تخطى إلى المحتوى

حبوب الانتصاب وتأخير القذف صيدلية النهدي

Last Updated on 31 يناير، 2021

حبوب الانتصاب وتأخير القذف صيدلية النهدي حيث تعتبر مشكلة القذف المبكر لدى الرجال واحدة من اكثر المشاكل انتشاراً التي قد تؤثر بصورة كبيرة على مسار العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة لعدم القدرة على اشباع النشوة الجنسية وهي ظاهرة طبيعية شائعة الحدوث بين الذكور حول العالم التي اوضحتها بعض الدراسات الامريكية ان نسبة تصل مابين 30 الى 70 % من الاشخاص يعانون من مشكلة القذف المبكر وتعود اسبابها الى عدة عوامل مختلفة ربما تكون نفسية او صحية ويوجد العديد من الحلول المساعدة للتخلص من سرعة القذف عن طريق العلاج النفسي والسلوكي وكذلك الدوائي التي تتمثل باستخدام حبوب تأخير القذف او البخاخ والكريم بالاضافى الى الواقي الذكري وغيرها من الادوية التي تعمل على تقليل نسبة الاحساس والاثارة في الجلد لتأخير سرعة القذف.

حبوب الانتصاب وتأخير القذف صيدلية النهدي

افضل حبوب الانتصاب وتأخير سرعة القذف من الصيدلية

يسعدنا ان نقوم بتقديم وتوضيح افضل انواع حبوب الانتصاب وتأخير القذف في صيدلية النهدي الدوائية احدى افضل الصيدليات التي تعمل على توفير جميع انواع الادوية الصحية والآمنة التي لاتكفي عن استشارة طبيب مختص لمعرفة ان كان هناك اعراض جانبية او حساسية عند استخدام اي نوع من انواع حبوب الانتصاب وتأخير القذف.

حبوب الانتصاب صيدلية النهدي

يوجد العديد من انواع حبوب تأخير سرعة القذف المختلفة والفعالة المتوفرة في صيدلية النهدي التي تزيد قوة الانتصاب وتأخير سرعة القذف ولكن يجب دائماً عند استعمال احد انواع حبوب تأخير القذف اخذ الوصفة الطبية ويمكن الحصول عليها عن طريق موقع النهدي للوصفات الطبية او من خلال الصيدليات عند الذهاب الى احد فروع النهدي وشراء الحبوب وهذا توضيح لانواع حبوب تاخير سرعة القذف واسعارها في النهدي.

حبوب الانتصاب فياجرا

حبوب فياجرا صيدلية النهدي

تتوفر حبوب فيجرا لتأخير القذف في النهدي بنوعين الاول 50ملجم والثاني 100ملجم حيث يأتي النوعين مع 4 اقراص في العبوة الواحدة.

سعر حبوب فياجرا في صيدلية النهدي 73 ريال لكل نوع.

شاهد سعر حبوب تاخير القذف فياجرا 50ملج في النهدي من هنا.

ويمكن ايضاً مشاهدة سعر حبوب فياجرا لتاخير القذف 100ملج في النهدي من هنا.

حبوب سياليس تأخير القذف

حبوب سياليس صيدلية النهدي

تساعد حبوب سياليس على تقوية الانتصاب وتاخير سرعة القذف بطريقة فعالة وتأتي 28 قرص 5ملجم في العبوة الواحدة.

سعر حبوب الانتصاب سياليس في صيدلية النهدي 229 ريال.

يمكن مشاهدة سعر حبوب الانتصاب وتاخير القذف سياليس من صيدلية النهدي من هنا.

حبوب سنافي لزيادة قوة الانتصاب وتأخير القذف

حبوب سنافي صيدلية النهدي

تتوفر حبوب سنافي في النهدي بنوعين الاول 5ملجم والثاني 20ملحم حيث تختلف الاسعار حسب عدد الاقراص المتواجدة مع كل نوع وهذا توضيح للاسعار.

سعر حبوب تأخير القذف سنافي 30 قرص 5 ملجم في النهدي 136 ريال،شاهد السعر من هنا.

سعر سنافى حبوب 6 اقراص 20 ملجم في صيدلية النهدي 133 ريال،شاهد السعر من هنا.

سعر حبوب الانتصاب سنافي 4 اقراص 20 ملجم من النهدي 88 ريال،شاهد السعر من هنا.

حبوب سيالس تأخير القذف

سيالس حبوب الانتصاب وتأخير القذف

كما تتوفر حبوب سياليس التي تساعد في علاج سرعة القذف المبكر للرجال في النهدي بتركيز 20 ملجم 4 اقراص في العبوة.

سعر حبوب الانتصاب سيالس في النهدي لتأخير القذف 109 ريال.

يمكن مشاهدة سعر حبوب تأخير القذف سيالس من صيدلية النهدي من هنا.

حبوب علاج سرعة القذف لجام

سعر حبوب لجام صيدلية النهدي

تتوفر حبوب لجام في صيدلية النهدي بنوعين الاول 30ملجم والثاني 60ملجم وكل نوع يأتي مع 4 اقراص في العبوة الواحدة وبنفس السعر ايضاً لكل نوع.

سعر حبوب تأخير القذف لجام في صدلية النهدي 67 ريال.

شاهد سعر حبوب لجام النهدي 30ملج من هنا.

ويمكن ايضاً مشاهدة سعر حبوب لجام من النهدي 60ملج من هنا.

ملاحظة هامة/ يجب اتباع الوصفية الطبية من قبل الطبيب او موقع النهدي للوصفات الطبية عند استعمال اي نوع من حبوب الانتصاب من صيدلية النهدي لتجنب الاضرار الجانبية والحفاظ على الصحة.

اضرار حبوب تأخير القذف

يوجد بعض الاضرار الصحية والجانبية التي قد تنتج اثناء الاستخدام العشوائي الخاطئ لحبوب تأخير القذف دون استشارة الطبيب ومن ابرز الاضرار الجانبية للحبوب التي يمكن ظهورها:

  • الشعور بالصداع والدوار والغثيان والنعاس المستمر.
  • صعوبة بالهضم مع احمرار في الوجة في حال وجود حساسية استخدام الحبوب.
  • تقليل الحساسية بالعضو الذكري مما يؤدي الى انخفاض مستوى المتعة الجنسية.
  • التأثير على بعض وظائف الجسم مثل الكبد والكلى.

 

في ختام موضوعنا حبوب الانتصاب وتأخير القذف صيدلية النهدي نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح انواع حبوب تأخير القذف في صيدلية النهدي التي تساعد في علاج مشكلة الانتصاب وسرعة القذف للرجال اثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع الشريك,ويسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

الوسوم:

20 أفكار بشأن “حبوب الانتصاب وتأخير القذف صيدلية النهدي”

    1. تختلف مدة الانتصاب حسب نوع كريم تاخير القذف حيث ان جميع انواع الكريم تكون مدتها محدودة ويمكنك وضع الكريم مرة اخرى عند الحاجة للحصول على فترة اطول

    1. يختلف سرعة ظهور المفعول من شخص الى اخر وفي الغالب يكون تناول حبوب تأخير القذف قبل الجماع بنصف ساعة كافية لبدء التأثير وننصحك باستشارة طبيب في حال وجود مشكلة

    1. يعتمد تأثير اضرار حبوب لجام قوة 30 ملجم مع الامراض المزمنة على اسقرار الوضع الصحي للشخص المريض ويفضل دائماً استشارة طبيب مختص لمعرفة امكانية استخدام حبوب تأخير القذف من عدمها للحفاظ على صحة وسلامة المريض بشكل أفضل.

    1. جميع انواع حبوب تأخير القذف التي قدمنها لكم فعالة وجيدة ويمكنك استعمال حبوب سياليس التي تقدم مفعول طويل لتأخير القذف ولكن يجب استخدامها وفق الوصفة الطبية من الصيدلاني او الطبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة