تخطى إلى المحتوى

اسعار رسوم التحويل الدولي الراجحي

  • خدمات

Last Updated on 31 يناير، 2021

اسعار رسوم التحويل الدولي الراجحي حيث ان كثير من عملاء بنك الراجحي في السعودية وبعض الدول الاخرى يبحثون عن كم سعر التحويل الدولي في بنك الراجحي للخدمات المالية والمصرفية المختلفة ويمكنك تحويل الاموال عن طريق الراجحي بأكثر من طريقة سهلة وسريعة بأسعار منافسة سواء كنتم ترغبون في تحويل الاموال داخلياً او تحويلها الى الخارج ويقدم بنك الراجحي الخدمات المالية في اكثر من 200 دولة حول العالم اما بالنسبة لمراكز خدمات الراجحي في السعودية يوجد مايزيد عن 230 مركز خدمة عملاء الراجحي في مختلف انحاء المملكة العربية السعودية بحيث ان مواعيد عمل بنك الراجحي تكون من الساعة 9:30ص وحتى الساعة 5:30م.

اسعار رسوم التحويل الدولي الراجحي

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح جميع اسعار رسوم تحويل الراجحي الدولي الى جميع انحاء العالم ومن اجل تسهيل عملية تحويل الاموال داخلياً وخارجياً يقدم لكم بنك الراجحي عدة خيارات تحويل الراجحي حيث انه يمكنكم القيام بعملية تحويل الاموال عن طريق فروع الراجحي او التحويل الكترونياً عن طريق النت والهاتف المصرفي وكذلك الصراف الالي التابع لخدمات بنك الراجحي.

تعرف ايضاً على فتح حساب الراجحي للمقيمين.

اسعار رسوم التحويل الدولي الراجحي

قد يختلف سعر رسوم تحويل الراجحي الدولي حسب طريقة التحويل المستخدمة التي تساعدكم في اختيار الطريقة المناسبة للتحويل دائماً وسوف نستعرض لكم جميع اسعار رسوم التحويل الدولي الراجحي لكل طريقة ومعرفة رسوم الغاء وتعديل حوالة الراجحي:

رسوم تحويل الراجحي الى بنك اخر خارج السعودية عن طريق الفرع/ 75 ريال للحوالة الواحدة.

رسوم تحويل الراجحي الى بنك اخر خارج السعودية الكترونياً عن طريق النت والهاتف المصرفي والصراف الالي/ 50 ريال للحولة الواحدة.

اما بلنسبة لالغاء وتعديل تحويل الراجحي عن طريق فرع الراجحي مقابل 25 ريال.

الغاء وتعديل تحويل الراجحي الكترونياً عن طريق النت والهاتف المصرفي والصراف الالي لبنك الراجحي مقابل 15 ريال.

تعرف ايضاً على كيف اسجل في تداول الراجحي.

اسعار رسوم التحويل الداخلي الراجحي

رسوم تحويل الراجحي داخلياً من حساب الى اخر في بنك الراجحي يكون مجاناً اما بلنسبة لرسوم تحويل الراجحي الى بنك اخر داخل المملكة تختلف ايضاً حسب نوع طريقة التحويل المستخدمة وهذة جميع اسعار سوم تحويل الراجحي الى بنك اخر في السعودية:

رسوم تحويل الراجحي الى بنك اخر (في نفس اليوم) عن طريق الفرع/ 25 ريال للحوالة.

رسوم تحويل الراجحي الى بنك اخر (في نفس اليوم) الكترونياً عن طريق النت والهاتف المصرفي والصراف الالي/ 7 ريال للحوالة.

رسوم تحويل الراجحي الى بنك اخر (أجلة) عن طريق الفرع/ 15 ريال للحوالة.

رسوم تحويل الراجحي الى بنك اخر (أجلة) الكترونياً عن طريق النت والهاتف المصرفي والصراف الالي/ 5 ريال للحوالة.

تعرف ايضاً على كيفية الاستعلام عن الرصيد في بنك الراجحي عن طريق النت.

 

في ختام موضوعنا نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح جميع سعار رسوم التحويل الدولي الراجحي التي قد تختلف حسب نوع طريقة التحويل سواء عن طريق الفرع او الكترونياً عن طريق النت والصراف الالي وكذلك الهاتف المصرفي.

كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع تقديم المساعدة بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً….

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة