تخطى إلى المحتوى

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

  • خدمات

Last Updated on 19 نوفمبر، 2020

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون حيث يتسائل كثير من الاشخاص عن طريقة كيفية استلام حوالات ويسترن يونيون المالية من اي مكان وماهي ابرز المتطلبات والمعاملات التي سوف يقوم باجرائها اثناء استلام حوالة مالية تم ارسالها من شخص اخر بأسمك عبر احد فروع ويسترن يونيون احدى ابرز الشركات الامريكية المتخصصة الشهيرة والخبيرة في عملية ارسال واستقبال الحوالات المالية العالمية بسرعة عالية وثقة مضمونة وآمنة في استلام الحوالات المالية كاملة بالموعد المحدد كما ان ويسترن يونيون تمتلك العديد من الوكلاء والفروع في مختلق البلدان والتي يصل عددها الى اكثر من 270 الف فرع حول العالم مما يسهل عليك عملية ارسال واستقبال اموالك من اقرب فرع لك بسهولة في جميع اوقات مواعيد عمل ويسترن يونيون في المنطقة التي تتواجد فيها.

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة استلام حوالة من ويسترن يونيون وتوضيح جميع المتطلبات التي يجب عليك القيام بها ومعرفتها من اجل استلام اموالك من احد فروع ويسترن وينيون في المنطقة التي تعيش فيها من خلال بعض الخطوات السهلة.

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

يمكنك استلام حوالة من ويسترن يونيون بطريقة سريعة وآمنة من اي مكان ولكن يجب عليك الالتزام بشروط استلام حوالة ويسترن يونيون من خلال تطبيقك بعض الخطوات السهلة التالية:

  1. في البداية يجب الذهاب الى احد فروع ويسترن يونيون في منطقتك.
  2. قم بأخذ استمارة استلام حوالة ويسترن يونيون وتعبئة البيانات في الاماكن المخصصة لها بطريقة صحيحة.
  3. اكتب اسم الشخص المرسل.
  4. مكان ارسال الاموال (البلد).
  5. رقم تحويل الاموال او رقم الحوالة المرسلة MTCN (يتم اخذ رقم الحوالة MTCN من الشخص المرسل).
  6. قيمة المبلغ (الملبغ المرسل).
  7. رقم الهاتف.
  8. التوقيع على استمارة البيانات.
  9. بعد من الانتهاء من تعبئة البيانات يتم ارفاق بطاقة الهوية التعريفية الصادرة عن الحكومة (ويحب ان تكون بطاقة سارية المفعول غير منتهية).
  10. يتم تسليم استمارة البيانات والبطاقة التعريفية الى الموظف من اجل المطابقة والتحقق من البيانات.
  11. سوف يتم اصدار سند استلام الحوالة ويحب التوقيع على الايصال والتأكد من ان المبلغ مكتمل في سند الايصال قبل التوقيع.
  12. ومن ثم يمكنكم استلام المبلغ المحول وعد النقود قبل المغادرة.

تعرف ايضاً على طريقة تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت.

رسوم حوالة ويسترن يونيون

حيث ان رسوم الحوالة يتم دفعها دائما من قبل الشخص المرسل في حالة اذا كانت الحوالة خارجية (اي من بلد اخر) وهي رسوم رمزية تختلف حسب قيمة المبلغ المحول اما بالنسبة للحوالات المالية الداخلية (اي من نفس البلد) تكون رسوم التحويل مجانية دون دفع اي رسوم مقابل الارسال.

تعرف ايضاً على ماهو الحد الاقصى للتحويل ويسترن يونيون.

مدة استلام الحوالة من ويسترن يونيون

حيث انه يمكنكم استلام حوالة ويسترن يونيون خلال دقائق قليلة بعد عملية الارسال ودخول الحوالة في نظام الحوالات المرسلة عبر ويسترن يونيون ولكن يجب الاخذ في الاعتبار انة يمكن التوجة لاستلام الاموال خلال 90 يوم من تاريخ الارسال كحد اقصى وعدم التأخر في استلام حوالتك النقدية لمدة اطول من بعد الارسال.

تعرف ايضاً على جميع فروع ويسترن يونيون في مصر.

كيف استفسر عن حوالة ويسترن يونيون

من الاسئلة الشائعة ايضا هي طريقة الاستفسار عن حوالى ويسترن يونيون حيث انه يمكنكم التواصل مع رقم ويسترن يونيون خدمة العملاء الخاص بمنطقتك وسوف يتم ايصالكم باحد موظفين خدمات العملاء ويمكنكم اعطاء الموظف رقم تحويل الاموال واسم المستلم والمرسل والتأكد من وجود حوالة ام لا مباشرة عن طريق النطام كما ان بعض الفروع تطلب منك الحضور الشخصي لمعرفة وجود حوالة ويسترن يونيون باسمك ام لا.

تعرف ايضاً على طريقة استقبال وارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون التي ترغبون في معرفة شروط استلام حوالية مالية عبر فروع ويسترن يونيون من اي مكان والاطلاع على جميع تفاصيل استلام حوالة ويسترن يونيون داخلية او خارجية.

كما يسعدنا ايضا في الختام ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع حتى نتمكن من مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة