تخطى إلى المحتوى

كود الغاء محفظة فودافون كاش كيفية ايقاف الاشتراك نهائياً

الغاء محفظة فودافون كاش وكيفية الاشتراك فيها مع شرح طريقة استخدام الخدمة

Last Updated on 23 أغسطس، 2020

الغاء فودافون كاش حيث يبحث كثير من الأشخاص عن طريقة الغاء فودافون كاش  التي تعتبر محفظة الكترونية رقمية لجميع اموالك عن طريق الموبايل لتسهيل المعاملات وتوفير الوقت والجهد في ظل الانشغال والارتباط في الاعمال اليومية الخاصة حيث تساعدك خدمة فودافون كاش في القيام بعدة إجراءات من مكانك عن طريق الموبايل كما يرى بعض الاشخاص ان هذه الخدمة مكلفة لا توفر طريقة سهلة ومختصرة في التعامل مع الخدمات بشكل المطلوب السبب الذي جعل مشتركين خدمة كاش يبحثون عن طريقة كيفية الغاء خدمة فودافون كاش المحفظة المؤقتة.

الغاء خدمة فودافون كاش

كيفية الغاء محفظة فودافون كاش والاشتراك فيها مع شرح طريقة الاستخدام
الغاء محفظة فودافون كاش وكيفية الاشتراك بالخدمة

يسعدنا ان نتعرف معكم في هذا المقال على كيفية الغاء محفظة فودافون كاش وإيقاف الخدمة نهائياً بالاضافة الى معرفة جميع تفاصيل الاشتراك في خدمة فودافون كاش وطريقة استخدام الخدمات والميزات الرئيسية عن طريق اكواد فودافون كاش.

الغاء فودافون كاش

ازاي الغي محفظة فودافون كاش المؤقتة حيث يرغب بعض العملاء في الغاء فودافون كاش لعدة اسباب ومشاكل مختلفة تدفعهم الى البحث عن كيفية الغاء خدمة محفظة فودافون كاش ولكن للاسف انه لا يوجد كود الغاء فودافون كاش بطريقة مباشرة كبقية طرق الغاء خدمات فودافون الاخرى واذا كنت ترغب في الغاء خدمة فودافون كاش قم بزيارة اقرب فرع من فروع فودافون كاش وطلب الغاء اشتراك فودافون كاش وسوف يتم ايقاف وإلغاء الخدمة مباشرة.

شرح مميزات خدمات فودافون كاش

تستطيع الان من خلال خدمة فودافون كاش ايداع وسحب الاموال من حسابك وسداد جميع الفواتير المنزلية والقيام بعملية شحن الرصيد لخطك او اي خط اخر من فودافون بسهولة باستخدام محفظتك الالكترونية على فودافون كاش كما يمكنك مع فودافون كاش تحويل الاموال الى اي شخص بسرعة عالية واختصار الوقت والجهد في جميع الاوقات والاماكن من على الموبايل الخاص بك ليس هذا فقط حيث قدمت لك فودافون كاش فيزا تمكنك من التسوق والشراء والدفع اون لاين من داخل وخارج مصر حتى اذا لم يكن لديك بطاقة ائتمان خاصة.

 

ازاى اشتراك في محفظة فودافون كاش المؤقتة

كيفية الاشتراك في محفظة فودافون كاش المؤقتة حيث انك تستطيع القيام بالاشتراك وتفعيل فودافون كاش من خلال زيارة اقرب فرع من فروع فودافون او موزع معتمد مع وجود بطائقك القومية التي تثبت هويتك ومالك الحساب الفعلي الذي تريد انشائة مجانا في فودافون كاش ومن ثم اودع الفلوس في حسابك واستمتع بجميع خدمات فودافون كاش واذا كنت تريد معرفة معلومات اكثر حول فودافون كاش اتصل على الرقم 7001.

والان دعونا نتعرف على جميع اكواد فودافون كاش.

كود نقاط فودافون كاش

كيفية معرفة اماكن تواجد فروع فودافون كاش القريبة حيث انك تستطيع معرفة جميع اماكن نقاط وموزعين خدمة فودافون كاش القريبة منك عن طريق طلب كود نقاط فودافون كاش التالي:

*
9
*
9
#
اتصال

وسوف يتم ارسال طلبك مباشرة ومن ثم تزويدك بجميع معلومات فروع فودافون كاش القريبة منك.

 

كود فودافون كاش تفعيل الخدمة

كيفية تفعيل اشتراك خدمة محفظة فودافون كاش حيث انه بعد القيام بإجراء معاملات التفعيل الاولية في انشاء حساب فودافون كاش عن طريق الفروع سوف تصلك رسالة تأكيد طلب الاشتراك في فودافون كاش وتطلب منك انشاء رقم سري خاص بك من ستة ارقام لحسابك ومن اجل تشغل الخدمة على الموبايل قم بطلب كود فودافون كاش التالي:

*
9
*
5
#
اتصال.

كيفية تغيير الرقم السري فودافون كاش

وتستطيع ان تقوم بتغيير الرقم السري من فودافون كاش باستخدام كود تغير الرقم السري فودافون كاش التالي:

*
9
*
2
#
اتصال

اما في حالة انك نسيت كلمة سر حساب فودافون كاش استخدم كود فقدان الرقم السري فودافون كاش التالي:

*
9
*
12
#
اتصال.

كود تحويل فودافون كاش فلوس

طريقة تحويل فودافون كاش نقود حيث انك تستطيع مع فودافون كاش تحويل الاموال من حسابك الى اي شخص حتى اذا لم يكن مشترك في الخدمة فقط قم بطلب كود تحويل فودافون كاش:

*
9
#
اتصال

  • ومن ثم اختر خدمة تحويل الأموال.
  • قم بإدخال الرقم الذي تريد تحويل المال له.
  • ادخل القيمة المراد تحويلها من 5 الى 6000 جنية.
  • ومن ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بك.
  • على المستلم التوجه الى احد فروع فودافون كاش واستلام المبلغ المحول له.

كما انك تستطيع تحويل اموال فودافون كاش بطريقة أخرى عن طريق استخدام كود تحويل فودافون كاش التالي:

*
9
*
7
*
الرقم المحول له
*
المبلغ
#
اتصال.

كيفية شحن محفظة فودافون كاش

طريقة شحن محفظة فودافون كاش تكون عن طريق فروع فودافون ونقاط الموزعين المعتمدين وعبر أي نقاط الشحن الفوري التابعة لفودافون ونقاط خدمة أمان وكذلك من خلال احد مشتركين خدمة فودافون كاش.

كود معرفة رصيد فودافون كاش

كيفية معرفة رصيد محفظة فودافون كاش استعلام حيث انه يمكنكم معرفة رصيدك من خلال طلب كود رصيد فودافون كاش التالي:

*
9
*
13
#
اتصال.

 

فيزا فودافون كاش اون لاين

كيفية الحصول على فيزا فودافون كاش حيث يمكن لمشتركين الخدمة طلب بطاقة فيزا لدفع اون لاين التي تستطيع اصدارها بقيمة 5 جنية من خلال القيام بخطوات اصدار فيزا فودافون كاش التالية:

  1. قم بطلب كود اصدار فيزا فودافون كاش *9*100#.
  2. ثم ادخل قيمة رصيد البطاقة اللي هتدفع بيها اون لاين من 5 الى 6 الف جنيه.
  3. سوف يتم خصم مبلغ 5 جنية من محفظة فودافون كاش مقابل اصدار البطاقة.
  4. ادخل الرقم السري الخاص بمحفظة فودافون المؤقتة لتأكيد العملية.
  5. ستصلك مباشرة رسالة نصية تتضمن رقم بطاقة الفيزا والرقم السري ورقم cvv.
  6. تستطيع الان استخدام بيانات بطاقة الفيزا في الشراء والدفع اون لاين.

ملاحظة/ يتم استخدام بطاقة الفيزا مرة واحدة في عملية الدفع اون لاين صالح للاستخدام لمدة 24 ساعة من وقت الاصدار مع اختيار نوع الكارت ماستركارد،كما انه يمكنك ايضاً اصدار عدد غير محدود من بطاقة الفيزا الخاصة بك في اي وقت مرة اخرى.

 

كيفية سحب فودافون كاش عن طريق ATM

كود سحب فودافون كاش من ATM حيث ان طريقة سحب الفلوس من المحفظة تكون من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. استخدم كود خدمات فودافون كاش *9# ثم اختر خدمة السحب عن طريق الصراف الالي atm.
  2. قم بادخال قيمة المبلغ المراد سحبة بحيث يكون 6 الف جنيه كحد اقصى ثم ادخل الرقم السري لمحفظة فودافون الخاصة بك.
  3. سوف يتم ارسال رسالة نصية تحتوي على رقم سري يستخدم للسحب من ماكينة الصراف الالي ATM.
  4. الان يمكنك الذهاب الى احدى ماكينات الصراف الالي التابعة (بنك القاهرة،بنك الاهلي،بنك مصر،بنك عودة،بنك الاسكندرية).
  5. عن طريق ماكينة الصراف الالي ATM اختر الخدمات النقدية ثم محفظة الهاتف ثم خيار خدمة السحب ثم ادخل رقم الهاتف في خانة رقم المحفظة ثم ادخل الرقم السري المرسل اليك عند طلب السحب واخيراً ادخل قيمة المبلغ المسحوب المحدد مسبقاً عند طلب خدمة السحب من فودافون كاش.

يمكنك ايضاً القيام بسحب مبلغ نقدي من محفظة فودافون كاش المؤقتة عن طريق احد فروع فودافون كاش القريبة منك او اي موزع معتمد حيث ان تكلفة السحب 1% من قيمة المبلغ المسحوب (3 جنيه كحد ادنى للتكلفة).

 

تكلفة عمولة فودافون كاش

من الامور الضرورية معرفة مقدار قيمة العمولة مقابل استخدام خدمات فودافون كاش عند القيام بعملية تحويل الاموال او سحب الاموال وايداعها في الحساب حيث انه يتم الاشتراك في الخدمة مجانا وكذلك ايداع الاموال في حساب فودافون كاش مجاني ويتم فقط خصم رسوم الخدمة مقابل تحويل الاموال وسحبها من الحساب واجراء المعاملات.

 

رسوم تكلفة تحويل فودافون كاش

سوف تكون رسوم فودافون كاش عند تحويل الاموال 1 جنية من قيمة المبلغ المراد تحويلة ويتم خصمها من الرصيد المتبقي لديك في الحساب.

ذو صلة: الغاء باقة النت فودافون 5 جنيه 150 ميجا

قيمة رسوم سحب فودافون كاش

عندما تقوم بعملية سحب الاموال من فودافون كاش رسوم السحب تكون بقية 2% من المبلغ الذي تريد سحبة ويكون المبلغ بحد ادنى 3جنيه,وعندما تقوم بسحب مبلغ مابين 5 الى 150 جنيه يتم خصم 3 جنيه,وعند سحب مبلغ اكثر من 150 جنيه يخصم 2% من قيمة المبلغ المسحوب حيث انه عند الاشتراك ولفترة محدودة سوف يتم خصم 1% من قيمة المبلغ المسحوب بحد ادنى 3 جنيه,اما عند ايداع الاموال في حساب فودافون كاش الخاص بك يكون مجانا دون دفع اي مبلغ وتستطيع ايداع الاموال عن طريق استخدام مكينات الصراف الالي او عن طريق فروع وموزعين فودافون كاش المعتمدين.

 

حدود معاملات فودافون كاش

ماهي حدود المعاملات النقدية في خدمة فودافون كاش التي تستطيع ان تقوم باستخدامها في اليوم الواحد او في الشهر حيث تم تحديد مبلغ اقصى حد للخدمات في اليوم 6,000 جنيه اما اقصى حد للمعاملات طوال الشهر يكون 50,000 جنية شهريا.

شحن رصيد خطك فودافون كاش

كما انك تستطيع الان تعبئة رصيد خطك عن طريق خدمة فودافون كاش باستخدام كود شحن رصيد للموبايل فودافون كاش التالي:

*
9
*
0
*
المبلغ
#
اتصال.

وسوف يتم شحن رصيد خط فودافون الخاص بك وخصمها من المبلغ الموجود على حسابك في فودافون كاش.

 

كود تحويل فودافون كاش شحن رصيد لرقم موبايل اخر فودافون من حسابك 

كيفية تحويل فودافون كاش حيث انك تستطيع ان تقوم بشحن رصيد لخط اخر فودافون من حساب فودافون الخاص بك فقط قم باستخدام كود تحويل فودافون كاش رصيد لرقم اخر فودافون التالي:

*
9
*
3
*
الرقم المحول له
*
المبلغ
#
اتصال

وسوف يتم اعادة شحن رصيد الخط الذي قمت بإدخاله مباشرة وخصم قيمة الرصيد من حساب فودافون كاش الخاص بك.

 

كود دفع فاتورة فودافون

كيفية سداد فواتير فودافون حيث انه يمكنكم من خلال طلب كود دفع فاتورة فودافون التالي:

*
9
*
4
*
رقم الهاتف
*
قيمة الشحنة
#
اتصال.

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

ارقام فودافون كاش التي تستطيع من خلالها القيام بالتواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش من خلال الاتصال بالرقم 7001 والاستفسار عن جميع خدمات فودافون كاش او تقديم الشكاوي والمشاكل التي تعاني منها عند استخدام خدمة فودافون كاش.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح كيفية الغاء خدمة فودافون كاش ومعرفة طريقة تفعيل الخدمة وجميع اكواد فودافون كاش الهامة التي تستطيع استخدامها بسهولة والتحكم بالمعاملات,كما يسعدنا الرد على جميع استفساراتكم.

 

ذو صلة:

الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

كود غير موجود بالخدمه

طريقة الغاء خدمة على النوتة من فودافون

3 أفكار بشأن “كود الغاء محفظة فودافون كاش كيفية ايقاف الاشتراك نهائياً”

    1. ممكن التوضيح حتى نستطيع مساعدتك بشكل افضل حيث ان طريقة الوحيدة لالغاء خدمة فودافون كاش عن طريق زيارة احد مراكز وفروع تزويد الخدمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة