تخطى إلى المحتوى

اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية واسعارها

اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية اسعارها وفوائدها وطريقة الاستخدام

Last Updated on 5 سبتمبر، 2021

اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية النهدي والدواء حيث تعتبر طريقة تقشير البشرة السطحية للجسم عن طريق استخدام احماض الفواكة من الوسائل الفعالة والمفيدة للبشرة التي سوف تساعدك في التخلص من طبقة الجلد التالفة والمتضررة نتيجة تعرضها للعوامل البيئية المختلفة مثل ارتفاع درجة الحرارة او التعرض للمواد الكيميائية وغيرها مما يؤدي الى ظهور البثور السوداء والالتهابات وجفاف البشرة ويمكنك استعمال كريمات الاحماض لعلاج مشاكل حب الشباب والبقع الصبغية والمسام الواسعة والاسمرار وكذلك علاج الصدفية والكلف وغيرها من خلال ازالة جميع الخلايا الميتة بالبشرة وانتاج خلايا اخرى جديدة نقية وصافية خالية من البقع والتجاعيد.

جدول المحتويات

اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية النهدي والدواء

اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية واسعارها
اسم افضل مقشر احماض الفواكه من الصيدلية النهدي والدواء

يسعدنا ان نتعرف معكم في هذا المقال على اسم افضل مقشر احماض الفواكه للجسم من صيدلية النهدي والدواء اسعارها وفوائدها واضرارها وطريقة الاستخدام.

ملاحظة/ المعلومات التي سوف نقدمها لكم لاتغنيك عن استشارة الطبيب حيث انه عند استخدام مقشر احماض الفواكة يجب ان تكون هناك خبرة كافية لديك او الاستعمال تحت اشراف طبيب جلدية حسب نوع المشكلة المراد علاجها واختيار كريم تقشير بتركيز مناسب للبشرة ومعرفة ماهي طريقة وفترة الاستخدام المحددة لتجنب حدوث مشاكل او اضرار سلبية والحفاظ على الصحة والسلامة العامة دائماً.

والان دعونا نتعرف على انواع اسماء افضل كريم مقشر باحماض الفواكة في صيدليات النهدي والدواء.

مقشر احماض الفواكه من ايزيس isis glyco-a 10 النهدي

سعر كريم glyco-a لتقشير البشرة ايزيس فارما باحماض الفواكة
مقشر احماض الفواكه من ايزيس فارما

كريم مقشر احماض الفواكه النهدي isis pharma glyco a 10 لتقشير البشرة السطحية وتفتيحها وذلك لاحتوائة على حمض الجلكوليك الذي يعد اخف الاحماض من ناحية التركيز لتكون خفيفة وآمنة على البشرة الحساسة والجسم حيث يساعدك في تقشير بشرتك لازالة الجلد الميت وتجديد الخلايا من جميع اثار الحبوب والبثور والبقع السوداء والتجاعيد وغيرها من الاثار السطحية التي تظهر على البشرة ويعتبر كريم ايزيس فارما جليكو من افضل انواع مقشر احماض الفواكة للوجه والمسام الواسعة يعمل على تنظيف واغلاق وترطيب البشرة وزيادة النعومة والحد من افرز الغدد الدهنية في الجسم رغم البطئ في تأثير المفعول وظهور نتائج التقشير.

طريقة عمل مقشر أحماض الفواكه كريم ايزيس فارما isis glyco A 10

كيفية استخدام مقشر ايزيس فارما كريم احماض الفواكة حيث انه يتم وضع الكريم 2-3 مرات في الاسبوع اثناء المساء لتجنب الحرارة والتعرض لاشعة الشمس في الصباح ومن ثم يتم شطف البشرة بالماء الفاتر اثناء الصباح ويوضع كريم ترطيب البشرة الخاص بك لترطيب الوجه باستمرار وبعد اسبوع من الاستخدام سوف تلاحظين بدء جفاف البشرة وتقشيرها ويجب الاستمرار على الاقل لمدة اسبوعين من استعمال الكريم بشكل منتظم.

سعر احماض الفواكه من الصيدلية مقشر ايزيس فارما glyco a 10

يتوفر شراء احماض الفواكه من صيدلية النهدي مقشر ايزيس فارما جليكو (أ) سعره 217 ريال،يمكن مشاهدة السعر في الصيدلية من هنا.

يتوفر ايضا على متجر امازون السعودي بسعر 119 ريال فقط ، شاهد على المتجر من هنا

يباع ايضاً مقشر isis pharma glyco-a للمنطقة الحساسة والبشرة في صيدلية الدواء سعره 212 ريال،شاهدي السعر في الصيدلية من هنا.

 

مقشر احماض الفواكه glycolic النهدي للوجه نيب بلس فاب

مقشر احماض الفواكة من النهدي Nip Fab scrap
مقشر احماض الفواكة من النهدي Nip Fab scrap

كريم احماض الفواكة النهدي لتقشير الوجه والبشرة نيب بلس فاب جليكوليك من الفواكه الغنية بحمض الساليسيليك والجليكوليك بنسبة 3% تعمل على تجديد خلايا البشرة وتفتيحها حيث يحتوي كريم مقشر احماض الفواكة على العديد من المكونات التي تساعد في ترطيب البشرة مثل الجلسرين والجليسيريل ستيرات بالاضافة الى مجموعة من الاحماض والمركبات القوية سريعة المفعول تعمل على تنظيف مسام البشرة بعمق وازالة اثار وعلامات الحبوب والترهلات من الوجه يمتلك رائحة منعشة ومنشطة للبشرة جريب فروت.

طريقة استخدام مقشر نيب + فاب احماض الفواكه للوجه

كيفية استعمال كريم تقشير البشرة للوجه نيب اند فيب حيث انه يتم وضع الكريم يومياً على البشرة المبلله ومن ثم تشطف بالماء البارد ويجب تجنب محيط العينين واستخدام واقي الشمس اثناء النهار وينصح بعدم استخدام كريم التقشير نيب فاب للبشرة المتهيجة او المقشرة.

سعر احماض الفواكه من الصيدلية نيب + فاب

يتوفر امكانية شراء كريم احماض الفواكه للوجه مقشر نيب + فاب الجليكوليك في النهدي سعره 74 ريال،يمكن مشاهدة السعر من هنا.

يتوفر مقشر glycolic scrub fix nip and fab الازرق على متجر امازون بسعر 59 ريال، شاهد هنا.

 

مقشر احماض الفواكه من الصيدلية كريم لويس ويدمر بيجمانورم

كريم لويس ويدمر بيجمانورم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية سعره وطريقة استخدامة
كريم لويس ويدمر بيجمانورم مقشر احماض الفواكه

مقشر بيجمانورم النهدي كريم لتقشير البشرة من لويس ويدمر باحماض الفواكة يعد افضل مقشر للبشرة الدهنية والمختلطة حيث يساعد في ازاله الخلايا الميتة وتقشير البشرة يحتوي الكريم على تركيبة غنية بالاحماض مثل حمض الجليكوليك,وحمض اللاكتيك,وحمض الليمون والماليك لتحفيز انتاج الكولاجين وتجديد الخلايا بالاضافة الى وجود البناثينول لتهدئة البشرة وفيتامين E المضاد للاكسدة يعمل على زيادة ترطيب البشرة من العمق للحفاظ عليها وحمايتها كما ان كريم احماض الفواكة من لويس ويدمر لايحتوي على اي مواد عطرية قد تسبب تحسس وتهيج البشرة.

طريقة استخدام مقشر بيجمانورم لويس ويدمر احماض الفواكة

كيفية استخدام مقشر احماض الفواكة من لويس ويدمر نظراً للحساسية الكبيرة والتأثير القوي للكريم فان امكانية الاستعمال تعتمد على الوصفة الطبية المقدمة من الطبيب او الصيدلاني حسب نوع البشرة بصورة خاصة ولاينصح بالاستخدام العشوائي لكريم التقشير.

سعر احماض الفواكه من الصيدلية بيجمانورم لويس ويدمر

تستطيعين شراء مقشر احماض الفواكة كريم لويس ويدمر بيجمانورم من صيدلية النهدي سعره 62 ريال،يمكنك مشاهدة السعر من هنا.

 

مقشر احماض الفواكه جلايكوليكس glycolix elite 15 body lotion من صيدلية الدواء

سعر لوشن مقشر احماض الفواكه جلايكوس glycolix elite 15 body lotion من الصيدلية مع فوائدة وكيفية الاستخدام
مقشر لوشن جلايكوس glycolix elite 15 body lotion

كريم احماض الفواكه جلايكوس لوشن لتوحيد لون الجسم وتنعيم البشرة حيث يحتوي glycolix على حمض تقشير الجليكوليك 15 % يعمل على ازالة خلايا السطحية للجلد الميت للحصول على بشرة ناعمة ولون موحد بالاضافة الى ان تركيبة الكريم خالية من الزيوت وغنية بالمضادات للاكسدة تساعد على تفتيح انواع البشرة الجافة والخشنة كما يساهم لوشن احماض الفواكه glycolix في التقليل من مشاكلة ظهور التجاعيد و ازالة الترسبات الموجودة بالمسام .

طريقة استخدام مقشر جلايكوليكس glycolix 15 lotion احماض الفواكه

كيفية استخدام لوشن احماض الفواكة لتوحيد لون الجسم glycolix elite 15 body lotion حيث انه يمكنك استخدام لوشن الاحماض جلايكوس على بشرة نضيفة تماماً ثم يوضع كمية قليلة حسب الحاجة على المنطقة المراد تقشيرها اثناء الليل مرة كل يوم او حسب تعليمات الطبيب وعند حصولك على نتيجة التقشير المناسبة لبشرتك استخدميه مرتين في الاسبوع فقط كما ينصح ايضاً باستعمال كريم مرطب للاماكن المقشرة للحفاظ على البشرة مع اهمية تجنب اشعة الشمس اثناء فترة التقشير ويفضل وضع واقي حماية للشمس.

سعر مقشر احماض الفواكه جلايكوس glycolix من الصيدلية النهدي والدواء

للاسف انه لايتوفر مقشر احماض الفواكه glycolix في النهدي.

يمكن شراء مقشر glycolix 15 من متجر امازون السعودي بسعر مخفض 179 ريال، شاهد على المتجر من هنا.

ويمكنكم شراء لوشن احماض الفواكه glycolix elite 15% body lotion من صيدلية الدواء سعره 220 ريال، شاهدي السعر  من هنا.

 

مقشر احماض الفواكة اورديناري ordinary الاحمر النهدي

مقشر اورديناري ordinary الاحمر النهدي
مقشر اورديناري ordinary الاحمر

مقشر الاحماض اورديناري النهدي يعتبر احد اشهر انواع مقشرات الاحماض عالية التركيز الذي يحتوي على 30% احماض الفاهيدروكسي و2% بيتا هيدروكسي بالاضافة الى وجود فيتامينات ومضادات للاكسدة تساعد على تقشير الطبقة الخارجية للبشرة من اجل تفتيحها والتخلص من مشاكل ظهور الخطوط الدقيقة ولكن يجب الانتباة الى ان  مقشر اورديناري يحتاج لطريقة استخدام دقيقة وعناية كبيرة نتيجة لقوة مفعول التقشير الموجودة فيه التي قد يتنج عنها اضرار سيئة مسببة للحساسية وتهيج وحدوث حروق على البشرة ولاينصح باستعمال المقشر لاصحاب البشرة الحساسة.

طريقة استخدام مقشر احماض الفواكة اورديناري الاحمر

كيفية استخدام مقشر ordinary الاحمر في البداية عليك التأكد من ان مقشر الاحماض آمن تماماً على بشرتك من خلال تطبيق كمية بسيطة على البشرة للاختبار فقط في حال كان مناسب لبشرتك فانه يمكنك القيام باستعمال اورديناري على بشرة نظيفة وجافة تماماً ثم يوزع المقشر بلطف على منطقة الرقبة والوجه مع تجنب وصولة الى العين والانف والفم سواء اثناء التطبيق او عند غسلة ويترك لمدة 10 دقائق على البشرة وبعد ذلك يغسل بالماء الفاتر حيث انه يتم استخدام مقشر اورديناري مرة او مرتين في الاسبوع كحد اقصى وقت المساء فقط مع ضرورة استعمال واقي شمس دائماً وعدم التعرض لاشعة الشمس اثناء فترة الاستخدام.

سعر مقشر احماض الفواكه من الصيدلية اورديناري ordinary

للاسف ان مقشر اورديناري الاحمر غير متوفر في صيدلية النهدي.

ويمكن شراء مقشر ordinary الاحمر من امازون السعودي،شاهد السعر في المتجر من هنا.

 

فوائد واضرار استخدام كريم مقشر احماض الفواكه

يوجد العديد من الفوائد الرائعة والنتائج الفعالة التي يقدمها تقشير احماض الفواكة للبشرة ومساعدتها في التخلص من مشاكل البشرة المختلفة على طبقة الجلد السطحية كما ان في المقابل يوجد بعض الاضرار لتقشير البشرة باحماض الفواكة نتيجة الاستعمال الخاطئ والمفرط وسوف نتعرف على جميع فوائد واضرار استخدام مقشر احماض الفواكة.

فوائد مقشر احماض الفواكه للجسم

مقشر احماض الفواكه للجسم فوائدها لتقشير البشرة وتفتيحها وتبيضها ومساعدتها في تجديد وتعزيز نشاط الخلايا في الجسم من جديد وهذة ابرز فوائد التقشير باحماض الفواكة للجسم والوجه:

  • يساعد في القضاء والتخلص من اثار حب الشباب وازالة الندبات والبقع من البشرة.
  • ازالة الجلد الميت والتالف والعمل على تجديد الخلايا لزيادة نعومه واشراقه البشرة.
  • شد وترطيب البشرة لتخلص من الجفاف وتقليل ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.
  • تنظيف المسام وتقليل مساحتها والمساعدة في الحد من توسع المسام وبروزها.
  • تقليل مستوى نسبة افراز الغدد الدهنية في الجسم.

اقرأ : تجارب كريم تريتوسبوت لتفتيح المناطق الحساسة

اضرار مقشر احماض الفواكه للجسم

ماهي اضرار مقشر احماض الفواكه حيث يعد الاستعمال الخاطئ وزيادة نسبة تركيز حمض الفواكة في الكريم من الامور التي قد تسبب حدوث بعض الاضرار والمشاكل على البشرة ومن ابرز مضار مقشر احماض الفواكه:

  • احتمالية تعرض البشرة الى الاحمرار والالتهابات.
  • امكانية حدوث بعض الحروق اثناء التعرض لاشعة الشمس في النهارحيث ينصح دائماً باستعمال واقي.
  • زيادة نسبة حساسية البشرة بسبب استخدام مقشرات احماض الفواكة مباشرة دون تنظيف البشرة تماماً.
  • التسبب بجفاف البشرة بنسبة اكبر عند عدم الاهتمام بوضع كريم مرطب مناسب.
  • استخدام مقشرات احماض الفواكة بصورة مستمرة من وقت الى اخر قد يؤثر على البشرة بصورة كبيرة.
  • التأثير على بعض المناطق الحساسة في الوجة كالفم والانف والعين التي يجب تجنب وصول مقشر حمض الفواكة لها او الدخول فيها.

 

في ختام موضوعنا اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية النهدي نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح افضل انواع كريم مقشر للوجه والجسم باحماض الفواكة من الصيدلية واسعارها وطريقة استخدامها,كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع تقديم المساعدة دائماً بأفضل صورة وطريقة ممكنة,,,,.

ذو صلة:

انواع كريم تفتيح الشفايف من الصيدليات والمتاجر اسعارها ومواصفاتها

سعر كريم التبييض فوكس دي دي voox في الصيدليات والمتاجر

سعر سيروم timeless الاصلي وفوائده وكيفية الاستخدام

مافالا mavala للرموش من الصيدلية وافضل بدائل مسكرة التطويل

انواع كريم تفتيح الركب من صيدلية النهدي والدواء واسعارها

كريم سكينورين من الصيدليات النهدي، وايتس، الدواء

انواع سيروم فيتامين سي من صيدلية النهدي وسعارها

اسعار اقلام مونت بلانك في باريس غاليري الاصلية

عطر كريد الابيض من قزاز

الوسوم:

7 أفكار بشأن “اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدلية واسعارها”

    1. في حال عدم ظهور نتائج مقشر احماض الفواكة على بشرتك والاستفادة منه يتم ايقاف استخدام المقشر مباشرة ويفضل استشارة طبيب جلدية متخصص لمعرفة نوع كريم التقشير المناسب لك وطريقة الاستخدام، ولاينصح باستخدام المقشرات لفترة طويلة على البشرة حتى ولو كنت حذرة قد تظرك اكثر مما تفيدك

    1. يفضل القيام باستشارة طبيب مختص لمعرفة نوع مقشر احماض الفواكه والتركيز المناسب لطبيعة بشرتك وكيفية الاستخدام والمدة المحددة بناء على المشكلة المراد علاجها والتخلص منها.

    1. يجب غسل مقشر احماض الفواكة isis glycolic بعد مرور 10 دقائق او حسب تلعليمات المختصين ويفضل استخدام مرطب للبشرة بعد التقشير وعدم التعرض لاشعة الشمس اثناء فترة استعمال المقشر كما ينصح ايضاً باستخدام واقي للشمس في النهار لتجنب الحروق والسواد.
      يستخدم مقشر البشرة ايزيس فارما جليكو حسب ارشادات الطبيب التي في الغالب تكون مرتين في الاسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة