تخطى إلى المحتوى

طريقة الغاء خدمة كمل stc سوا +خدمة الرصيد الاضافي

Last Updated on 23 أغسطس، 2020

الغاء خدمة كمل stc حيث تعد خدمة كمل الرصيد الاضافي من سوا stc واحدة من ابرز الخدمات التي يبحث الاشخاص عن كيفية الغاء وتفعيل خدمة كمل سوا stc الرصيد الاضافي الذي يتم خصمه مباشرة مع قيمة الاشتراك في خدمة كمل سوا من رصيدك الاساسي عندما تقوم باعادة شحن خطك, وقد ينزعج المستخدمين من هذة الخدمة بسبب الرسوم الاضافية التي يتم دفعها مقابل الخدمة مما يجعلهم بحاجة الى معرفة طريقة ايقاف خدمة كمل سوا.

الغاء خدمة كمل سوا stc+تفعيل خدمة سلفني سوا

سوف نقوم بتقديم وشرح طريقة الغاء وتفعيل اشتراك خدمة كمل stc ,ومعرفة كيف الغي خدمة كمل وعدم سحب رصيدك ضمن خدمة الرصيد الاضافي التي يتم استخدامها عند عدم توفر رصيد كافي لاجراء المكالمات والاستمرار بمكالمتك الهاتفية في حال انتهاء الرصيد.

كيفية الغاء خدمة كمل stc

يمكنك الغاء خدمة كمل سوا عن طريق ارسال رسالة نصية sms تحتوي على رقم الغاء خدمة كمل 1056 ومن ثم ارسال الرسالة الى رقم خدمات سوا 900 وسوف تتمكن من الغاء تفعيل خدمة سلفني سوا من على خطك.

تعرف على طريقة تحويل المكالمات الى مغلق اتصالات stc

تفعيل خدمة سلفني سوا

وتستطيع اعادة تفعيل خدمة الرصيد الاضافي سوا عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على رقم تفعيل استلاف رصيد سوا “1055” ومن ثم ارسال الرسالة الى رقم تفعيل خدمة سلفني سوا التالي: 900.

تعرف على كيفية الغاء جميع اشتراكات سوا التي تسحب الرصيد

قمنا بتقديم وشرح طريقة الغاء تفعيل خدمة كمل stc احدى ابرز خدمات اتصالات سوا تسليف الرصيد في حالة انتهاء رصيدك الاساسي , كما يسعدنا انقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع…

2 فكرتين بشأن “طريقة الغاء خدمة كمل stc سوا +خدمة الرصيد الاضافي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة