تخطى إلى المحتوى

تجربتي مع غسول الفم ليسترين listerine وكم سعره من الصيدلية

  • جمال
تجربتي مع غسول الفم ليسترين وسعره من الصيدلية

Last Updated on 22 يونيو، 2021

تجربتي مع غسول الفم ليسترين الطريقة الفعالة للتخلص من مشكلة الروائح المزعجة التي تخرج من الفم نتيجة الاهمال وعدم الاهتمام المستمر في التنظيف الذي يؤدي الى تراكم البكتيريا والجراثيم وحدوث تسوس الاسنان والتهاب اللثة مما يجعل ضرورة استخدام طريقة مناسبة للحفاظ على النظافة الشخصية وتجنب مشاكل الفم والاحراج في كثير من المواقف خصوصاً بعد مرحلة الزواج وتعد التجارب من ابرز الطرق المساعدة للحكم على جودة وفعالية غسول ليسترين وقد قمنا بجمع مجموعة تجارب حقيقية للاشخاص الذين قاموا بتجربة غسول الفم ليسترين التي يمكنكم الاستفادة منها.

تجربتي مع افضل غسول للفم ليسترين وكم سعره
تجربتي مع غسول الفم ليسترين

تجربتي مع غسول الفم ليسترين listerine

تجربة غسول الفم ليسترين listerine لاحدى البنات على منتدى عالم حواء حيث قامت بتجربة عدة طرق للتخلص من ريحة الفم الكريهة حتى توصلت الى الطريقة المناسبة، وسوف نوضح بعض سطور التجربة مع الرابط لاكمال القراءة في المنتدى ومعرفة ردود البنات وتفاعلها مع التجربة.

السلام عليكم بنات موضوعى هاااااااااااااام جدا للمتزوجات و المقبلات على الزواج خاصة و طبعا للكل عامة،،،،،، فهذه المشكلة المحرجة و المؤلمة عانيت منها شخصيا سنوات و انا ادور لها حل،،،، برغم انى و الحمد لله نظيفة و اغسل اسنانى دائما و استخدم غسولات و معطرات الفم و اللبان و صرفت عليهم مبالغ، و كلها مؤقتة و تغطى الرائحة فترة فقط و تعود للظهور، حتى انى جربت الهيل و القرفة و النعناع و انواع المطهرات و و و ،،،، معاناة طويلة، المهم يا بنات،،،،

بعد بحث طويل على النت و تجارب لا تنتهى قرأت ان هناك لسان يسمى اللسان المشعر تكون الحبيبات فوقه اطول و اكثر قدرة على الاحتفاظ بالبقايا من الاكل و الشرب و تنظيف اللسان يحل المشكلة بنسبة 200%،،، بعد تجارب كثيرة ايضا فى طرق تنظيف اللسان اقول، افضل طريقة انك تغسلى اسنانك كالمعتاد ثم تمضمضى باى غسول للفم و الافضل الانواع الاجنبية مثل ليسترين او غيره، ثم بكاشطة اللسان.

يمكنك اكمال قراءة تجربتي مع غسول الفم ليسترين في المنتدى من هنا.

غسول ليسترين للفم تجربتي listerine

تجربتي مع غسول الفم ليسترين listerine لاحدى البنات على منتدى فتكات تحكي عن الطرق اللي استخدمتها في ازالة ريحة الفم التي كانت تعاني منها حيث استعملت خيوط تنظيف الاسنان من الصيدلية وفرشاة تنظيف وغسول حتى حصلت على النتيجة المطلوبة، وسوف نوضح بعض سطور التجربة مع امكانية اكمال قرائتها في المنتدى من خلال الرابط ومعرفة ردود تعليقات البنات وتجاربهم لتنظيف الفم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هدخل في الموضوووووووع على طوووووووول

انا كنت جربت حاجات كتير عشان موضوع ريحة الفم دي (طبعا ده بجانب غسل سناني) وبعمل وصفات وبتاع

ومنها وصفة زيت الزيتون وفي وصفة تانية كده كان فيها اعشاب كتير حبهان وحاجات كده ولاااااااااااااااا نفع أي حاجة من دول ممكن كانت بتجيب نتيجة في ساعتها بس بعد شوية الاقي برضو في ريحة مش عجباني المهم

من الاااااااااآخر بقا بلا وصفات بلا نيييييييلة انا بقيت بعمل نظام معين والحمد لله ريحني جداً جداً
انا جربت واحد معجبنيش اوي بس جربت واحد بقا قاللي عليه دكتور الاسنان وبجد فظييييييييييييييييييييع اوووووووووي
هوا يمكن غالي شوية صغننين بـ 28 جنيه ونص بس بصراحة يستاهل

اسمه ليسترين Listerine

ودي صورته

تستطيعين اكمال قراءة تجربة غسول الفم ليسترين كاملة في المنتدى من هنا.

تجربتي مع تنظيف الفم من ليسترين listerine

تجربة احدى الفتيات على منتدى عالم حواء تشرح طريقتها في تنظيف البشرة والشعر والاظافر مع استعمال غسول ليسترين listerine للفم احد افضل انواع غسول الفم بالنسبة لها بعد تجارب استخدام عدة انواع من الغسول،وهذا توضيح للتجربة مع امكانية اكمال قراءة تفاصيل تجارب غسول ليسترين في المنتدى من خلال الرابط.

شوفي بنصحك نصيحة خلي الاهتمام لك اولا لنفسك
وجهي استخدم له صابونة الورد الايرانيه تجنن مرطبه وتعطيك توريد للوجة استخدمها في الصباح وقبل النوم امسح وجهي اسيكنول البابايا وبعدها امسح وجهي بمويه الورد وبعدين اغسل وجهي بغسول كلين كلير المقشر ،،
طبعا شامبو وبلسم فتيكا خطير للشعر نعومه وطراوة وحمام الزيت مرة كل اسبوع من فتيكا الي غطاة فوشي الجسم مرطب بس يكون خالي من المعطرات صافي علشان مايسمر البشرة ويحسسها اي وافضل غسول للفم استعملت كثير بس مثل ليسترين زيرو خطير ورهيب للفم واللثة ومنعش طبعا الاظافر امسحهم بزيت زيتون يقوي الاظافر ويعطيها لمعه لانه كلة فتامين الزيت.

يمكنك اكمال قراءة تجربة غسول ليسترين للفم ومعرفة الردود في المنتدى من هنا.

تجاربكم مع غسول الفم ليسترين listerine

تنصح احدى العضوات على منتدى كويتيات باستعمال غسول ليسترين listerine حسب افادة الدكتورة ريم الشطي حيث تفاعلت البنات معها من خلال تقديم رأيها وتجاربها مع غسول الفم ليسترين،توضيح لنصيحة تجربة غسول الفم مع رابط مشاهدة تجارب البنات و في المنتدى.

افضل غسول للفم ويقتل البكتيريا قالت لي كل الاطباء اجتمعوا على هذا
LISTERINE

يمكنك مشاهدة تجارب غسول الفم ليسترين واراء البنات في المنتدى من هنا.

ملاحظة/ استخدمي زر الانتقال بين الصفحات الموجود داخل المنتدى في الجهة العلوية او السفلية للحصول على تجارب ومعلومات اكثر.

تجربة غسول الفم لبنت عذاري

تجربتي مع غسول الفم بنت عذاري على منتدى عروس تعد واحدة من التجارب الرائعة من خلال تحضير مجموعة مقادير بطريقة سهلة في المنزل لصنع غسول تنظيف للفم رخيصة وفعالة ومفيدة،وهذا توضيح لبعض سطور تجربة غسول بنت عذاري للفم مع رابط اكمال قراءة التجربة في المنتدى لمعرفة تفاصيل طريقة التحضير والملاحظات ونصيحتها.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته…

مساء الخير & صباح الخير …

كيف الحال يا أحلى عرايس بالكون كله …

من زمان مانزلت لكم موضوع لكن اليوم بنزل لكم موضوع
ماهو بجديد عليكم …
غسول الفم روعه هديه لكل العرايس …

من منا ماتشتكي من رائحة الفم الكريهة وخصوصاً أثناء جلوسك من النوم
أو من عندهااا مشاكل بالأسنان تفرز رائحة كريهة..

نقدم لكِ غسول بنت عذاري الرائع والقاضي على الروائح الكريهة …
جربته والله العظيم فوق الخيال مثل السحر على الروائح الكريهه
نقول بسم الله توكلنا على الله

مقادير

1-زجاجه ماء ورد

2-ملعقة بيكينج صودا (بيكربونات الصوديوم ) Baking soda

3-نصف ملعقة شاي دارسين ( القرفة) مطحون …

4-محقن لسكب السوائل في الزجاجة وشاش او شبك ورق الشاي للتصفية.

يمكنك اكمال قراءة تجربة غسول الفم بنت عذاري في المنتدى من هنا.

تجربتي مع غسول الفم ليسترين شرح بالفيديو على اليوتيوب

تجربتي مع غسول ليسترين شرح بالفيديو على اليوتيوب

تجارب غسول الفم ليسترين شرح بالفيديو على يوتيوب

تجربة غسول الفم ليسترين طريقة الاستخدام شرح بالفيديو على اليوتيوب

سعر غسول الفم ليسترين من الصيدلية في السعودية

سعر غسول الفم ليسترين من الصيدلية في السعودية
غسول الفم ليسترين من الصيدلية

تستطيعين شراء غسول الفم ليسترين listerine من الصيدليات في السعودية متوفرة بانواع واحجام مختلفة الاسعار بمتناول الجميع شرائها تتراوح مابين 20 ريال الى 50 ريال مع وجود عبوة حجم 250 مل او عبوة 500 مل وكذلك عروض لشراء العبوتين معاً بسعر مخفض.

حيث ان انواع غسول الفم ليسترين listerine من الصيدلية هي:الغسول الازرق زيرو كول منت،غسول وردي زيرو توتال كير،غسول اخضر بالنعناع للاسنان واللثة،غسول برتقالي المسواك،غسول الشاي الاخضر.

غسول ليسترين للفم صيدلية النهدي

يتوفر شراء غسول الفم ليسترين listerine من النهدي جميع الانواع حيث ان سعر عبوة 250 مل 22 ريال اما بالنسبة لسعر عبوة 500 مل 33 ريال،يمكن مشاهدة الاسعار في الصيدلية وشرائها من هنا.

غسول الفم ليسترين صيدلية الدواء

يباع غسول ليسترين للفم listerine في الدواء باسعار تتراوح مابين 23 ريال وحتى 40 ريال مع وجود خصومات على بعض الانواع،يمكن مشاهد جميع الاسعار في صيدلية الدواء من هنا.

 

في ختام موضوعنا تجربتي مع غسول الفم ليسترين  نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح ملخص يوضح تجارب غسول ليسترين للفم واسعاره من الصيدلية،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً..

 

مواضيع ذات صلة/

لصقات تبييض الاسنان كرست بروفشنال افكت crest

مقشر وغسول كلين اند كلير البرتقالي للبشرة اسعاره 

ماهو الفرق بين انواع لصقات كرست الاصلي والتقليد

سعر انواع معجون سنسوداين للاسنان الحساسه في النهدي

افضل كريم لتفتيح الشفايف وتكبيرها من الصيدلية اسعارها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة