر
  • مناسب للرجال و النساء و الأطفال
  • مناسب للنساء الحوامل ولا يؤثر بالسلب علي الجنين

 

مكونات تركيبة معالج الكهرمان للشعر

تتميز تركيبة معالج الكهرمان للشعر باختلافها كثيراً عن باقي معالجات الشعر التي من الممكن أن يتتسبب في تلف الشعر لكن بإحتواء معالج الشعر الكهرمان علي القليل من الأمونيا ونسبة جيدة من الجيلاتين، بتلك التركبية الساحرة ينفرد معالج الكهرمان للشعر عن باقي منتجات العناية بالشعر.

اقرأ من هنا : اضرار كريم فيم لإزالة الشعر وانواعه واسعاره fem hair removal cream

 

 

منتجات عناية معالج الكهرمان للشعر

تتعد منتجات معالج الكهرمان للشعر وتختلف باختلاف الوظيفة و الدور التي تقوم بتأديته فهناك أكثر من ثلاثة أنواع.

 

كهرمان PH2 للشعر

يعتبر هذا النوع من مجموعة عناية معالج الشعر كهرمان نوع جيلاتيني نباتي الأصل يقوم بدور الفرد بالإضافة إلي دوره كعلاج حسب طريقة الاستخدام المتبعة حيث يتم استخدامه حسب الرغبة وحسب درجة الفرد المرجوة حيث يعتبر اول منتج علاجي للفرد بالإستشوار دون سيراميك ولكن اذا استدعت الضرورة يمكن استخدام السيراميك وتمتد فترة الفرد لمدة ستة أشهر.

معالج الكهرمان للشعر
معالج الكهرمان للشعر

شامبو كهرمان المنزلي

معالج الكهرمان للشعر
معالج الكهرمان للشعر المنزلي

احد أنواع مجموعة عناية معالج الكهرمان للشعر هو شامبو الكهرمان المنزلي حيث يعبر نوع من أنواع الشامبو كيراتين الخام حيث يتميز بأس هيدروجيني 5 وله دور فعال بعد استخدام فرد كهرمان ph2 او أي نوع من أنواع معالجات الحفاظ علي الفرد بالإضافة إلي المرونة في الاستخدام التي يتميز بها حيث يمكن استخدامه مع مختلف أنواع الشعر.

سعر شامبو الكهرمان المنزلي في السعودية 130-180 ريال للعبوة.

 

كهرمان شعر ماسك كيميكال PH5

معالج الكهرمان للشعر
معالج الكهرمان للشعر

هو أحد أنواع مجموعة عناية معالج الكهرمان للشعر حيث يختلف دوره عن أدوار المنتجات الأخرى من  الكهرمان حيث يعمل علي التخلص من أي شوائب كيميائية عالقة بالشعر لجعل الشعر صحي بشكل أكبر ويعتبر مُعد جيد للشعر في حالة تجهيز الشعر لاستقبال أي صبغات او كريمات معالجة او حتي لعلاج الشعر من التلف.

ماسك الحنة من كهرمان

هو أحد أنواع مجموعة عناية معالج الكهرمان للشعر حيث تم العمل علي هذا المنتج بحيث يصبح فعال بشكل مباشر علي الشعر حيث يعمل علي علاج مشكلة انسداد ألياف الشعر بالإضافة إلي تكوين ألياف جديدة كلياً بالاعتماد علي الأجزاء المتبقية من ألياف الشعر القديم بالإضافة إلي قدرة المنتج علي تنعيم الشعر وزيادة كثافته وعلاوة علي ذلك إضافة لمعة قوية إلي الشعر.

معالج الكهرمان للشعر
معالج الكهرمان للشعر

أنبولة لعلاج وحماية فروة الرأس PH6

هو أحد أنواع مجموعة عناية معالج كهرمان للشعر حيث يعمل المنتج علي حماية فروة الرأس من أي مؤثرات خارجية قد تؤثر بالسلب علي جذور الشعر حيث يعمل المنتج علي حماية وتغليف فروة الرأس حيث يجعل الاس الهيدروجيني مناسب لفروة الرأس بالإضافة إلي حماية الشعر من التساقط و علاج التلف الموجود في جذور الشعر علاوة علي ذلك استخدام المنتج بعد عمليات الفرد المختلفة كما يستخدم كطبقة حماية لفروة الرأس أثناء عملية صبغ الشعر او سحب اللون .

ماسك العناية المنزلية PH2

هو أحد أنواع مجموعة عناية معالج الشعر الكهرمان لما له من دور فعال في امداد فروة الرأس و الشعر بكل الفيتامينات التي يحتاجها او التي قد يكون فقدها أثناء عمليات الصبغ او سحب اللون او الفرد بالإضافة الي دوره الفعال في الحفاظ علي درجة الترطيب التي يوجد عليها الشعر وإضفاء درجة من النعومة إليه.

معالج الكهرمان للشعر
معالج الكهرمان للشعر

 

طريقة استخدام معالج الكهرمان للشعر

  • يتم غسل الشعر جيداً وتنقيته من أي شائبة
  • تجفيف الشعر بصورة جيدة جداً دون ترك أي اثر للبلل
  • يتم استخدام معالج الكهرمان للشعر علي الشعر دون الوصول الي فروة الرأس
  • يتم تغليف الشعر وعزله عن الهواء
  • غسل الشعر من الكهرمان المُعالج
  • استخدام الأستشوار اذا لزم الأمر او عند الرغبة

اقرأ من هنا : سعر بخاخ minoxidil في السعودية ومصر|بخاخ لتكثيف الشعر من الصيدليه

 

أسعار معالج الشعر الكهرمان:

يتوافر معالج الكهرمان للشعر في مصر بسعر 899 جنيه مصري.

يتوافر معالج الكهرمان للشعر في السعودية بسعر 180 ريال سعودي.

 

في نهاية موضوعنا عن معالج الكهرمان للشعر تعرفنا علي ماهية معالج الكهرمان وفوائدة والتركيب التي يتكون منها المعالج مع ذكر خلاصة ثلاث تجارب لمستخدمي المنتج ومما لا شك فيه بأن الجميع أقر بأفضلية المنتج علي الكثير من المنتجات في نفس مجال العناية بالشعر علي الرغم من بعض الاثار الجانبية التي من الممكن ان تنفر بعض المستخدمين هذا كل شيء عن معالج الكهرمان للشعر نتمني ان ينال اعجابكم

 

 

المراجع

 

مواضيع اخرى:

افضل جهاز شفط دهون الوجه وإزالة الرؤوس السوداء النهدي

سعر شفرات جيليت فينوس للمنطقة الحساسة الموف والوردي

رقم توصيل صيدلية النهدي الرياض ومدن السعودية

تجربتي مع غسول الفم ليسترين listerine واسعاره

افضل بروتين للشعر من صيدلية النهدي والدواء

سعر مافالا في النهدي والدواء ووايتس mavala وافضل بدائل مسكرة التطويل

2 فكرتين بشأن “من جربت معالج الكهرمان للشعر؟ ما هي أضراره؟ وما أفضل أنواعه؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة