تخطى إلى المحتوى

كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون واستعادة الرصيد المسحوب

كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2020

Last Updated on 30 مايو، 2021

السلام عليكم ورحمة الله زوار موقع Goloria.Com، في هذا المقال سنتعرف عن كيفية الغاء الاشتراك في مدرج مصر فودافون 2020 كما يمكنك كذلك الغاء خدمات شركات مصر الخاصة بالمحمول والاتصالات والانترنت بصفة نهائية. بالإضافة إلى التعرف عن كيفية استرداد الرصيد الذي تم سحبه بسبب خدمة مدرج فودافون. كما سنتطرق الى كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2020 للالغاء بشكل سريع، بالإضافة الى رقم الاتصال بخدمة عملاء شركة فودافون مصر في حالة الحاجة لذلك للمطالبة بالرصيد المسحوب. 

ونود في بادئ الأمر أن نشير على أن الاشتراك في خدمة مدرج مصر غالبا يتم بشكل تلقائي بدون اي تدخل منك وبدون أن تعلم. ولكي تعرف انك مشترك في خدمتهم بالفعل ما عليك سوى مراجعة رسائلك النصية اليومية فغالبا ما توجد رسائل نصية قصيرة تتضمن اخبار عن الاحداث الرياضية في مصر او رسائل ترفيهية أو غير ذلك. ويتم اقتطاع مبلغ جنيه مصري واحد او أكثر يوميا من رصيدك مقابل خدمة غبية وسخيفة جدا لم تطلب الاشتراك فيها.  

وفي هذا الصدد سنقدم لكم مختلف الوسائل من اجل تلبية رغبتكم في الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2020 وجميعها طرق فعّالة وناجحه لإلغاء الخدمة.

  

ازاي الغي خدمة مدرج مصر من فودافون؟

الطريقة الاولى عن طريق الكود المباشر: كود الغاء مدرج مصر

وهذه هي الطريقة السريعة والسهلة لإلغاء خدمة مدرج مصر، وتتم عن طريق طلب الاتصال بكود الغاء اشتراك مدرج مصر التالي/

*
9
2
*
0
#
اتصال

وانتبه جيدا عند نسخه لأنه يعكس أثناء النسخ واللصق. فبمجرد ادخال الكود الى هاتفك ومن ثم الاتصال به، سوف تقوم باستقبال رسالة نصية مفادها انه تم الغاء الخدمة بنجاح، ومبروك عليك الغاء خدمة مدرج مصر من فودافون.

 

صفحات مفيدة مرتبطة:

طريقة الغاء جميع خدمات فودافون التي تسحب الرصيد

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات مصر

كيفية معرفة استهلاك باقة النت فودافون المتبقي.

 

الطريقة الثانية: الغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر بالرسائل النصية

 تعد هذه من اسهل الطرق ايضاً من أجل الغاء اشتراك مدرج مصر فودافون، فما يجب عليك سوى إرسال رسالة نصية على رقم 2020 تتضمن كلمة “الغاء مدرج”. تعبر فيها لهم عن رغبتك في إلغاء اشتراكك في خدمة فودافون، وبعدها ستتلقى رسالة رسمية من الادارة تؤكد لك أنك بالفعل خارج قائمة المنخرطين في الخدمة.

كيفية الغاء رسائل مدرج مصر

يمكنك ايضاً إلغاء الاشتراك في مدرج مصر عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إلغاء” للرقم 9999، وستصلك رسالة باسماء الخدمات المشترك فيها من فودافون، عليك اختيار رقم خدمة مدرج مصر وإعادة ارسال رسالة لنفس الرقم تتضمن رقم خدمة مدرج.

 

شرح كيفية الغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر 2020 بالفيديو:

طريقة لمعرفة المتبقي من باقة الانترنت فودافون usb

الطريقة الثالثة: الغاء خدمة مدرج مصر فودافون من الموقع الالكتروني لفودافون 

من أهم الوسائل المستعملة لإلغاء خدمة مدرج مصر من فودافون 2020. حيث أتاحت شركة فودافون مصر خدمة الموقع الالكتروني الذي يمكنكم من خلاله الدخول للموقع وستجدون قائمة باسماء الخدمات التي تقدمها الشركة واكواد الإلغاء لكل خدمة من داخل الموقع الالكتروني، قم بالدخول الى الرابط التالي: https://web.vodafone.com.eg/ar/vodafone-egypt1

ستجد أمامك في واجهة الموقع الالكتروني صفحة مخصصة لإلغاء الخدمات وبفضلها ستجد كل الأكواد المستخدمة لالغاء الاشتراك مدرج مصر فودافون وفي مختلف الخدمات. 

 

الطريقة الرابعة: الغاء خدمات فودافون مدرج مصر عن طريق الاتصال بخدمة العملاء 

يمكنك ايضاً الغاء خدمة مدرج فودافون مصر وخدمات فودافون الاخرى عن طريق التواصل مع خدمة عملاء الشركة، وطلب منهم إلغاء مدرج مصر فودافون بشكل شفهي، أو اي خدمة اخرى:

قم بالاتصال على رقم  888

وغالبا لن يتم اجابتك او الرد عليك من اول اتصال. لذلك يجب عليك تكرار الاتصال اكثر من مره. وعند الرد عليك أخبر موظف خدمة العملاء بمشكلتك والخدمة التي ترغب بالغاءها وسيقوم الموظف بمساعدتك واجراء الخطوات اللازمة لالغاء الخدمة وحل اي مشكلة اخرى تواجهك.

 

طلب استرجاع الرصيد المسحوب بسبب خدمة مدرج مصر فودافون:

بعد إلغاء خدمة مدرج فودافون. من حقك استرجاع رصيدك المسلوب من دون اذنك. ولتتمكن من ذلك ما عليك سوى الاتصال على رقم 888 وسيجيبك مندوب الخدمة. أخبره بضرورة استرجاع رصيدك المسلوب. لكنه في البداية سيعارض ويقول انك انت من اشترك بإرادتك او عن طريق سهو أو خطأ منك. فلا تصدقه فحتى هو نفسه يعلم أنه لا يقول الحقيقة. عليك التمسك بموقفك حتى يتم استرجاع رصيدك كاملا.

كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2018

كما تستطيعون ايضاً تجربة استخدام الطريقة الثانية من اجل الغاء خدمة modarag masr  وذلك عن طريق طلب رقم كود الغاء مدرج مصر (نجمة،اثنين،صفر،واحد،ثمانية،نجمة،صفر،شباك) /*2018*0#.

*
2018
*
0
#

🙂

كذلك من خلال كود الغاء جميع خدمات فودافون *010*010# الذي يساعدك في معرفة جميع خدمات فودافون المشترك فيها والغائها.

اقرأ ايضاً: كيف افعل خدمة موجود موبايلي. ، كيفية شحن كارت اتصالات لرقم اخر.

 

الغاء رسائل مدرج مصر النصية

الغاء رسائل مدرج مصر التي تقدم رسائل اخبار الرياضة الغرض منها سحب الرصيد بطريقة احتيالية الى حد ما بصورة تلقائية دون طلب الاشتراك في مدرج مصر التي يمكنكم ملاحظتها عند وصول الرسائل النصية واستمرار سحب الرصيد يومياً او من خلال طلب كود معرفة الخدمات المشترك فيها من فودافون واستخدام التطبيق.

الغاء خاصية مدرج فودافون من خلال القيام بإرسال رسالة نصية SMS تحتوي على كلمة “إلغاء مدرج” ومن ثم إرسالها الى الرقم 2018 او الرقم الذي تصل منه رسائل الخدمة لإلغاء مدرج مصر فودافون من على خطك.

 

في الختام نكون قد تطرقنا لمجموعة من التقنيات المستعملة من أجل شرح كيفية الغاء مدرج مصر فودافون 2020 . فكما تعرفتم معنا اصبح بالإمكان الغاء اي خدمة غير مرغوبة بسهولة ويسر سواء عن طريق الكود المباشر او التواصل بخدمة العملاء او الدخول على الموقع الالكتروني او التطبيق الرسمي الخاص بالشركة. كما انه يجب عليك مراقبة حسابك على فودافون كاش عبر التطبيق الرسمي للتأكد من عدم خصم أي نسبة من رصيدك في سبيل هذه الخدمات السخيفة العديمة الجدوى، فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم ولا تنسونا من صالح الدعاء. وفقكم الله زوارنا الاعزاء . .

الوسوم:

15 أفكار بشأن “كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون واستعادة الرصيد المسحوب”

    1. يمكنك معرفة جميع الخدمات المشترك فيها من فودافون والغائها عن طريق الكود الموحد للخدمات *010*010#
      تستطيع معرفة المزيد حول كيفية الغاء جميع خدمات فودافون من هذا المقال الغاء خدمات فودافون جميع الاشتراكات والعروض والرسائل الاخبارية والعاب اون لاين كود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة